أخر الاخبار

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر2023

برنامج الرسام للطفال لأجهزة الكمبيوتر

 برنامج الرسام للكمبيوتر و هو افضل برنامج يقوم بتحرير و تعديل الصور باحترافية كاملة و يمكنك الكتابة على الصور عربي و بأكثر من لغة وفي الخط الديواني و يمكنك تغيير و تعديل لون الكتابة و يمكنك يمكن إضافة أشكال هندسية للصور ، وهو منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب ، لكن برنامج الرسام paint.net سهل الاستخدام.

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر2023
تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر2023

يحتوي على أفضل واجهة تساعدك على إتقان العمل ، وتميزه عن باقي برامج تحرير الصور ، ويعتبر برنامج تحرير الصور من برامج الويندوز و مايكروسوفت ، حيث يأتي مع تحديث جديد يعمل على الويندوز مجاناً ، ويمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر على 
ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وله العديد من الاستخدامات على جهاز كمبيوتر التي سنتعرف عليها في السطور التالية.

ميزات برنامج الرسام

  1. سنقوم بعرض مميزات التي يحتوي عليها برنامج الرسام على العديد من الأدوات والألوان التي تساعدك على تسريع العمل وشرح تعديل صورك وصورك الطبيعية. 
  2. يمكنك تعديل الخلفيات والصور للكمبيوتر واجوات تصميم الحاسوب ، وهو من أفضل برامج الرسم والتحرير.
  3.  يمكنك التحكم في سطوع الصور وهو من أشهر برامج الكمبيوتر.
  4. يعمل البرنامج على ويندوز 7 & 8 & 10 مجانًا ويمكنك تثبيته على 32 و 64 بت وستجد أيقونة البرنامج بعد داخل قائمة ابدأ أو على سطح المكتب.
  5. يمكنك تحميل برنامج الرسام على الكمبيوتر برابط مباشر لأخر اصدار من اسفل الموضوع حيث انه جاهز للتحميل السريع.
  6. يتيح لك برنامج paint.net اقتصاص الصور وتركيبها ، حيث يدعم نظام الطبقات بحيث يمكنك دمج طبقات مختلفة فوق بعضها البعض.
  7. يتيح لك طباعة الصور بعد الانتهاء من العمل عليها بعد تحديد الطابعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  8. يمكنك تكبير أو تصغير الصور لتعديل الصور وحفظها بعد الانتهاء ، وهو من أشهر برامج تحرير الصور في هذا المجال.
  9. يمكنك تعديل الصور وتغيير الاتجاه من اليمين إلى اليسار أو العكس.
  10. يساعد برنامج الرسام المستخدمين على تعليم التلوين من خلال الرسم ببساطة من خلال الأدوات المجانية المتوفرة على واجهة التطبيق.
  11. يدعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. يمكنك تغييره بالضغط على الإعدادات واختيار اللغة واختيار اللغات المناسبة لك.

تنزيل برنامج الرسام للكمبيوتر2023
تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر2023

شرح برنامج الرسام لويندوز 7

يمكنك تحميل برنامج الرسام التشغيل لويندوز 7 و 8 وويندوز 10 مجانا ، فهو يحتوي على أفضل واجهة برنامج تنافس الفوتوشوب ، لكن هذا البرنامج سهل الاستخدام وليس له تعقيدات ، ويتميز بواجهة رائعة للتحرير تصميمات بسيطة والكتابة عليها والتحكم في الطبقات. 

هل يمكنك لرسم التعامل معها ساعات باختيار الصور التي تريد كيفية العمل عليها ، أو فتح مشروع قديم لتعديلها ، ويمكنك حفظ الصور من خلال هذه القائمة ، أو اختيار طباعة للطباعة ، أو الخروج للخروج نهائيا من البرنامج.

يحرر

تحتوي هذه القائمة على مرجع لخطوة تم تنفيذها في المشروع أو عمل نسخ ولصقها على الصور ، ويمكنك اختيار تحديد الكل ، وهو تحديد الصور بأكملها.

منظر

يسمح لك بتكبير أو تصغير الصورة من خلال التكبير أو التصغير ، ومن خلالها يمكنك إظهار بعض الأدوات على واجهة البرنامج.

