أخر الاخبار

موقع كفيل وكيفية التسجيل والعمل علية

موقع كفيل وكيفية العمل علية

موقع كفيل يعد من احسن مواقع العمل الحر علي الانترنت. الذي يسعي الية جميع من يريدون الربح من الانترنت. هاصة اننا اصبحنا نتطلع الي كل ما هو سهل ومريح. ومنصة كفيل تحقق هذا الحلم فهي موقع يعمل علي نظام الغرض والطلب والبيع ويضا الشراء.

موقع كفيل وكيفية العمل علية
موقع كفيل وكيفية التسجيل والعمل علية.


سنذكر في مقال اليوم لكم عن كيفية الربح من موقع كفيل وطريقة الربح منه ايضا.  وسوف نذكر ايضا عن طريقة العمل والتسجيل علية وعن الخدمات التي يقدمها لخدمة عملائة. فامنصة كفيل من اهم منصات العمل الحر.

ما هو موقع Kafiil

موقع كفيل هو منصة تقديم خدمات من علي شبكة الانترنت. فعي نستطيع ان نقول بانها تقوم بدور الوسيط بين طرفين يكون الطرف الاول هو من لدية الخدمة المقدمة. اما الطرف الثاني هو من يحتاج هذة الخدمة ويريد الحصول عليها.
ومنصة كفيل هي من تقوم بالوساطة بين الطرفين فهي تعمل علي ضمان حقوق الطرفين.
 
كما إن منصة Kafiil تعمل علي توفير الخصوصية الكاملة للطرفين. علاوة علي المراقبة الجيدة لكل عمليات البيع والشراء التي تتم من خلالها. تعمل ايضا علي تسهيل عمليات البيع والشراء ويتم كل هذا عن بعد من خلال الانترنت.

طريقة التسجيل في موقع كفيل

إن طريقة التسجيل في منصة Kafiil سهل جدا وايضا بلا قيود. فان هناك خطوات يجب ان تتبعها بدقة وبمجرد تنفيذ المطلوب منك سوف تصبح مسجل بالموقع وسوف نذكر لك هذة الخطوات وهي كنا يلي.
  1. الدخول الي موقع كفيل الرسمي من هنا.
  2. القيام بتسجيل الدخول.
  3. اختار طريقة لتسجيل من خلال اميل جميل او من خلال احد مواقع التواصل اختار الطريقة التي تناسبك.
  4. ثم قم بالضغط علي زر انا لست روبوت.
  5. ثم قم بالضغط علي جملة "اكتمل تسجيل الدخول"
كانت تلك هي خطوات التسجيل في موقع كفيل. فسارع الان بالتسجيل علي الموقع وإظهر مهاراتك وقدراتك التي من خلالها تستطيع العمل الجاد و ربح المال الكثير.

معلومات إخري عن موقع Kafiil

موقع كفيل منصة عمل حر تم تاسيسها سنة 2017 وكان ذلك كانسخة تجريبية. ثم بعد ذلك تمت عودتها سنة 2019 كنيخة دائمة. حتي تم تطورها وتحديثها في سنة 2022. أن موقع كفيل منصة مقدمة للدول العربية فقط. 

وهو يكون ضمن منصات اخري كثيرة تعمل في تقديم الخدمات مثل موقع مستقل و موقع خمسات وغيرهما الكثير. والان سنقدم لكم كل ما تريدون معرفتة عن موقع كفيل وسوف نشرح ايضا طريقة العمل علية والربح منه إبقو معنا.

ما هي شروط استخدام منصة كفيل

منصة كفيل تقوم بوضع عدة شروط لمن يريدون العمل عليها. وهذه الشروط يجب ان تكون متوفرة في جميع من يتقدم للعمل عليها ويتم تطبيق هذة الشروط علي الجميع بدون إستثناء احد منها. وهذة الشروط هي كالاتي.
  • ان تكون البيانات الشخصية المقدمة صحيحة وفي غاية الدقة.
  • ان يكون سن المتقدم لا يقل عن 18 عام.
  • ان يمتلك المتقدم حساب واحد فقط.
  • ان يتم توثيق الهوية الشخصية وذلك لذيادة الامان.
  • ان يتم استخدام الاسم الثنائي الحقيقي للمستخدم.
  • ان يتم وضع صورة حقيقية للمستخدم او وضع لوجو شركة تخصة مع تقديم إثبات الملكية.
وهناك شروط إخري مثل العمل بامانة و ضمير. كذلك الحفاظ علي حقوق الملكية الفكرية. علاوة علي مراجعة المحتوي جيدا قبل النشر.  ويجب ان نعلم ان كل هذة الشروط ما هي إلا ضمان لحقوق جميع الاطراف.

