أخر الاخبار

الحصول على تمام لوحة المفاتيح للاندرويد والايفون

كيبورد تمام tamam keyboard 2023

تمام لوحة المفاتيح العربية,لوحة المفاتيح العربية,تحميل تمام لوحة المفاتيح,لوحة المفاتيح,تمام لوحه المفاتيح,برنامج تمام لوحه المفاتيح,لوحة المفاتيح سامسونج,تمام,حل مشكلة لوحة المفاتيح,لوحة المفاتيح اندرويد,توقف لوحة المفاتيح عن العمل,تحميل لوحة مفاتيح عربي انجليزي,رفيو عن برنامج تمام لوحه المفاتيح,مشاكل وحلول لوحة المفاتيح,كيفية حل مشكلة لوحة المفاتيح,طريقة حل مشكلة لوحة المفاتيح,توقف الماوس ولوحة المفاتيح عن العمل,حل مشكلة توقف لوحة المفاتيح عن العمل
تحميل كيبورد تمام tamam keyboard 2023


لمحة بسيطة عن لوحة مفاتيح تمام العربية ، الإصدار الأخير

تطبيق تمام افضل لوحة المفاتيح العربية  تم تطويره من قبل شركة AlefNetwork المتخصصة في تطوير تطبيقات لوحة المفاتيح للدول العربية ، ولديه أكثر من تطبيق لوحة المفاتيح في المتجر ، مثل كيبورد فارسي ، تمام لوحة المفاتيح الخاصة بدولة ليبيا والعراق ، الإصدار الأول من لوحة المفاتيح تم نشر مفاتيح تمام باللغة العربية في عام 2017 ، وتحديداً في الرابع من شهر 6 ، ومنذ هذا الوقت ، أصبحت تحميل لوحة مفاتيح تمام  رائدة فيما يتعلق بالتطبيقات الأخرى لهذا وقد حاز على إعجاب جميع المستخدمين العرب الذين استخدموه. 


ومعالجة أي مشاكل فنية ، وهذا أحد أسباب انتشار التطبيق في الدول العربية ونجاحه فيه. التطبيق له خصائص مميزة ورائعة. الميزة الأولى هي تعدد اللغات ، مما يعني أن التطبيق يدعم جميع اللغات المستخدمة على نطاق واسع في العالم العربي ، مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والفارسية والعديد من اللغات الأخرى.


هل سئمت من لوحة المفاتيح الافتراضية لجهاز الاندرويد  المحمول الخاص بك؟


تواجه هذه المشكلة العديد من المستخدمين بسبب كثرة الكتابة واستخدام لوحة المفاتيح بنفس التنسيق الافتراضي وبدون أي إمكانية لتغييرها من الهاتف ، سنقدم لكم اليوم أفضل حل لهذه المشكلة وليس هذا فقط ، لكننا سأمنحك أيضًا أداة رائعة تتضمن الكثير من الميزات والميزات الرائعة وكل ما تحصل عليه بطريقة مجانية تمامًا ، تطبيق لوحة المفاتيح تمام هو أداة كتابة متقدمة مخصصة أكثر للمستخدمين العرب و يضم العديد من الميزات الرائعة والمميزة التي جعلته من أقوى تطبيقات الكتابة على المتاجر الكبرى مثل (Google Play) و (App Store).


من الميزات المهمة والرائعة أيضًا في لوحة مفاتيح تمام هي ميزة التدقيق الإملائي والقاموس الشخصي ، مما يعني أن لوحة المفاتيح العربية تسهل على المستخدم اقتراح الكلمات أثناء كتابة الجمل التي يستخدمها باستمرار ، يمكنك إضافة الكلمات التي يتم استخدامها باستمرار ، ويقوم تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية هو باقتراحه عليك بمجرد كتابة الحرف الأول منها ، ويتضمن التطبيق أيضًا تزيين الخطوط العربية بالعديد من الأشكال المختلفة وتظهر عند الكتابة وعند إرسال الكلمات إلى المستلم. 


