أخر الاخبار

تحميل تطبيق رصد الزلازل EarthQuake

برنامج رصد الزلازل للتنبؤ بالهزات الارضية اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق رصد الزلازل: اهلا ومرحبًا بكم جميع الأصدقاء الأعزاء زوار موقع سمارت تك الإلكتروني ، أدى التطور التكنولوجي الأحدث والسريع للمطورين إلى تقديم مجموعة جديدة ومختلفة من alerts  الاستخدامات والوظائف التي يمكنك تنفيذها من خلال الهاتف عن طريق تثبيت التطبيقات.

تحميل تطبيق رصد الزلازل

حيث لا تقتصر التطبيقات على كونها عنصرًا ترفيهيًا فقط أو لتسهيل القيام ببعض الوظائف أو التواصل مع الأصدقاء وفريق العمل الوطني.

 فقد وأضاف أدخل العديد من ضرب المطورين بعض الاستخدامات الجديدة التي تجعلها أحد عناصر توفير الأمان والطمأنينة سواء بالمال أو الأشخاص ، من بين هذه الاستخدامات ، تم بالفعل عرض روابط لتنزيل برنامج TrackView. من التطبيقات المهمة لأولياء الأمور ، حيث يوفر اتصالاً بين هاتفك الجوال الذي يحمله طفلك وهاتفك والايفون ، بحيث يمكنك معرفة مكان الأطفال في أي وقت من اليوم ، بالإضافة إلى إرسال التنبيهات عند وصول الأطفال في المنزل أو المدرسة ، بالإضافة إلى الإنذارات عندما يبتعد الطفل عن الطريق ويخرج إلى مكان غير محدد.

ولكن إذا كنت تنوي مغادرة المنزل أو مكتب العمل لبعض الوقت أو أثناء الإجازات وترغب في التحقق من ذلك وتأمينه ، فقد تم بالفعل تقديم روابط لتنزيل برنامج Alfred Camera ، والذي سوف يعمل كبديل متميز لشراء نظام كامل من كاميرات مراقبة إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لذلك فهي تعمل على تحويل الهاتف الذكي إلى كاميرا رصد يمكنك تثبيتها بداخلها وتوجيهها نحو المدخل الرئيسي ، إذا كان لديك هاتف قديم فقم بتثبيت التطبيق وقم بإجراء اتصال به مجانا. خدمة الإنترنت وتثبيتها على الباب ، سيرسل لك التطبيق منبهًا عند وجود أي حركة أمام الكاميرا الهاتف المحمول وإيصال بث مباشر عبر أجهزة الكاميرا لمشاهدة الدخيل ، ويمكنك أيضًا فتح كاميرا الهاتف في اي وقت للاطمئنان على المكان بشكل واضح فجميع التطبيقات السابقة تعمل على حمايتك من الناس والغرباء وتفقد اطفالك ولكن اليوم سنقدم لكم حدث زلزال ogram التي تحذرك من اقتراب الهزات الأرضية وقوتها المدمر والهزات القريبة منك.

معلومات هامة عن برنامج الزلازل

تم إصدار أول نسخة تنزيل من برنامج  Earthquake Network في 19 ديسمبر 2012 من قبل الشركة الإيطالية الشهيرة Futura Innovation SRL. يوفر لك التطبيق نظام إنذار مبكر شامل للتنبيه قبل مركز الموجات الزلزالية ، حيث يعتمد على الشبكات الزلزالية الوطنية والدولية الرسمية. يتم نشر البيانات عادة مع تأخير يتراوح من بضع دقائق إلى بضع ساعات حسب شبكة الزلزال. كما يعتمد التطبيق في عمله على مستشعر التسارع في الهواتف الذكية لاكتشاف و لتنبيه السكان في أنحاء عن قوته الزلازل. الاحتياطات اللازمة والابتعاد عن الأماكن التي تعتبر خطرة على حياته وحياة من حوله ، فنرى أنها من التطبيقات المهمة في الفترة الأخيرة بعد النشاط الزلازل المستمرة حول العالم كما رأينا في أحدث حجم الدمار والخسائر في الأرواح من الزلزال الذي حدث في تركيا وسوريا بشكل عام هائل.

