أخر الاخبار

أفضل تطبيقات الأيفون - برامج مهمة ومفيدة للايفون

تطبيقات وبرامج لا غني عنها للايفون

سنقدم لكم اليوم مجموعة من التطبيقات والبرامج التي صممت خصيصا لاجهزة الايفون. والتي تعمل علي تحسين ألاستخدام لكل شى في هاتفك الخاص. فاهناك تطبيقات تعمل علي تحسين الصور و الفيدوهات. وكذلك الاداء الصوتي.

أفضل تطبيقات الأيفون - برامج مهمة ومفيدة للايفون
أفضل تطبيقات الأيفون - برامج مهمة ومفيدة للايفون.

وهناك برامج تعمل علي تحسين الصحة من حيث اللياقه البدنية علاوة علي البرامج التعليمية التي تذودنا بالمعرفة والثقافة العامة. وفي مقالة اليوم سوف نتحدث عن أفضل تطبيقات الايفون. برامج مهمة ومفيدة للايفون. سنذكر لكم كل شي عنها من حيث المهام التي تقوم بها المميزات التي تتميز بها ايضا فارحو المتابعة.

أفضل تطبيقات أجهزة الايفون

هل لديك هاتف أيفون وتريد معرفة ما هي افضل التطبيقات لة . أم تفكر بشراء جهاز أيفون وتريد ان تتزود بمعرفة كل ما يخص هاتفك المستقبلي. حسنا سوف نوفى كلكم كل ما تردون معرفتة عن اهم واحسن التطبيقات وهي كالاتي.
  • تطبيق Facebook Messenger.
  • تطبيق Snapchat لتصوير و المحدثات.
  • تطبيق Adobe Scan لتصوير المستندات.
  • تطبيق iphone Call Recording.
  • تطبيق TapeACall.

بالتاكيد هناك تطبيقات وبرامج إخري غير ذلك كثيرة سوف نتحدث عنها لاحقا. لكن دعونا اليوم نتحث عن هذة التطبيقات التي تم ذكرها الان وسوف نشرح ونتحدث عن كل تطبيق علي حيدا وبالتفصيل ابقو معنا.

برنامج Facebook Messenger

تطبيق Facebook Messenger يعد من أشهر برامج أجهزة الايفون فهو البرنامج الاكثر شعبية علي مستوي العالم. فهو تابع لشركة Meta أو ميتا المعروفة سابقا بإسم الفيس بوك. إن تطبيق
Facebook Messenger يتم إنشائة بدون اي قيود ولا المطالبة بدفع اي شي علاوة علي سهولة إستخدامة.

لانشاء تطبيق فيسبوك ماسنجر يجب عليك الذهاب لمتجر Apple stor ثم البحث عن التطبيق ثم قم بإنشاء حساب وادخل بياناتك وهاكذا بكل بساطه اصبحت تمتلك حساب فيسبوك ماسنجر. 

مميزات تطبيق Facebook Messenger

يتميز تطبيق فيسبوك ماسنجر بالكثير من المميزات التي يتطلع اليها كل شخص يهتم بالتواصل مع الاهل والاصحاب والاصدقاء وكذلك الاحباب كما انة يوفر وظائف كثيرة تكون مهمة جدا لنا وهذة المميزات هي كالاتي.
  1. يوفر التطبيق إجراء المكالمات الصوتية .
  2. يوفر التطبيق إجراء المكالمات المرئية مكالمات الفيديو.
  3. يوفر التطبيق بإرسال رسائل نصية.
  4. يوفر التطبيق بارسال الملصقات والاموشنات وغيرها.
  5. يسمح التطبيق بإمكانية ارسال الرسائل مرفقة بالصور والفيديوهات.
يوفر التطبيق ايضا نسخة خفيفة هي ماسنجر لايت تم تصميمها خصيصا لمن يملكون هواتف غير محدثة و ايضا إمكانية عملها مع شبكة النت الضعيفة. تطبيق فيسبوك ماسنجر يمتلك خواص ممتازة جميعنا نكون بحاجه اليها.


تطبيق Snapchat لالتقاط الصور

تطبيق سناب شات لالتقاط الصور من أهم وافضل التطبيقات الحديثة فهو يمتلك من المميزات والمهام التي سوف نقوم بشرحها حالا ما يجعلك تريد الحصول علية بدون اي تفكير ففي هذا التطبيق سوف تجد كل ما تريد ان يصبح موجود بداخل هاتفك.

