أخر الاخبار

منصة شاهد - تطبيق شاهد لمشاهدة المسلسلات والافلام

منصة شاهد لمشاهدة أحدث المسلسلات والافلام

كُل مِنَ له هوايته الخاصة الذي يحب تضيع أوقات فراغه بها و تختلف الهوايات. والميول فهناك من يحبون الرسم و البعض يحبون القراءة. وغيرهم يحب الموسيقى و الكثير يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات. لذلك أحضرنا لكم اليوم منصة المشاهدة المعروفة وهي تطبيق شاهد لمشاهدة المسلسلات والأفلام.

منصة شاهد
منصة شاهد - تطبيق شاهد لمشاهدة المسلسلات والأفلام.

اليوم حديثنا عن مُحبي متابعة الأفلام و المسلسلات . سوف اتحدث اليوم عن تطبيق شاهد التي يوفر لك مشاهدة الافلام و المسلسلات. التي تحبها بجوده عالية و بدون كم هائل من الإعلانات حديثنا اليوم عن منصة شاهد و فيما يلي سوف اعرض لك كل شئ يخص منصة شاهد.

نبذة عن منصة شاهد

يتعبر شاهد اكبر منصه ترفيهيه في منطقة الشرق الاوسط و الوطن العربي و شمال افريقيا و ايضا في جميع انحاء العالم فهو تعتبر اول منصه شاهد لخدمات المشاهدة بتقنية (VOD) للعرب . و هي منصه مدعومه من مجموعة قنواة MBC .

منصة شاهد هي اكبر مكتبه تعرض المحتوى العربي من الافلام و المسلسلات و البرامج كما انها تعرض ايضا البرامج و المسلسلات التركيه و الكوريه و الغربيه و ايضا انتاجات شركة بوليود و تعرض منصة شاهد ايضا اعمال شاهد الاصليه و العروض الاولى الحصريه و تعرض احدث الافلام بعد عرضها في السينمات.

ما هي مميزات منصة شاهد 

الان نتسائل ما الذي يميز منصة شاهد ليجعلها المنصه الاولى و المتصدره في الوطن العربي دوناً عن باقي المنصات ااتي تعرض الافلام و المسلسلات و فيما يلي سزف اعرض لك مميزات منصة شاهد.

  • يمكنك مشاهدة البث المباشر او إعادة تشغيله من جديد .
  • كما يمكنك متابعة الاحداث الرياضيه من الدوري السعودي و غيرها مثل منافسات WWE و سباقات الفومولا و غيرها كثير من الرياضات المختلفه .
  • يمكنك مشاهدة الموسيقيه المعروضة مباشرة من موسم الرياض و جده و غيرها من العروض الموسيقيه . 
  • تقدم منصة شاهد مجموعة كبيره من المحتويات الامنه و التعليميه و المتناسبه ثقافيا و فكريا مع الاطفال .
  • يمكنك من خلال منصة شاهد الاستمتاع بمجموعه كبيره و متنوعه من البرامج و المسلسلات المفضله لديك مجانا دون الاشتراك في اي نظام دفع . 
  • كما يمكنك الاشتراك في احدى الباقات الذي توفرها لك منصة شاهد للمشاهده و الاستمتاع بمجال اوسع من الترفيه .
  • تقوم منصة شاهد على اكتشاف القصص و تطويرها كما تقوم على الهام المجتمع العربي و تشجيعه و إذاعة صداه في كافى بقاع العالم.
  • كما تعمل منصة شاهد على دعم عجلة الترفيه في الوطن العربي في كافة انحاء العالم والارتقاء به و دعمه على المستوى العالمي.

تدعم منصة شاهد المواهب المحليه و الاقليميه و تعمل على تشجيعهم من خلال سرد قصصهم الخاصه و الذي يعمل على دعمهم و إطلاق الروح الابداعيه لديهم. محتوى شاهد متاح من خلال تطبيق شاهد على الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية وعلى منصة Shahid.net.

كيف يمكنني إنشاء أو تحديث تطبيق شاهد

الان إن كنت من مُحبين متابعة الافلام و المسلسلات و البرامج الرياضيه و الترفيهيه. وتبحث عن منصه تقدم لك مشاهده ممتعه بدقه عاليه و نطاق واسع من الترفيه فأنصحك بالبداء في استخدام منصة شاهد. كيفية إنشاء تطبيق شاهد بشكل سهل و بسيط فسوف تجده متاح لك في جميع متاجر التطبيقات مثل.

