أخر الاخبار

أفضل تطبيقات تجسس واتساب 2023

أفضل تطبيقات تجسس واتساب 2023

تطبيق الواتساب من أكثر تطبيقات المراسلة استخدامًا في الوقت الراهن حيث يستخدمه 800 مليون مستخدم شهريًا، وفي كثير من الأحيان نحتاج لمراقبة شخص معين وايضا التجسس على رسائل الواتساب الخاص به للحفاظ على سلامته كمراقبة الآباء للأبناء لذلك سنطرح لكم طرق التجسس على رسائل واتساب خلال هذا المقال.

 أفضل تطبيقات تجسس واتساب 2023

كيف تتجسس على رسائل الواتساب

يرغب الكثير من الأشخاص في مراقبة شخص معين والتجسس على رسائله عبر تطبيق الواتساب ويمكنكم إتمام ذلك من خلال اتباع إحدى الطرق الآتية:

الطريقة الأولى: 

نحتاج إلى هاتف محمول أو لاب توب متصل بالإنترنت بالإضافة إلى هاتف الشخص الذي ترغب في التجسس عليه سنحتاج إليه لمدة دقيقة واحدة فقط.
افتح متصفح الإنترنت على الهاتف أو الحاسوب الخاص بك واذهب إلى اللينك التالي: https://www.mobasatinfo.com/p/waiting.html. ففي حالة استخدام الهاتف قم بتحويل عرض المتصفح من نظام الهاتف إلى نظام الحاسوب لفتح اللينك بشكل صحيح.

افتح تطبيق الواتساب على الهاتف الذي ترغب في التجسس عليه وافتح القائمة من خلال الضغط على الثلاث نقط المتواجدة أعلى يسار الشاشة واختر واتساب ويب.

سيتطلب منك التطبيق عمل scan QR المتواجد في اللينك الذي قمت بفتحه على الجهاز الخاص بك.
الآن تمكنا من إجراء عمليه التجسس، ولكن يجب علينا إيقاف إشعارات الواتساب حتى لا يتم إخبار الشخص بأن حسابه نشط على متصفح آخر وللقيام بإلغاء الإشعارات اضغط مطولًا على تطبيق الواتساب ستظهر أمامك قائمة اضغط على معلومات التطبيق ثم اضغط على تعطيل الإشعارات.

الطريقة الثانية:

في هذه الطريقة يتم التجسس من خلال تطبيق خارجي يعمل كوسيط بينك وبين الشخص الذي تريد التجسس عليه حيث يرسل لك جميع المحادثات والمكالمات والحالات التي يشاركها الشخص الذي تراقبه باشتراك تبلغ قيمته سبع دولارات ويوجد كود خصم بنسبة ٢٠%.
قم بتثبيت التطبيق عبر الموقع التالي https://www.mobasatinfo.com/p/waiting.html وقم بفتح حساب على الموقع والاشتراك بإحدى الباقات ويدعم الموقع العديد من طرق الدفع مثل الفيزا والماستر كارد والعديد من الطرق الأخرى.
بعد الاشتراك في الباقة قم بتحميل التطبيق الخاص بالموقع الذي يحمل اسم kids Gard for WhatsApp.
ثم قم بتحميل التطبيق على هاتف الشخص الذي ترغب في التجسس عليه وافتح التطبيق وادخل معلومات حسابك وجميع المعلومات المطلوبة منك مثل اسم الشخص وعمره.
سوف يطلب منك التطبيق القيام بإعطائه بعض الصلاحيات لتفعيل التطبيق بنجاح.
لمراقبة الشخص اذهب إلى الموقع على هاتفك وافتحmy products لتحويلك إلى واجهة المراقبة.

الطريقة الثالثة:

عبر استخدام تطبيق mspy وهو تطبيق مجاني يمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي حيث يستطيع الآباء من خلاله مراقبة الأبناء حيث يمكن تتبع الجهاز المستهدف بكل سهولة عبر الإنترنت.
يتميز هذا البرنامج إنه يعمل على مراقبة سجلات الهاتف الخلوي وسجل التصفح والصور والفيديوهات بالإضافة إلى تتبع الرسائل والموقع.
للتجسس عبر التطبيق يجب أولًا إنشاء حساب mSpy عبر الرابط التالي: https://nakib4tech.com/go/mspy/.
سيوفر لك تجربة مجانية لمدة سبع أيام وبعد انتهاء المدة يمكنك الاشتراك في حزمة mSpy.
سيقوم التطبيق بإرسال جميع سجلات الهاتف المستهدف وجميع محادثات الواتساب إليك.