ينبه التطبيق أيضًا توابع الزلازل ويعرف مدى قوتها ، والبؤر القوية جدًا ومدى شدة الزلزال. قم بتحميله بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية من أسفل الموضوع ، برنامج شبكة إيرثكويك يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، يمكنك تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي ، يمكنك تجربة تطبيق رصد الزلازل على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS عبر متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone ، يتمتع تطبيق الزلزال بصغر حجمه ، مما يساعد الناس على تنزيل التطبيق وتثبيته بسهولة ، حيث لا يتطلب مساحة كبيرة من الموبايل ذاكرة التخزين.

مميزات وخصائص برنامج رصد الزلازل

  1. يمكنك تحميل برنامج رصد الزلازل ، حيث وعدناكم بتقديم كافة البرامج والألعاب و للاندرويد  الجديدة والمجانية على موقع MacTobia مجانًا.

  1. يوفر خدمة الإنذار المبكر للزلازل ، على أساس الشبكات الزلزالية الوطنية والدولية.
  2. تحميل تطبيق الزلازل للهاتف يساعد على تقديم تقارير المستخدم عن الهزات المحسوسة.
  3. يقوم ويعتمد إنذار الهزات غير المتوقعة على مستشعر السرعة على الهواتف الذكية للمستخدمين لنقلها إلى الأشخاص المحيطين بالحدث.
  4. يوفر بيانات لجميع الزلازل ، بغض النظر عن قوتها ، تبدأ من 0.0 على مقياس علماء  ريختر.
  5. فهو منافس يوفر الإصدار الاحترافي نموذجًا لإخطار الزلازل عن طريق التنبيه الصوتي لتحذير المستخدمين.
  6.  يستخدم له واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، دون الحاجة إلى شرح ، مع دعم لبعض اللغات المختلفة.
  7. لا يتطلب تطبيق Earthquake Network تعقب الزلزال منك تسجيل حساب متعددة جديد أو ربط أحد حساباتك بمنصات وسائط اجتماعية مختلفة.
  8. تعتمد البرامج على استقبال التنبيهات على الإنترنت ، لذلك يجب التأكد من أن الهاتف المحمول لا يزال متصلاً بالإنترنت.
  9. يعمل برنامج مراقبة الاخبار الخاصة الزلازل على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android. لقد أصبح يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.
  10. يمكنك تجربة تطبيق Earthquake Network على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone.
  11. يهتم مطورو تطبيقات الزلازل بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من طريقة الخدمات ، بالإضافة إلى العمل على تحسين الأداء وحل المشكلات التي يواجهها المستخدمون ورصد قياس وقوعه وتتبع أهم المعلومات من جميع المواقع شركات .
  12. بيان بجميع الزلازل التي تحدث في العالم أو من المتوقع حدوثها على خرائط جوجل لمعرفة الموقع الدقيق.
  13. يظهر شدة الزلازل بالألوان. وسط  إذا لم تكن لديك خبرة في درجة الزلازل الخطيرة ، فابدأ بالأخضر الأقل خطورة ، والمتوسط باللون الأصفر ، والأخطر باللون الأحمر.
  14. تعمل على تأمين حياة الناس من خلال الإنذار المبكر بالزلازل والابتعاد عن المباني حفاظًا على سلامتك وسلامة عائلتك.

في أي طبقات الأرض تحدث درجات الزلازل؟

تتراوح طبقة القشرة أو الوشاح العلوي لسطح الأرض من حوالي 800 كيلومتر ويصل عمقها إلى حوالي 500 ميل. تتنوع قوة الاهتزازات الناتجة عن الزلازل وتقل مع زيادة المسافة بين الموقع والمصدر الرئيسي للزلازل ، وبالتالي نجد أن قوة اهتزاز الزلزال الناتج عن عمق 500 كم صغيرة. بالمقارنة مع الاهتزازات التي حدثت على عمق 20 كم ، بشكل عام ، يسمى اهتزاز قشرة الأرض ، ولمعرفة بنية الأرض وإعداداتها التكتونية وأين تحدث الزلازل ، يجب معرفة أعماق الزلازل ، و المثال الأكثر شيوعًا على ذلك هو منطقة الاندساس ، حيث تصطدم الصفائح التكتونية وبالتالي تنخفض بعضها البعض. 


في أي طبقات الأرض تحدث درجات الزلازل؟

وبدراسة تلك المنطقة ، يمكن ببساطة تحديد بنية منطقة الأرض ومدى الانحدار الذي يحدث فيها ، وطبيعة الصفائح السفلية مصر ، سواء كانت مسطحة أو منحنية ، ومدى التشوه.

