أخر الاخبار

تطبيق Viggle الامريكي وربح المال منة للمبتدئين

تطبيق Viggle وكيفية الربح منة

ان محور حديثنا اليوم عن احد التطبيقات التي تُتيح لك فرصه الربح من الانترنت. و يتميز هذا التطبيق بأنه صُمم خصيصاً ليتناسب مع مستعملي الهواتف المحموله. حيث لا يحتاج اي رسوم اشتراك و ايضا هو تطبيق بدون اي مقابل.

تطبيق Viggle وكيفية الربح منة
تطبيق Viggle الامريكي وربح المال منة للمبتدئين.

في الاونه الاخير اصبح كثير من الاشخاص في جميع الفئات العمريه يبحثون عن طريقه لأستغلال اوقات فراغهم لربح المال من المنزل بشرط ان الجميع يميل لربح المال بطريقه ترفيهيه و سهله و بسيطه مثل لعب الالعاب او مشاهدة الفيديوهات او مشاهدة الاعلانات المموله.

ما هو تطبيق viggle الامريكي

تطبيق viggle احد طرق الربح من الانترنت و هو ايضا يتميز بكثير من المميزات التي تشجع الجميع على تثبيته علة هواتفهم و البداء في استخدامه لربح المال . حيث ان تطبيق viggle سهل و بسيط و خاصتا انك يمكنك استعماله على الهاتف المحمول و ربح المال منه دون رأس مال ولا ايداع و هذا ما يميز تطبيق viggle.

يتم ربح المال بعدة طرق سهله و بسيطه و ترفيهيه مثل مشاهدة الفيديوهات و التي تكون مموله عن طريق شركات تقوم بالأعلان عن منتجاتها. و تعد مشاهدة البث المباشر و  لعب الالعاب الالكترونيه من افضل طرق الربح حيث تتميز بسهولتها و متعتها في نفس الوقت.

كيفية الربح من تطبيق viggle

و طريقة الربح من برنامج viggle سهله و بسيطه حيث ما عليك الا تثبيت التطبيق على هاتفك و بمجرد اشتراكك يمنحك  التطبيق مكافئه قدرها 30$. و ايضا يمكنك الربح عن طريق دعوة اصدقائك لتحمبل البرنامج على هواتفهم حيث يتم ذلك عن طريق رابط ترسله لهم  و يبدأون في مشاهدة الفيديوهات و الاعلانات.

زكرنا ان الربح من التطبيق يقوم على اساس مشاهدة البث المباشر الذي يقدمه التطبيق . حيث يمنحك التطبيق نقاط على كل اعلان او بث مباشر او فيديو تشاهده و يتم استبدال تلك النقاط بالمال بعدما يتم تجميعك لعدد من النقاط او يمكنك القيان بشراء منتجات اون لاين من المتاحر الالكترونيه المختلفه .

اهم ما يتميز بة تطبيق viggle 

يتميز تطبيق viggle بالكثير من المميزات التي جعلته الاكثر شهره و نجاحا في الاونه الاخيره مما جعل الاقبال عليه كبير جدا و ذلك لاعتباره من افضل التطبيقات التي صممت خصيصا من اجل ربح المال و ذلك عن طريق مشاهدة الفيديوهات. و فيما يلي سوف اعرض لكم بعض تلك المميزات.

  •  تطبيق viggle يتميز بعرضه للفيديوهات القصيره للمشاهدع حيث لا تتعدى مدة الفيديو الـ59 ثانيه .
  •  عند تجميع لـ 100 نقطه يمكنك تحويلهم لنقود حقيقيه حيث تعادل الـ100 نقطه 2$ و يمكنك تجميع الـ100 بكل سهوله  و في وقت قصير . 

  •  كما يتميز التطبيق بمنحه اكثر من طريقه لربح المال حيث يمكنك ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات او الفيديوهات و ايضا عن طريق لعب الالعاب .
  •  يتميز التطبيق ايضا بسهولة سحب الاموال منه او استبدالها ببطاقات شراء اون لاين . 

 هكذا اكون قد عرضت لك اهم مميزات برنامج viggle و الذي يوفر لمستخدميه طرق عديده لجذب الكثير لاستعماله حيث يناسب هوايات الجميع و ايضا تميزه بسهولة استخدامه و رفاهية العمل بِه لربح المال من المنزل.

كيفية زيادة النقاط في برنامج viggle

يمكنك زيادة نقاطك اليوميه التي تربحها من تطبيق viggle و حصولك على ارباح اكثر من 100$ في اليوم الواحد . و يتم ذلك عن طريق ارسالك لرابط التطبيق لجميع اصدقائك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل facebook و instagram و telegram و غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى.

