أخر الاخبار

أفضل تطبيق تحرير وتعديل الفيدو للأندرويد 2023

أفضل تطبيق تحرير وتعديل الفيديوهات للأندرويد 2023

إذا كنت تريد تعديل فيديو بسيط أو عمل مونتاج للفيديو أو دمج فيديو في فيديو على هاتفك أو حتى على أجهزة كمبيوتر أخرى ولا تملك البرنامج المناسب لهذا التعديل وإذا كنت تمتلك تطبيق فإنه يطلب منك أن تدفع شهريا للحصول على كامل المميزات وإبعاد العلامة المائية التي يتم وضعها في الفيديو إذا كنت تستخدم الإصدار العادي من أي برنامج وهذه مشكلة لمن يريد تحرير وتعديل فيديو بسيط.

تحميل برنامج vn



ولكن لامشكلة اليوم مع هذا الموقع المميز والمقالة الرائعة المقدمة خصيصا لك حيث نقدم لك في هذه المقالة أروع وأفضل تطبيق تحرير وتعديل الفيديوهات سواء في هواتف الاندرويد أو الايفون أو أجهزة الكمبيوتر بدون دفع شهري وبدون أي علامات مائية وبوجود جميع المميزات الحصرية التي تخطر على بالك للإنتاج والتي لاتخطر على بالك.

وإذا كنت حريصًا على تحرير الفيديو وترغب في استخدام تطبيقات تحرير الفيديو فإن اختيار التطبيق سيصبح مهمة شاقة بمجرد أن تكون لديك فكرة واضحة عن الميزات التي تحتاجها في تطبيقك وهذا صحيح بالنسبة للمبتدئين المتحمسين لاستخدام تطبيق تحرير الفيديو وعندما يتعين عليك تسجيل العديد من الصور أو مقاطع الفيديو كمدون أو مصور ، فأنت بحاجة إلى شيء يمكن أن يجعل العملية أسرع. سوف يكون من الرائع أن تمتلك شيء يستطيع أداء وظائف عديدة ومختلفة في آنٍ واحد.

VN هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام ومجاني بدون علامة مائية حيث تجعل الواجهة البديهية تحرير الفيديو أمرًا بسيطًا من دون الحاجة إلى معرفة مسبقة للتطبيق كما يوفر هذا التطبيق جميع الميزات المطلوبة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة مما يلبي احتياجات محرري الفيديو المحترفين والهواة.


VN - Video Editor download هو محرر فيديو قوي للأندرويد ، وبفضله يمكنك تحويل أي مقطع قصير تم التقاطه بكاميرا جهازك إلى فيلم حقيقي يستحق مشاركته مع الآخرين وقد تبدو الواجهة مربكة بعض الشيء في الوهلة الأولى ، لكنها في الواقع سهلة الاستخدام للغاية.

شرح إستخدام أفضل تطبيق مجاني لتحرير الفيديوهات VN - Video Editor:


أول شيء عليك القيام به لبدء تحرير أفلامك الخاصة هو تحديد جميع مقاطع الفيديو والصور التي تريد استخدامها وسوف يتم نقلك إلى الجدول الزمني للتطبيق ، كما تستطيع تحرير وقص ولصق جميع المقاطع لتحرير الفيديو الذي تريده ويمكنك أيضًا إضافة مسارات صوتية وترجمات وحتى عوامل تصفية إضافية هنا.


وتعتبر الخيارات المستخدمه في التحرير رائعة ومتقنة تمامًا مثل التي موجودة في بعض أجهزة الكمبيوتر وفي الجزء السفلي من قائمة الشاشة ، ستجد خيارات للسرعة والمؤثرات الخاصة والحدود والانتقالات وتأثيرات المرآة والتكبير وغير ذلك الكثير وتستطيع بسهولة جداً إضافة أي عناصر إلى فيديوهاتك بسهولة وبنقرة واحدة.


وبمجرد الانتهاء من العمل على الفيديو الخاص بك كلما عليك فعله هو فقط حفظ المشروع في التطبيق وإذا تريدتصديره بصيغة MP4 إلى المعرض الخاص بك . وتوجد ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن VN - Video Editor له خلاصته الاجتماعية الخاصة حيث يمكنك مشاركة أفضل إبداعاتك وإلقاء نظرة على أعمال منشئي المحتوى الآخرين ويمكنك الحصول على أفكار جيدة لمقاطع الفيديو التالية.

المواصفات الرئيسية:

  1.  يدعم العديد من مقاطع الفيديو والصور.
  2. حفظ المسودة التلقائي
  3.  تفاعل تسجيل الصوت المتوافق مع البشر.
  4. وضع معاينة ملء الشاشة.
  5.  استيراد الوسائط الخاصة بك.

