أخر الاخبار

صناعة بطاقات تهنئة - أفضل مواقع لتصميم بطاقات التهنئة

صناعة بطاقات تهنئة لكل المناسبات

مع التطور السائد في هذا العصر و لجوء الكثير مننا للتكنولوچيا و وسائل الانترنت. في مختلف المجالات الحياتيه اصبحت التكنولوچيا هي سيدة هذا العصر. مما توفره لنا من سهوله في اتمام رغباتنا. لقد اصبحنا نبحث عن كل ما نريد من خلال الانترنت. سوف نقدم لكم أفضل مواقع لتصميم بطاقات التهنئة.

أفضل مواقع لتصميم بطاقات التهنئة
صناعة بطاقات تهنئة - أفضل مواقع لتصميم بطاقات التهنئة.

و مع اقتراب الكثير من المناسبات و الاعياد تكثُر التهنئه بين الاهل و الاصحاب بشتى الطرق. مع تقدم العصر و تقدم التكنولوچيا اصبحنا نبحث عن طرق جديد للتهنئه. سوف اشرح لكم اليوم عن كيفية صناعة بطاقات التهنئة.  بالطبع قد وفر لنا التقدم التكنولوچي هذه الطرق ليجعل للتهنئه بين الاهل.

تطبيق Adobe Spark

موقع Adobe Spark هو احد المواقع التي تُستخدم طرق التصميم عبر لانترنت . يستخدم التطبيق في كثير من التصميمات و يمكنك استخدامه في تصميم بطاقات التهنئه الخاصه بك بسهوله و ذلك لاحتواء التطبيق على قوالب جاهزه للطباعه عليها.

يوفر التطبيق لك الكثير من القوالب الجاهزه للتصميم عليها فما عليك الا اختيار القالب الذي يناسبك و تقوم بالعمل عليها للتصميم الذي يعجبك و من ثم تقوم بإرسالها لاصدقائك  و اهلك لتقوم بتهنئتهم بأي مناسبه تريدها . كما يتميز التطبيق بأنه بدون أي مقابل مالي. يمكنك البداء بستخدام الموقع عبر الدخول لهذا الرابط (هنا

موقع Someecards 

و يعتبر موقع Someecards اداه للتصميم فهو احد المواقع التي تتيح لك امكانية تصميم الصور و الفيديوهات و صناعة بطاقات التهنئيه الخاصه بك و التي يمكنك استخدامه بكل سهوله و دون الحاجه الي اللجوء لكورسات تدريبيه كما يحتوي الموقع على العديد من المميزات مثل

  • يحتوي على الكثير من القوالب للمناسبات المختلفه .
  • يوفر لك الكثير من الادوات التي تحتاجها لتصميم بطاقه تهنئه مميزه .
  • توفير عناصر تصميم متنوعه و مثل ادراج نص او اضافة صوره الي بطاقتك .
  • بعد الانتهاء من تصميم بطاقتك يمكنك مشاركتها مع اصدقائك و اهلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي او تحميلها على جهازك . 

و لبداء تجربتك مع موقع Someecards يمكنك الدخول الي الموقع من (هنا) .

موقع SmileBox 

تم تأسيس موقع SmileBox عام 2005 م وهو احد المواقع التي تـُستخدم في التصميم حيث يحتوي الموقع على الكثير من ادوات التصميم التي تساعدك على تصميم البطاقات و الدعوات الخاصه بك . و يتيح لك التطبيق استخدام الاف القوالب و التي تساعدك في انشاء بطاقة تهنئه خاصه.

كما يمكنك يوفر لك الموقع القوالب الخاصه بالبطاقات المتحركه و الفيديو القابله للطباقه و يمكنك انشاء بطاقه مميزه تحتوي على صوره لك او فيديو و بعد انتهائك من تصميم  بطااقة التهنئه الخاصهه بك يمكنك مشاركتها مع اهلك و اصحابك عبر البريد الالكتروني او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

ولكن من العيوب التي قد تواجهك اثناء استخدام الموقع انه موقع مدفوع اي يمكنك استعماله مقابل نظامي للدفع الاول مقابل 15$ و الثاني مقابل 30$ و لكن يمتلك الموقع نظام مجاني ايضا ولكنه لا يوفر لك ميزة مساركة بطاقاتك و تصميماتك مع اصدقائك ولا ازالة العلامه المائيه و للبداء في استخدام الموقع يمكنك الدخول من خلال هذا الرابط (هنا).

موقع JibJib 

موقع jibjib هو احد المواقع التي بمكنك من خلالها ممارسة هواية الاصميم بكل سهوله و كأي محترف حيث يمكنك من خلاله تصميم الصورو الفيديوهات و ايضا بطاقات التهنئه المميزه و الفريده و المختلفه لكل المناسبات الخاصه و العامه و يقدم لك الموقع مجموعه من المميزات منها ما يلي.