  1. متجر Apple store.
  2. متجر GooglePlay. 
  3. متجر Huawei App. 
  4. و لمستخدمين اجهزة الايباد و الايفون الذين يعملون بنظام تشغيل ios يمكنكم العثورعلى التطبيق من خلال الضغط على ايقونة المتجر .
  5. و لمستخدمي هواتف الاندرويد و الاجهزه اللوحيه التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد 5 تحميل تطبيق شاهد من المتجر او بالضغط هلى ايقونة المتجر.
  6. و لمستخدمي اجهزة الهواوي و الاونر التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد 5 يمكنهم تحميل التطبيق من المتجر او عن طريق الضغط على ايقونة المتجر.
  7. و للاستمتاع بتطبيق شاهد عن طريق شاشة التلفاز الخاصه بك سوف تجد التطبيق في جميع المتاجر المتاحه على جميع اجهزة التلفاز.

و الان كل ما عليك ان تفعله لتبداء في متابعة مسلسلاتك المفضله او افلامك او برامجك هو تحميل تطبيق شاهد على جهازك و البداء في استخدامه و الاستمتاع بي منصة شاهد لمشاهدة المسلسلات والافلام الممتعه.

كم مشاهدة متزامنة مسموح بها لكل حساب على شاهد

تتيح لك منصة شاهد امكانية تشغيل حسابك على عدد غير محدد من الاجهزه اي يمكنك الاتصال بحسابك على اكثر من جهاز دون مواجهة اي مشكلة ولكن تتيح لك منصة شاهد. واذا واجهتك مشكلة وصول حسابك للحد الاقصى من المشاهدات يمكنك حلها عن طريق عدة خطوات و هي. 

  1. تقوم بزيارة موقع شاهد من خلال متصفح GoogeChrome او من خلال تطبيق الجوال.
  2. تقوم بالدخول الي اعدادات حسابك .
  3. تضغط على إدارة الاجهزه .
  4. سوف يظهر لك رمز الحذف بجوار كل جهاز سجلت دخولك من خلاله لحسابك ما عليك الا بحذف الاجهزه غير المرغوب فيها للتقليل من حد المشاهدات .

كما يمكنك إمكانيه متابعه اي بث مباشر او مشاهدة اي شئ من 3 اجهزه فقط على نفس الحساب و في نفس الوقت.

كيفية إنشاء حساب على شاهد

و الان بعد ان علِمت كُل شئ عن منصة شاهد بدايه من مميزاتها وصولا لما تقدمه لك و كيفية تحميل تطبيق شاهد يجب عليك اخيرا معرفة طريقة انشاء حساب على منصة شاهد و هو امر بسيط جدا سوف اعرضه لك فيما يلي.

  •  تقوم بالدخول لموقع شاهد من خلال هذا الرابط.
  • تقوم بالدخول على الاعدادات الخاصه بالموقع او بالضغط على زر زائر في التطبيق  و سوف تجده زر بالون الاصفر.
  • تقوم بإدخال البريد الالكتروني الهاص بك او رقم الجوال الخاص بك 
  • تقوم بإدخال كلمة مرور خاصه بك و يجب ان تكون مميزه ولا يتعرف عليها احد غيرك .
  • يجب عليك التأكد عند ادخال رقم هاتفك بأن تقوم بإضافة كود الدوله التي تقيم فيها دون إضتفة + او 00.
  • عند ادخالك لرقم هاتفك سوف يتم ارسال رمز مرور خاص بك ليتأكد الموقع انك مالك الرقم ما عليك الا تأكيد هذه الخطوه لكي تتم عمليه التسجيل.
  •  تزفر لك منصة شاهد طرق اخرى لإنشاء حساب خاصه بك مثل إنشاء حساب بإستخدام Facebook او بريد چميل او Apple ID.

و هكذا تكون قد اتممت عملية إنشاء حساب بمنصة شاهد و يمكنك البداء في مشاهدة ما ترغب به من مسلسلات و افلام و برامج مختلفه و تستمتع بمشاهده ممتعه بجوده عليه.

الخاتمة.

هكذا اكون قد قدمت لك كل شئ تريد معرفته عن منصة شاهد. و انصحك بتجربة هذه المنصه لما تتميز به من شهره واسعه. في الوطن العربي. مميزات اخرى كثيره ما عليك إلا البداء في متابعة ما ترغب به أرجو ان اكون أنرت عقلك بما تريد و كل عام و انتم بخير. واخيرا اتمني لجميع متابعي موقع سمارت تك التوفيق والنجاح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-