منطقة الاندساس من حدوث التفاعلات الناتجة عن حدوث الزلازل. يختلف عمق الزلازل في مناطق حدوثها ، لذلك نجد أن الزلازل الأعمق تحدث دائمًا. داخل قلب الصفائح المندمجة ، والتي تمثل الصفائح المحيطية التي تنزل إلى وشاح الأرض من منطقة حدود الصفيحة المتقاربة ، حيث تتصادم الصفائح المحيطية وينتج الاصطدام عن الصفائح المحيطية الكثيفة والأقل كثافة. وعادة ما تكون الصفيحة الأقل كثافة هي الصفيحة القارية ، حيث تغرق الصفيحة الأكثر كثافة تحت الأخرى.

نتيجة التلامس بين الصفيحتين والضغط الناتج عن الاحتكاك ، يحدث زلزال في منطقة الاندساس ، ويكون الزلزال الناتج ضحلًا وكبيرًا جدًا ، مثل الزلزال الذي حدث في سومطرة في عام 2004 ، وزلزال في اليابان في عام 2011. 

نوع هذه الزلازل نشط للغاية ، ولكن فقط في الأعماق الضحلة ، والتي تبلغ حوالي 60 كم ، وبما أن الصفائح المحيطية عادة ما تكون باردة نسبيًا ، فيما يتعلق بالغطاء المحيطي في مناطق الاندساس العميق ، نجد أن تمت تعتبر نوى هذه الصفائح هشة إلى حد ما ، وبالتالي يمكن أن تحدث الزلازل وتتولد ، كما حدث في صفيحة المحيط الهادئ تحت اليابان وكامتشاتكا وتونغا. 

وبهذه الطريقة يمكن أن تتولد زلازل يصل عمقها إلى حوالي 700 كيلومتر. عندما تنزل الصفائح التكتونية إلى الوشاح ، تحدث تغيرات في خصائص اللزوجة تسمى التغيرات الريولوجية ، والتي تنثني وتشوه الصفائح ، وبالتالي تولد الزلازل. يمكن رصد هذه الاتجاهات العرضية لمناطق الاندساس داخل القارات ، والمعروفة باسم مناطق وديان بينيوف ، حيث تحدث الانقسامات التي تغير حدود الصفائح القارية ، كما حدث في سان أندرياس ، وعادة ما تكون هذه الصدوع المتكونة نشطة ، ولكن في القشرة إنها تكون ضحلة فقط على أعماق حوالي 20 كم ، وفي هذه الحالة يكون من الصعب تحديد عمق الزلازل إذا لم تكن هناك محطات قريبة فوق مواقع الزلزال لرصد الحركة في الوقت المناسب عند حدوث أي هزات أرضية ، وفي بهذه الطريقة تكون الأخطاء المتعلقة بتحديد العمق أكبر بكثير من تلك المتعلقة بتحديد الموقع.

يمكنك تنزيل تطبيق رصد الزلازل اخر تحديث

  • القسم الأهم في موضوعنا اليوم هو عرض روابط لتحميل برنامج مراقبة الزلازل  على موقع سمارت تك  للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل أيام بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت ترغب في تلقي التنبيهات عند الزلازل تقترب وتعرف على مواقع حدوث الزلازل الخطرة في أي مكان في العالم ، بعد الكارثة الطبيعية في تركيا و سوريا . 
  • أنصحك بالبدء في استخدام برنامج لرصد الزلازل الآن قم بتنزيل للايفون وايضا للاندرويد برابط.
  • قم بتنزيل تطبيق مراقبة الزلازل لنظام Android

رخصة التطبيق: مجاني.

حجم التطبيق: حوالي 12.93 ميجا بايت.
تاريخ التحديث: 9 يناير 2023.
الإصدار الحالي: 13.1.9.
نظام التشغيل: أندرويد 5.0 على الأقل.
العمر المناسب: ثلاث سنوات وما فوق.
تصنيف التطبيق: 4.4 نجوم.

قم بتنزيل البرنامج لنظام الاندرويد من ( هُــنا )

قم بتنزيل تطبيق مراقبة الزلازل لأجهزة للايفون

ترخيص البرنامج: مجاني.
حجم البرنامج: حوالي 31.2 ميجا بايت.
تاريخ التحديث: 30 ديسمبر 2022.
الإصدار الحالي: 5.4.2
نظام التشغيل: IOS 12.0 على الأقل.
تصنيف البرنامج: 4.6 نجوم.

قم بتنزيل البرنامج لنظام الايفون من ( هُــنا )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-