ويوجد أيضاً مؤثرات خاصة رائعة ومهمة وسهلة الاستخدام ومن هذه المؤثرات الخاصة:

  1. منحنى التحول.
  2. أكثر من خمسين مؤثر مرشحًا حساسًا للأفلام.
  3.  ضبط الفلتر.
  4.  تسعة أوضاع انتقال مدمجة.
  5.  وظائف عكس والتكبير.
  6.  الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي.
  7.  تسعة عشر إعدادًا مسبقًا مختلفًا للرسوم المتحركة.
  8.  وضع صورة داخل صورة.

ميزة وضع قصة VN:

  1. تأثيرات النص.
  2.  تأثيرات الترجمة.
  3.  أنماط خطوط متعددة.
  4. مدة المادة القابلة للتعديل.


إعدادات التصدير:

  1.  إعدادات التصدير المخصصة.
  2. يدعم 4K و 60 إطارًا في الثانية.
  3.  حفظ وتصدير محليا.


ويمكن استخدام هذه العناصر بمجرد التعرف على كيفية عمل الوظائف ولقد تأثرت بكيفية استخدام الجوانب البديهية مثل العمل مع لقطات الشاشة الخضراء و chroma keying لشخص ما يستخدم التطبيق لأول مرة وإذا كنت من مستخدمي YouTube وتتطلع إلى تصوير الكثير من محتوى الفيديو بسرعة، فيمكنك فعل ذلك باستخدام هذا التطبيق.


ولا يتضمن محرر فيديو VN صورًا ورسومات قياسية لأشياء مثل الرموز الاجتماعية وسوف يتعين عليك تنزيل ملفات المتجهات بنفسك ، ثم تعديلها - وهو أمر ليس صعبًا . كما أن الإطارات الرئيسية مفيدة ، ولكنها ليست سلسة مثل إضافتها في العرض الأول أو After Effects.


محرر فيديو VN Vlog Now من أفضل المحررات المجانية والمدفوعة والذي تم تنزيله أكثر من 400 ألف وقد يكون أفضل شيء جديد لتطبيقات الفيديو على الهواتف الذكية وصانعي الأفلام على حد سواء.


والرائع في هذا التطبيق أنه متوفر لجميع الأنظمة سواء كان نظام الاندرويد أو نظام هواتف الايفون أو أنظمة ويندوز لأجهزة الكمبيوتر أو لأجهزة الكمبيوتر التابعة لأبل "الماك بوك" وتستطيع تحميلها جميعاً في الاسفل.

تحميل تطبيق VN - Video Editor لأجهزة الاندرويد :

أفضل تطبيق تحرير وتعديل الفيدو للأندرويد 2023

تحميل تطبيق VN - Video Editor لأجهزة الايفون :


تحميل تطبيق VN - Video Editor لأجهزة الويندوز :


: تحميل تطبيق VN - Video Editor لأجهزة الماك بوك :


ويُعرف محرر فيديو VN بأنه أفضل برامج تحرير الفيديو للمحترفين. يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن بديل لبرنامج Adobe premiere pro لنظام التشغيل Mac أو Windows أو Free Virtual Dub لنظام التشغيل Windows استخدام برنامج تحرير الفيديو هذا والحصول على نتائج رائعة وهذا هو البرنامج الذي يستخدمه العديد من المحررين المشهورين ، ويمكنك أيضًا تعلم حيل هذا التطبيق باتباع البرامج التعليمية على الإنترنت.

VN - Video Editor هو تطبيق ممتاز لتعديل الفيديوهات حيث يمكنك من القيام بأكثر من مجرد دمج مقطعين معا في فيديو واحد باستخدام VN - Video Editor ، ويمكنك المضي قدمًا وتحويل أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أفلام حقيقية يتم تحريرها باحتراف دون التعقيد والصعوبة المعتادة.

وتستطيع الوصول تقنيًا إلى تطبيق VN Video Editor على أي جهاز IOS أو Android ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، فهو حقًا الأفضل لاستخدام الهاتف الذكي وهذا هو المكان الذي من المرجح أن يجد فيه غالبية منشئي المحتوى المستهدفين وإذا كنت ترغب في إجراء أي تعديلات وظيفية أعلى على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي ، فيمكنك أيضًا استخدام برامج عالية الأداء مثل Premiere Pro أو Final Cut أو DaVinci Resolve.

ومن قضاء بعض الوقت مع VN Video Editor على جهاز iPhone الخاص بي ، يمكنني القول أن النظام الأساسي سهل للغاية للبدء والاستخدام وجميع الأوامر الأساسية واضحة وقوية ، ويستخدم التصميم بشكل عام شاشة اللمس الخاصة بالهاتف الذكي بشكل بديهي للتمرير والقرص والسحب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-