هناك العديد من الميزات الأخرى في التطبيق والتي سنشرح في الفقرات التالية من الموضوع ، وستجد مجموعة من الروابط المباشرة المقدمة لك من موقع Trade Soft والموجودة أسفل الموضوع. سنتحدث عن مزايا التطبيق وطريقة التنزيل والتفعيل والاستخدام. 

إذا كنت ترغب في تنزيل لوحة المفاتيح العربية ، فيجب عليك إكمال قراءة الموضوع لتجنب أي مشاكل قد تظهر أمامك أثناء التنزيل.


تحميل لوحة المفاتيح العربية download Tamam Keyboard برابط مباشر


سنشرح لك كيفية  تحميل كيبورد تمام من خلال متجر تطبيقات Google Play الخاص بهواتف الاندرويد ، كما ستجد أيضا روابط تنزيل تطبيق كيبورد تمام عبر App Store لهواتف الايفون والايباد ورابط لتنزيله من ملف APK للأشخاص الذين لديهم الهواتف التي لا تدعم خدمات Google ، انتقل إلى أي أسفل الموضوع واضغط على زر التنزيل من الروابط ، يجب الضغط على رابط لفتح التطبيق على Google Play وتنزيله ، ثم اتباع الخطوات التالية.


  1. سيفتح الرابط السابق أمامك صفحة تنزيل كيبورد تمام العربية الرسمية لنظام Android على متجر Google Play. تعرض هذه الصفحة بعض المعلومات الأساسية حول التطبيق ، مثل حجمه وعدد التنزيلات من هذا المتجر والتقييم. 
  2. أمام أيقونة التطبيق ستجد زر (تثبيت) وهو زر التثبيت. 
  3. تظهر الخطوات والصفحات التالية بنفس اللغة المستخدمة في هاتف الاندرويد الخاص بك. 
  4. الآن اضغط على الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.
  5. كل لوحة المفاتيح
  6. تبدأ عملية تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية  بعد الضغط على الزر السابق ، وستظهر لك نسبة مع شريط التنزيل حول الأيقونة لإظهار معدل التنزيل ، كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار قليلاً حتى يكتمل الشريط ويظهر انتهى التنزيل بنجاح ، يظهر حجم التطبيق في الصورة ولا يتعدى 42 ميغا بايت وهذا حجم صغير ، لذا لن يكون وقت الانتظار طويلاً لإكمال العملية.

تنزيل لوحة المفاتيح تمام

  • بعد الانتهاء من تنزيل لوحة المفاتيح العربية السابقة ، سيظهر أمامك زر جديد بعنوان (فتح). هذا هو الزر لفتح التطبيق مباشرة من الصفحة المعروضة. 
  • يشير ظهور هذا الزر إلى أن التنزيل قد اكتمل بنجاح وأن رمز التطبيق قد ظهر الآن على هاتف الاندرويد الخاص بك. اضغط على زر (فتح) / فتح) لتشغيل التطبيق مباشرة من الصفحة المفتوحة ، أو يمكنك تشغيله لاحقًا من الأيقونة.

اهم مميزات لوحة المفاتيح العربية تمام Tamam Arabic Keyboard اخر اصدار 


إذا حاولنا التحدث عن مميزات لوحة كيبورد تمام ، للاستفادة من ميزات لوحة المفاتيح بشكل كامل في مظهر تفصيلي ، سنحتاج إلى موضوع كامل للخصائص نظرًا لما يتمتع به التطبيق من مميزات عديدة ومميزاته تقدم.