  1. يعرض عليك الموقع مجموعه كبيره من البطاقات يمكنك الاختيار من بينهم .
  2. يتيح لك ميزه تصميم بطاقات مضحكه تلفت الانتباه و تميز تصاميمك .
  3. يمكنك اضافة وجهك او وجه احد اصحابك للبطاقه وذلك لإضافة المذيد من المرح.
  4. كما يحتوي الموقع على بطاقات مناسبه لجميع المناسبات المختلفه مثل  عيد الاضحى و رأي السنه و الهاصه بأعياد الميلاد و عيد الام و عيد الفطر و غيرها كثير من المناسبات.

يمكنك بعد الانتهاء من عمل تصميم لبطاقتك اللطيفه كانت او المضحكه مشاركتها مع اهلك و اصحابك عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الاحتفاظ بها على هاتفك و للبداء في استخدام الموقع يمكنك الدخول اليه من (هنا) .

موقع Befunky 

تطبيق بي فانكي من أفضل التطبيقات الخاصه بالتصميم و تعديل الصور لإظهارها بجوده عاليه و يمتلك قدرة عاليه في تحسين الصور و الكثير من الادوات التي تمكنك من إنشاء صوره او فيديو بطريقه مختلفه و مضحكه حيث يمكنك تحويل الصور الي صور  كرتونيه او التعديل عليها بشكل مضحك.

كما يتيح لك موقع بي فن امكانية ارسال بطاقات المعايده و الدعوات الالكترونيه الخاصه بجميع المناسبات المختلفه و التي تكون مصممه خصيصا بإسمك و يوفر لك الموقع الكثير من الادوات التي تساعدك في صنع بطاقتك الخاصه مثل اضافة فيديو او صوره في تصميمك.

بعد انتهائك من صنع بطاقات التهنئة يمكنك ارسالها لاهلك. واصدقائك عبر جميع وسائل التواسل الاجتماعي و عبر البريد الالكتروني و يمكنم ايضا نسخ رابط تصميك. و ارساله و يوفر الموقع الكثير من القوالب بعضها مجاني و البعض منها مدفوع فستخدامها يكلفك اشتراك شهري يقدر بـ6.99$ شهريا و يمكنك البداء في استخدام التطبيق عبر هذا الرابط (هنا).

موقع Greeting Island 

وهو من اكثر المواقع تميزا و تفضيلا في تصميم بطاقات التهنئيه الالكترونيه و يعتبر موقع Greeting Island من اكثر المواقع المرشحه للاستعمال في مجال الاصميم و ذلك لسهولة استخدامه و مرونة التعامل معه كما انه يقدم لك الكثير من المميزات مثل

  • الموقع لدية واحهة بسيطة مما يجعلة سهل الاستخدام.
  • يوفر لك الموقع عدد كبير من اشكال بطاقاا التهنئيه المختلفه و المناسبه لجمبع المناسبات المختلفه. 
  • يمنحك الموقع دعوه مجانية لمناسله خاصه مثل استقبال مولود او اجتماع او حفل زفاف او حفلات اعياد الميلاد و ذلك مع دعوات قابله للطباعه.
  • يتميز الموقع بأنه لا يطلب منك اي خطوات لعملية تسجيل الدخول للعمل عليه فهو يعتبر من اسهل المواقع التي سوف تتعامل معاها في مجال التصميم.

بعد انتهائك من تصميم بطاقتك الخاصه او تصميم صوره لك يمكنك مشاركتها مع اصدقائك او الاحتفاظ بها على جهازك و يمكنك البداء في استخدام الموقع من خلال هذا الرابط انقر (هنا).

موقع American Greeting 

موقع American Greeting هو احد مواقع التصميم المدفوعه. حيث يمكنك بداء استخدامه و استخدام جميع القوالب الموجوده عليه مقابل اشتراك شهري قدره 5$. حيث يمكنك من خلا هذا الموقع تصميم بطاقه تهنئه الكترونيه لجميع المناسبات المختلفه. 

مثل اعياد الميلاد او حفل زفاف او زكرى سنويه يمكنك تصميمها و ارسالها او يمكنك طباعتها. كما يوفر لك الموقع امكانية ادخال اسمك لإضافة طابع شخصي مميزعلى بطاقتك سواء كانت صوره او فيديو. و ذلك عن طريق وجود العديد من الادوات و  التخطيطات و التصاميم المتنوعه و المتميزه الذي يوفرها لك الموقع. 

والتي تساعدك في تصميم بطاقتك الخاصة. عند البداء في استخدام الموقع سوف يطلب منك التسجيل في الموقع حتى تتمكن من البداء في تصمميم بطاقات التهنئه الخاصه بك و يمكنك البداء في استخدام الموقع عن طريق الدخول لهذا الرابط من (هنا).

الخاتمة.

تعد بطاقات التهنئة أحد الاساليب البسيطة والمؤثرة للتعبير عن المشاعر الايجابية. كما انها أيضا تعكس الاهتمام بالاشخاص المهمين في حياتنا. والذين يحتلون مكانة خاصة في قلوبنا. وفي نهاية المقالة اتمتي لزوار موقع إسمارت تك التوفيق والسعادة الدائمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-