الطريقة الرابعة:

  • عن طريق استخدام عنوان MAC Spoofing حيث يمكننا استخدام نفس حساب برنامج WhatsApp على أكثر من جهاز من خلال عنوان MAC وهو عنوان التعريف الفريد للجهاز.
  • أولًا قم بإلغاء تثبيت برنامج الواتساب من على الجهاز الخاص بك.
  • قم بالحصول على عنوان الماك الخاص بالجهاز المستهدف إذا كان الجهاز أندرويد وذلك من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز وقم بتحديد إعدادات شبكة Wi-Fi ثم الإعداد المتقدم.
  • أما إذا كان الجهاز نظام ويندوز انتقل إلى الإعدادات، ثم حدد حول، ثم قم بالضغط على المزيد من المعلومات وعنوان MAC.
  • أما لأجهزة الآيفون انتقل إلى الإعدادات واضغط على خيار حول ثم الحالة وعنوان MAC لشبكة Wi-Fi.
  • لهواتف بلاك بيري اذهب إلى خيارات، ثم الجهاز، ثم اضغط على الجهاز ومعلومات الحالة WLAN Mac.
  • بعد الانتهاء من الحصول على عنوان الماك قم بتثبيت أحد تطبيقات IP Spoofing على هاتفك مثل تطبيق Busy box Terminal app ومن خلال التطبيق قم بانتحال عنوان IP الخاص بالجهاز المستهدف.
  • حمل تطبيق الواتساب على الجهاز الخاص بك مرة أخرى وادخل رقم الهاتف الخاص بالجهاز المستهدف سيتم إرسال رمز التحقق على الجهاز المستهدف فيجب أن يكون الجهاز معك للحصول على الرمز.
  • بعد إدخال رمز التحقق أصبحت تستطيع رؤية جميع محادثات الجهاز المستهدف على تطبيق الواتساب.

أفضل تطبيقات مراقبة واتساب مجانية

يوجد العديد من التطبيقات التي تزعم إنها تمكنك من مراقبة واتساب شخص آخر من خلال رقم الهاتف، ولكن أكثرها كاذبة لذلك سنطرح لكم أفضل ثلاث مواقع تجسس واتساب ولها تطبيقات على المتاجر الرسمية كمتجر جوجل بلاي فيما يلي:

تطبيق Wlog:

  1. يتميز هذا التطبيق بإنه سهل الاستخدام ومتاح بشكل مجاني كما يعمل على تقديم جميع خدماته بدقة عالية.
  2. لمراقبة هاتف شخص ما كل ما عليك فعله هو إدخال رقم الشخص الي ترغب في مراقبته لمشاهدة كافة الرسائل والفيديوهات والمكالمات على تطبيق واتساب.

تطبيق What plus Last Seen Tracker:

  • يتميز هذا التطبيق إنه يحتوي على خاصية قفل التطبيق بكلمة مرور لمنع المتطفلين من الدخول إلى التطبيق.
  • لمراقبة واتساب أي شخص فقط قم بإدخال اسم الشخص واختر اسم البلد من قائمة البلدان ثم رقم الهاتف الخاص بالشخص ثم اضغط على زر التالي.

تطبيق OnLog:

  • الهدف الأساسي من هذا التطبيق هو مراقبة الآباء للأبناء للمحافظة عليهم.
  • يتميز التطبيق بإنه ذات واجهة سهلة وبسيطة كما يتميز بإنه مجاني.
  • يتم المراقبة من خلال هذا التطبيق بواسطة GPS.
  • تستطيع من خلال التطبيق مراقبة جميه برامج التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والواتساب وتويتر.
  • يقدم للمستخدم خدمات فورية وتصاميم رائعة.

كيف أعرف إذا كان شخص يراقبني على الواتساب

يعتبر تطبيق الواتساب هو التطبيق الأساسي للتواصل مع الأقارب والأصدقاء بكل سهولة وبعد انتشار برامج اختراق الواتساب أصبحت خصوصية المستخدم مهددة للغاية لذلك يرغب العديد من المستخدمين كيفية معرفة إذا كان أحد يراقبهم على الواتساب لذلك سنوضح لكم أفضل الطرق للتحقق من سلامة حسابتكم فيما يلي:

الطريقة الأولى:

  1. أولًا افتح تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص بك.
  2. اضغط على الثلاث نقاط المتواجدون أعلى يسار الشاشة.
  3. ثم اضغط على خيار WhatsApp web للتحقق من أي وجود أي جهاز أو تطبيق يمكنه الوصول إلى الواتساب الخاص بك في حال وجود أي جهاز بجلسة مفتوحة ولم تقوم بمنح هذا الجهاز حق الوصول إذا أنت مخترق.
  4. تستطيع إغلاق حساب الواتساب الخاص بك من على الجهاز المجهول من خلال النقر على اسم الجهاز ثم اضغط على أيقونة تسجيل الخروج.
  5. أما إذا ظهر لك رمز الاستجابة السريع فهذا يعني أنك لست مخترق.

الطريقة الثانية:

  • قم بقفل الإنترنت على الهاتف الخاص بك ثم استخدم هاتف أحد أصدقائك أو أقاربك للدخول إلى تطبيق الواتساب واذهب إلى المحادثة التي بينك وبين هذا الشخص وتأكد بأن كلمة متصل توجد بجانب صورتك الشخصية أم لا فإذا كنت متصل رغم أن هاتف غير متصل بالإنترنت فأنت يتم التجسس عليك.

كما لو ظهر أخر تاريخ ظهور غير متطابق مع آخر تاريخ كنت متصل فيه هذا يعني أن أحد استخدم حسابك وأنت غير متصل بالإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-