كما يمكنك زيادة ارباحك و تزويد نقاطك عن طريق مشاهدتك للاعلانات التي يتم عرضها على التطبيق و التي تظهر قبل كل فيديو تشاهده . حيث تربح نقطتين على كل اعلان تشاهده . و ايضا تزيد نقاطك عن طريق لعب الالعاب الموجوده في التطبيق و التي تساعدك على زيادة مجال ربحك و ايضا الاستمتاع بوقتك.

خطوات العمل علي تطبيق viggle والربح منة

تطبيق viggle مثله كمثل اي تطبيق اخر عليك اتباع بعض الخطوات لتثبيته على هاتفك و البداء في العمل عليه و الاستفاده منه في ربح اموالك .و فيما يلي سوف نعرض لك الخطوات التي يجب اتباعها لتثبيت التطبيق و البداء في خوض تجربة استخدامه.

  1. تقوم بالذهاب لتطبيق Googel play . 
  2. تبحث عن تطبيق viggle و سوف يتصدر لك في قائمة البحث. 
  3. تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك. 
  4. تبداء في انشاء حساب على تطبيق viggle.
  5. و من ثم تقوم بضبط اعدادات الحساب الخاص بك بالطريقه التي تناسبك. 
  6. ثم تقوم بالتسجيل عن طريق ادخالك لبريدك الالكتروني و تقوم بتعيين كلمة السر الخاصه بك دون علم احد اخر بها.
  7.  و من بعد ذلك تقوم بملئ بعض المعلومات الشخصيه مثل كتابة اسمك الثلاثي و تاريخ ميلادك و عنوانك. 

و الان بعد اتباعك لكل الخطوات التي تم ذكرها منك بكل عنايه و دقه يصبح لديك حساب على تطبيق viggle . و الذي يمكنك من بداء خوض تجربة استخدامه و حصولك على المكافئات و تحقيق ارباحك عند للعمل به.

كيف يمكن سحب الارباح من تطبيق viggle

زكرنا من قبل ان تطبيق viggle يتميز بسهولة سحب اموالك منه . حيث يتيح لك عدة تطرق لسحب ارباحك التي حققتها و من ضمن تلك الطرق هي سحب اموالك من خلال حسابك البنكي على محفظة paypal او من خلال استبدالك لنقاطك التي تم تجميعها بقسائم شرائيه من شراء اي شئ تريده من المتاجر الالكترونيه المختلفه.

ما هي عيوب برنامج viggle

و على رغم من كل تلك المميزات التي يقدمها لك تطبيق viggle إلا انه كأي تطبيق اخر كما يحتوي على المميزات يمتلك يعض اليوم التي من الممكن ان تسبب اعاقه لبعض الاشخاص في استخدامهم للبرنامج. و سوف اعرض لكم تلك العيوب فيما يلي.

  • تطبيق viggle ليس متاحا في جميع الدول . 
  • عدم توافر طرق عديده لسحب ارباحك من تطبيق viggle حيث لا يوفر لك التطبيق الا طريقتين فقط في سحب اموالك و هي اما عن طريق محفظة paypal او استبدال نقاطك بقسائم شرائيه . 
  • تطبيق viggle هو في الاصل تطبيق امريكي او اوروبي مما يجعل الفيديوهات و الاعلانات المعروضه عليه لا تُناسب اخلاقنا ولا قيم مجتمعنا . 
  • ليست كل الفيديوهات المعروضه على تطبيق viggle مناسبه لجميع الفئات العمريه . 

ان تطبيق viggle من الممكن ان يقوم بعرض فيديوهات غير مناسبة لكافة الاعمار. وكانت هذه كل عيوب تطبيق viggle و التي يمكن ان يراها البعض عيوبا تمنعه من استخدام التطبيق و قد يراها البعض الاخر لا تسبب له اي مشاكل في استخدامة.

هل يحتاج تطبيق viggle الي تفعيل كاسر بروكسي

يجب عليك معرفة ان تطبيق viggle يحتاج الي وجود انترنت ذو سرعه فائقه  و ايضا علمت انه محظور في بعض الدول لذلك يجب عليك تفعيل خدمة كاسر بروكسي ان كنت ممكن يقيمون في احدى الدول التي تحظر وجود البرنامج. 

و تعمل خدمة كاسر بروكسي على زيادة سرعة جاهز الهاتف و  ذلك عن طريق الاستجابه لأحد شبكات الانترنت. كما انه يعمل على اتاحة المواقع و تمكينك من الوصول اليها و فتحها و عرضها عليك و ذلك في وقت قصير لا يتعدى الثواني.

الخاتمة.

و في ختام حديثنا عن تطبيق viggle و التي قد شرحنا من خلاله كل شئ يخص التطبيق و يفيد الفئه التي تبحث لطرق الربح من الانترنت بطريقه سهله و بسيطه و ممتعه. اتمنى ان اكون قد افدتكم و عرضت عليكم ما يُملئ عقولكم و ينير لكم الدرب لتحقيق اهدافهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-