  1.  مجاني: تطبيق تمام لوحة المفاتيح  تطبيق Tamam Keyboard على متجر تطبيقات الاندرويد متجر Google Play والمتجر للاستخدام وجهاز الايفون (متجر التطبيقات) ويمكنك الحصول على رسوم مجانية تمامًا وبدون دفع رسوم الاشتراك والاستمتاع بمميزاته حيث أنه متاح وموثوق به ، فقد وصل تنزيلاته إلى (10) ملايين تنزيلات على هواتف أندرويد فقط.
  2.  تصميمات رائعة: شكل جميل له شكل رائع من الأشكال المختلفة للهاتف ، يمكنك بسهولة الحصول على مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة.
  3.  أشكال الخطوط: يحتوي تطبيق تمام لوحة المفاتيح  للأندرويد ، على أشكال مختلفة على الخطوط العربية والإنجليزية ، ويمكن تغييرها من الخطوط بكل سهولة ، كما أنها تضم مجموعة رائعة من الخطوط المزخرفة باللغة العربية ، وهذا شيء كثيرًا ما يُطلب أثناء البحث عن كتابة التطبيقات.
  4.  الملصقات والرموز التعبيرية: بالإضافة إلى التصميمات والخطوط المميزة التي يقدمها التطبيق ، فإنه يقدم أيضًا العديد من الأقسام المختلفة ، وأقسام الملصقات المضحكة المستخدمة حاليًا في تطبيق واتساب ، ويتيح تطبيق مجموعة الرموز التعبيرية المشاركة في تطبيق واتساب يظهر هذا الخيار أثناء الليل ، بينما يظهر أثناء الليل.
  5.  صوت لوحة المفاتيح: يتمتع التطبيق بالعديد من الميزات ، ومن أهم المزايا ميزة صوت لوحة المفاتيح. يقدم التطبيق مجموعة رائعة من الأصوات المختلفة والمميزة ليتم تطبيقها على لوحة المفاتيح ويصدر مع كل نقرة. استخدمه.
  6.  سهل الاستخدام: على الرغم من وجود كل هذه الميزات والتفاصيل المختلفة في التطبيق ، إلا أنه سهل الاستخدام تمامًا من حيث إعداده وتفعيله والتبديل بين التصميمات وتنزيل الملصقات واختيار الأصوات والخطوط. في الفقرات التالية من موضوعنا ، ستجد شرحًا مبسطًا لكل هذه الأشياء.
  7.  التصحيح التلقائي: يستخدم التطبيق ميزة الذكاء الاصطناعي لتصحيح الكلمات وتقديم اقتراحات وتوصيات للكلام أثناء الكتابة. هذا مهم للمستخدمين ويسهل عليهم أثناء الدردشات أو عمليات البحث.
  8.  الترجمة: يتضمن كيبورد تمام للأندرويد  لنظام Android مترجمًا آليًا خاصًا به. يمكنك ترجمة أي نص تريده من أي لغة بمجرد تحديده ونسخه ، وتظهر نتائج الترجمة بدقة عالية بفضل الذكاء الاصطناعي الرائع الذي يستخدمه التطبيق.
  9.  الحافظة: الحافظة للأشخاص الذين تم حفظهم في حالات السفر أو الحجز أثناء تنزيله عدة مرات لاحقًا إنها كبيرة جدًا ، كبيرة جدًا ، كبيرة جدًا ، كبيرة جدًا ، كبيرة جدًا ، كبيرة جدًا. الدعم المقدم لدعم الدعم المقدم من Android (4.1) وحتى أحدث الإصدارات يوضح التشغيل والتدقيق على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة دون مشاكل.
  10.  حجمه بسيط: أي مستخدم يقرأ المحتويات المتوفرة في التطبيق سيعتقد أن حجمه ضخم ، لكن هذا ليس صحيحًا لأن جميع العناصر التي يوفرها التطبيق متاحة للتنزيل منها ما تريد دون الحاجة إلى التنزيل كل منهم وتشغل مساحة كبيرة على الهاتف المحمول. أما عن دعم التطبيق ، ستجد أنه يدعم هواتف أندرويد من الإصدار (4.1) إلى أحدث الإصدارات ، وهذا يوضح إمكانية تشغيله على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة دون أي مشاكل.