صورة

تمت إضافة هذا الخيار إلى برنامج الرسام بحيث يمكنك تغيير واجهة الصور من اليمين إلى اليسار ، أو تحديد ومعالجة زاوية معينة للصورة ، كما أنه يحتوي على خيارات تغيير الحجم ويحتوي أيضًا على حجم اللوحة القماشية.

طبقات

يساعدك على التحكم في الطبقات ودمج الصور من أجل حفظ العمل وإنشاء طبقة للعمل.

التعديلات

يتيح لك إضافة بعض التعديلات المهمة والاحترافية على الصورة وتغيير الألوان على صورك.

تأثيرات

تم تحديث هذه القائمة ضمن برنامج الرسام لإضافة بعض التأثيرات المهمة للتغييرات الطبيعية على الصور.

خصائص  برنامج الرسام

  • يتميز محرر الصور بمجموعة من الأدوات ويدعم إمكانيات تحسين سطوع الصور وتعديلها وكتابة النصوص عليها ، ويمكنك التلاعب بالتصميم وإضافة أشكال هندسية بطريقة سهلة وفعالة.
  • يمكنك تنزيل البرنامج بسهولة للرسم باستخدام رابط مباشر مجاني على الكمبيوتر من موقع ميديا فاير المجاني.
  • من مميزات الرائعة للبرنامج تعلم الرسم والتلوين للأطفال والكبار ، ويتميز بالعديد من المؤثرات وتركيبها اسهل للتعديل على الصور من خلال الادوات السهلة للاستخدام.
  • يمكنك إنشاء صور الرسومات الرقمية باستخدام أدوات احترافية بسهولة مع أفضل برامج رسام Microsoft والتي تشبه Adobe Photoshop ، ومن خلال تطبيق الرسام يمكنك تنزيلها على أنظمة تشغيل الكمبيوتر XP و Windows 7 و 10 بت 32 و 46 و 86 أحدث إصدار ، إنه خفيف في معالجة وقطع أجزاء من الصور وإضافة تأثير للكتابة بالخطوط الكلاسيكية.
  • يقوم بتشغيل png و jpg و gif وتنسيقات الصور المختلفة الأخرى لأجهزة الكمبيوتر.
  • تحتوي أداة الرسام على نافذة واسعة للاستخدام والتلاعب بطريقة فنية جميلة عن طريق تبويب الطبقا مميز وإنشاء صورة وتحريرها وعمل تصميمات مماثلة مع أفضل البرامج.
  • لتعديل الصور الشخصية والرسم بأسهل طريقة ، مع القدرة على التعرف على الوجوه ، بالإضافة إلى تخصيص تباين الصور والتأثيرات دون جهد وبسرعة عالية.

كيف استطيع الاستفادة من برنامج الرسام : 

  1. يمكنك تشغيل وتنزيل أحدث إصدارات التطبيق للرسام وتحرير الصور على أجهزة الكمبيوتر والاطلاع على آخر تحديث باللغتين العربية والإنجليزية مع باقي الميزات الجديدة وأهمها لوحة بسيطة ليقوم المستخدم بإنشائها رسم ثلاثي الابعاد وادوات لتحريك البكسل والقيام بجميع المهام اونلاين ويسمح لك بمسح الاجزاء غير المرغوب فيها بطرق احترافية.
  2. download برنامج الرسام كامل يمكننا مساعدتك من خلال التطبيق وتعليم الرسم للاطفال والوصول لمرحلة الاحتراف والكتابة بشكل دائري مع اخر تحديث لبرنامج الرسام حيث ياتي مع نظام الويندوز وبه بعض الاشكال الهندسية التي تساعدك في الاضافة اشكال مميزة لصورك وتقييم المستخدمين لها جيد لذا فهو برنامج مناسب للعائلة من جميع الاعمار يمكنك طرح اي سؤال في التعليقات.
  3. يمكنك استخدام البرنامج على جهاز Mac باستخدام قلم اللمس أو بطريقة أخرى وهي لوحة المفاتيح ، والقيام بكافة المهام المطلوبة بالضغط على الشاشة وحفظ الصورة بجودة عالية.

الخاتمة :

الآن لديك كل المعلومات التي تحتاجها لتنزيل برنامج الرسام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا وأن تستمتع باستخدام هذه الأداة الرائعة. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فيرجى تركها في قسم التعليقات أدناه. نشكرك على الوقت الذي قضيته في قراءة منشور المدونة الخاص بنا، ولوحة سعيدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-