كيفية الربح من موقع Kafiil

يتم الربح من موقع Kafiil بهذة الطريقة وهي عند الانتهاء  من تسجيلك في المنصة قم بتحديد الخدمات التي تستطيع ان تقدمها وتمتلك مهارة فيها. ثم بعد تحديد الخدمات قم بالصغط علي زر إضافة خدمة وهذا الزر يكون متواجد اعلا الشاشة.
بعد ذلك قم بتحديد الخدمات التي تم إختيارها

قم بوضع عنوان خاص لهذة الخدمة مع تحديد القسم الخاص بها. يمكنك ايضا إضافة وصف للخدمة التي تقدمها لكي يتم إجتذاب الباحثين عن هذة الخدمه. وهذا يالتالي يعمل علي زيادة البيع وزيادة الارباح ايضا. ويمكنك ايضا تحسين الخدمة بإضافة صورة او إصافة فيديوهات تقوم بشرح الخدمة التي تقدمها وايضا تحديد سعرها والوقت الازم لاتمامها.

طرق الدفع في موقع كفيل

عندما تقوم بشراء خدمة من خدمات منصة كفيل لا داعي للقلق والسوال كيف سيتم الدفع فلا تقلق. فان موقع كفيل توفر طرق عدة للدفع بحيث بامكانك اختيار الطريقة المفصلة لديك وهذة الطرق هي.
  1. الدفع عن طريق ماستر كارد.
  2. الدفع عن طريق فيزا كارد.
  3. الدفع عن طريق فوري.
  4. الدفع عن طريق فودافون كاش.
  5. الدفع عن طريق إتصالات كاش.
  6. الدفع عن طريق اورنج كاش.
كما يمكنك ايضا الدفع من خلال حساب الباي بال و حساب Stcpay وطرق إخري قد تناسبك وعليك فقط ان تقوم بإختيار الطريقة الانسب لك في الدفع وتقوم بتحديدها.

طرق سحب الارباح من موقع Kafiil

عندما تقوم بتقديم خدماتك والترويج لها والقيام ببيعها بالتاكيد سوف تختاج طريقة لكي تستطيع من خلالها سحب الارباح التي حققتها من عملك في الموقع. لقد قام موقع كفيل بتوفير اكثر من طريقة لك لكي تستطيع من خلالها سحب ثمرة مجهودك وتعبك وهي ارباحك.

ان طرق الدفع المتوفرة في الموقع لسحب الارباح هي عن طريق حساب الباي بال. وايضا عن طريق محفظة فودافون كاش. و محفظة إتصالات كاش. وكذلك يتم سحب الارباح عن طريق حوالات البريد المصري. وكذلك اورنج موني.

شرح خطوات التسجيل موقع كفيل للمستخدم الجديد 

اذا كنت ممن لديهم الطموح والتطلع لمستقبل افضل وتريد التسجيل في منصة كفيل. يجب عليك إتباع الشروط الاتية والقيام بتنفيزها كاملة. ويجب عليك ايضا فهمها جيدا وهذة الشروط هي كالاتي.
  • التسجيل بالاسم الحقيقي الذي يكون مسجل في الهوية الشخصية.
  • التسجيل ببريد الالكتروني صحيح. ويفضل عمل بريد خاص بالمنصة فقط.
  • تعين كلمة سر معقدة جدا لكي يصعب إختراقها او سرقتها.
  • إكمال كافة البيانات المطلوبة في الصفحة الشخصية.
هذة هي الخطوات التي سوف تتبعها عند تسجيلك بموقع Kafiil للمرة الاولي في التسجيل فقط. بعد ذلك يكون حسابك موجود بالفعل بمجرد الدخول يتم فتحة والعمل من علية.

الخاتمة.

منصات كفيل وغيرها من منصات العمل الحر ما هي بالنسبة لك الا مشاريع مصغرة تحتاج الي الاجتهاد وتطوير الذات وتطوير نفسك لكي ينجح هذا المشروع. يجلب لك المال الذي تحلم بة. في نهاية المقالة نتمني لكل زوار موقع سمارت تك التقني التوفيق والنجاح المستمر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-