واجهة تطبيق لوحة مفاتيح تمام



الآن مع شرح واجهة لوحة المفاتيح عربي الرئيسية يتيح لنظامي الاندرويد و الايفون ، لا يمكنك الوصول إلى هذه الواجهة دون استكمال شرح الفقرة السابقة ، واجهة التطبيق هي مفتاح التنقل بين جميع صفحاتها ، تعرض الواجهة 3 صفحات رئيسية ، يمكنك قم بالتبديل بينهم من شريط متوفر أسفل الصفحة ، قم بتشغيل التطبيق الآن بعد تفعيله كما ذكرنا ، اتبع الأسطر التالية.


الأشكال: هذه هي الصفحة الأولى في الشريط على اليمين. تعرض هذه الصفحة جميع الأشكال والأنماط المتوفرة في التطبيق ، والتي من خلالها يمكنك تصميم شكل جديد خاص بك من خلال الألوان أو إدراج صورة شخصية واستخدامها لتصميم لوحة المفاتيح. 

مرر الصفحة لأسفل وستستمر لوحة مفاتيح تمام أجهزة للأندرويد  والايفون في عرض الأنماط بالتتابع.


الملصقات: توجد الصفحة الثانية في منتصف الشريط. هذه الصفحة مخصصة للملصقات من جميع الأنواع. سوف تجد ثلاثة خيارات أساسية على الصفحة وهي (تعبيرات خاصة ، ملصقات ، إيموجي) ، توضح نفس الخيارات ، حيث من الصفحة المفتوحة يمكنك التحكم في الإيموجي وإضافة ملصقات أو تعبيرات خاصة إلى لوحة المفاتيح الخاصة بك ، قم بالتمرير لأسفل لعرض الكثير من الملصقات الأخرى.


المزيد من الإعدادات: الصفحات الأخيرة في شريط الواجهة الرئيسية ، الصفحات السابقة للأشياء الأساسية للتطبيق ، ولكن هذه الصفحة لعرض مجموعة من الإعدادات المتعددة والمختلفة للتطبيق ، كما ترى هناك قائمة يتضمن الإعدادات ، يمكنك التحكم في لوحة المفاتيح من حيث العرض أو شكل الخط أو الأدوات المساعدة وكذلك ميزة الترجمة والقاموس والكثير من الإعدادات الأخرى التي يمكنك اكتشافها أثناء الاستخدام.


تفعيل التصحيح التلقائي للوحة المفاتيح العربية تمام  لنظام الاندرويد 



وصلنا إلى آخر فقرات موضوعنا اليوم ، والآن سنشرح طريقة كيفية تفعيل التصحيح التلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي في الكيبورد ، والآن افتح لوحه برنامج تمام على الواجهة الرئيسية ومن الشريط افتح الصفحة (المزيد من الإعدادات) واتبع الخطوات .


في الجزء العلوي من خيارات الإعدادات ، ستجد خيارًا اقتراحات الكلمات والتصحيح التلقائي. الآن انقر فوق الزر (تصحيح وتصفية) لتوضيح عناصره في الخطوة التالية.


لوحة المفاتيح العربية apk أحدث تحديث


تنقسم الصفحة إلى قسمين القسم الأول بعنوان (تصحيح الكلمات) ومنه يمكنك تمكين أو تعطيل وضع تصحيح الكلمات للغات المتاحة مثل (العربية والإنجليزية) ويدعم التطبيق التصحيح لجميع اللغات الأخرى ، القسم الثاني بعنوان (تشغيل أو إيقاف تشغيل الكلمات المرشحة) ، وهذا القسم خاص لتصفية الكلمات وعرضها في قائمة الاقتراحات.

استمتع بمتعة جديدة على هاتفك مع لوحة المفاتيح العربية تمام

تمام لوحة المفاتيح عربية للأندرويد مجانا

تمام لوحة المفاتيح العربية للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-