فهو يوفر الامان التام لجهازك. حيث يعمل علي توفير الحماية والقيام بالتشفير التام في اثناء إجراء المحادثات ومراسلة الرسائل. برنامج Snabchat هو الاحسن لاجهزة أيفون13 كما انة يعتبر النفضل لدي مصممين المحتوي فامن خلالة تستطيع تصوير مقطع الفيديو الخاص بك ومشاركتة في التطبيقات المفضلة لديك مثل التيك توك و تويتر وايضا الفيسبوك.

تطبيقAdobe Scan

تطبيق Adobe Scan من احسن تطبيقات الاسكانر لتصوير المستندات. كذلك يقوم بعمل تصوير و مسح للمستندات من علي الهاتف وهذا كلة يكون بصيغة pdf. ان تطبيق أدوبي إسكان يغنينا عن الذهاب الي اماكن التصوير وعمل الاسكنر ثم نقلة الي الحاسوب.

برنامج Adobe Scan يجعلك تقوم بعمل تصوير الاوراق او السندات أو الواح ضوئية وعمل اسكنر في اي وقت وفي اي مكان ويتم هذا بمجرد إخراج هاتفك والقيام بالتصوير عن طريق تطبيق Adobe Scan. 

كما يعمل برنامج  علي تحسين وتعديل جودة الصور والقيام بتنقيتها وازالة اي شوائب بها. يقوم تطبيق أدوبي سكان بالتعرف علي النص بطريقة تلقائية باستخدام OCR. وكذلك يقوم بتحويل الصور الي صور Jpge  و كذلك الي pdf.  كذلك يعمل علي تنقية العيوب والبقع التي تظهر في الصور اثناء التصوير.

تطبيق TapeACall

تطبيق TapeACall يعد من احسن تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون. كما يعد ايضا انة من التكبيقات طلبا علي هواتف Apple و 1ios والافضل ايضا بالنسبة الي الايباد و الايبود تاتش كذلك هواتف الايفون 13. يتميز التطبيق بمميزات كثيرة وهي كما يلي.
  • التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات المستلمة و المتصلة وذلك دون اي قيود.
  • التطبيق يقوم بحفظ تسجيلات المكالمات في هاتفك مباشرأ.
  • التطبيق يقوم بحفظ التسجيلات عن طريق ارسالها الي بريدك الالكتروني بصيغة Mp3.
  • التطبيق يمتلك واحهة بسيطة وجميلة.
  • التطبيق امن وموثوق بة تماما.
الان اصبح مع برنامج TapeACall القيام بتسجيل اي مكالمة صادرة او وارده تريد تسجيلها والقيام بالاحتفاظ بها لاي سبب ما فامن الممكن ان تتم الرجوع لها لمعرفة معلومة او لاي شئ اخر. لكن وللاسف الشديد إن برنامج TapeACall يتم إنشائة بحوالي 10.99$.

تطبيق iTunes Movie Trailers

تطبيق iTunes Movie Trailers يعمل علي متابعة الافلام ومتابعة ايضا البوريمو الخاصة بالافلام. إن كنت من هواة مشاهدة الافلام ومتابعتها فلا يوجد امامك إلا تطبيق iTunes Movie Trailers من تليفون الايفون الذي يتبع شركة آبل. ان التطبيق سوف يقوم بمساعدتك علي مشاهدة كل ما هو جديد في عالم السينما.

برنامج iTunes Movie Trailers يعد من أفضل تطبيقات اجهزة الايفون الاصلية. يقوم التطبيق ايضا بتعرف علي أفضل الافلام والقيام بمتابعة هذة الافلام قبل ذهابك الي دور العرض. ويستطيع التطبيق ايضا بالتعرف علي مواعيد نزول تلك الافلام بدور العرض.

الخاتمة.
تطبيقات وبرامج لا غنا عنها للايفون كثيرة حدا تحتاج الكثير والكثير من المقالات لكي نستطيع ذكرها وذكر المهام التي تقوم بها وتوفرها لنا. نحن قد ذكرنا لكم بعضها اليوم وباذن الله سوف يكون لنا لقاء اخر لتحدث عن باقي التطبيقات لهواتف الايفون. واخيرا اتمني لزوار موقع سمارت تك التوفيق والنجاح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-