أخر الاخبار

أفضل تطبيقات الاندرويد - التي لا غني عنها لاي جهاز

تطبيقات مفيدة لأجهزة الاندرويد

في هذه المقاله سوف اعرض لكم افضل مجموعه من احسن تطبيقات الاندرويد التي يحتاجها كل مستخدمي الهواتف الذكيه و التي تساعده على انجاز اعماله و تسهيل حياته والاستفاده الكليه منها لهاتفك. و هي ايضا تطبيقات لا غنى عنها لكل مستخدمين هواتف و اجهزة الاندرويد.

أفضل تطبيقات الاندرويد - التي لا غني عنها لاي جهاز
أفضل تطبيقات الاندرويد - التي لا غني عنها لاي جهاز.

على الرغم من ان متجر Goggle play يوفر لنا اكثر من 3 مليون تطبيق اندرويد  لكن يجد مستخدمين اندرويد صعوبه في الوصول الي افضل تطبيقات أجهزة اندرويد. لذلك سوف نشرح نذكر لكم  قائمه  بأفضل التطبيقات  المفيدة التي لا غنى لاي جهاز اندرويد.

أفضل تطبيقات أجهزة الاندرويد

إن تطبيقات الاندرويد كثيرة جدا ومتنوعة لكن اليوم سوف نذكر لكم بعض منها وسوف نقوم نذكرها وشرح المهام التي صممت لاجلة و التطبيقات التي سوف نشرحها اليوم هي كالاتي.
  • تطبيق VLC For Android.
  • تطبيق search Google Keep.
  • تطبيق Pocket لحفظ المقالات.
  • تطبيق Files من جوجل لإدارة الملفات.
  • تطبيق search Google Photos.
هذة التطبيقات التي تم ذكرها الان هي التي سوف نقوم بشرح جميع تفصيلها ومعرفة المهام التي تقوم بها. لكي تستطيع معرفة مت هو الانسب لك والذي يوفر لك كل ما تريده في جهازك الاندرويد إبقا معنا.

VLC for Android أفضل مشغل للفيديو

تطبيق VLC هو أفضل مشغل للفيديو فأن كنت من مستخدمين اجهزة اندرويد. وكنت من محبي مشاهدة الافلام و المسلسلات عبر هاتفك الجوال فأنصحك بتثبيت تطبيق VLC. حيث يعتبر من افضل مشغل الفيديوهات و الذي يعمل على تشغيل مقاطع الفيديو بأفضل صيغ مختلفه

كما انه يتميز بعدم عرضه للاعلانات. برنامج VLC من افضل التطبيقات لعرض الافلام و المسلسلات في نافذة منبثقة هذا كلة اثناء عملك في تطبيق اخر و بدون اعلانات و لكن ليس هذا ما يمييزه فقط فهناك مميزات اخري رائعه.

مميزات تطبيق VLC For Android

يتميز تطبيق VLC بمميزات رائعة ومفيدة لي نظام أجهزة الاندرويد. هذا التطبيق مفيد وممتع لمن يعشقون مشاهدة ومتابعة الافلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية. وهذة هي بعض من مميزات التطبيق.
  1. يتميز تطبيق VLC بترجمة الافلام والمسلسلات.
  2. يتميز تطبيق VLC إمكانية التحكم في حجم ولون خط الترجمه.
  3. يتميز تطبيق VLC بتوفير خاصية مشغل الافلام في نافءة منبثفة.
  4. يتميز تطبيق VLC بتوفير تشغيل الوضع اليلي.
  5. يتميز تطبيق VLC بإحتوائة علي واجهة TV.
كانت هذة اهم ما يتميز بة تطبيق VLS واهم ما يوفرة من امكانيات لاجهزة الاندرويد فهو كما ذكرنا  بعرضها كما يوفر لك امكانية في تحكمك في حجم و لون خلفية خط الترجمه التي تريحك في المشاهدتك.
  

تطبيق Google Keep

تطبيق Google Keep بعمل علي لحفظ الملاحظات والأفكار.
فا علي الرغم من توافر الكثير من برامج حفظ الملاحظات و التي تتوفر خصيصا لهواتف اندرويد. لكن سوف تجد ان تطبيق Google Keep من افضل التطبيقات التي لا غنى عنها لمستخدمين هواتف اندرويد و ذلك لتميزه بالبساطه بالاضافه لكثير من المميزات لحفظ الملاحظات و الافكار.

كما ان برنامج Google Keep يتيح إمكانية انشاء قائمة اعمال يوميه او قائمه للمهام مع امكانية إضافة مقطع صوتي او صوره.  يوفر ايضا امكانية تدوين ملاحظاتك عن طريق الرسم و يمكنك ايضا حفظ ملاحظاتك بالوقت و التاريخ و الموقع الجغرافي لتذكيرك بالمهام. كما يوفر التطبيق امكانية الاضافه لمتصفح كروم لأجهزة الكمبيوتر و يساعد هذا في حفظ صفحات الويب بضغظة زر واحده.

تطبيق Pocket 

تطبيق Pocket يعمل علي حفظ المقالات وقرائتها دون الاتصال بالانترنت. احيانا لا نستطيع الاتصال بالانترنت و في نفس الوقت نرغب بتصفح صفحات ويب و الاطلاع على بعض المقالات دون الحاجه للاتصال بالانترنت . يوفر تطبيق Pocket هذه الخاصيه لكل مستخدمين اجهزة اندرويد. بمجرد تثبيتك لتطبيق Pocket و اضافته لمتصفح كروم على جهازك.

يمكن المستخدم من حفظ المقالات و صفحات الويب للاطلاع عليها و قرائتها لاحقا و دون الحاجه للانترنت . و يمكنك ايضا من تصنيف مقالاتك بستخدام الوسوم و يمكنك ايضا الاطلاع على ما يقرأه اصدقائك و الاطلاع على اكثر المقالات رواجا و تصدرا و هذا ما يميز برنامج Pocket و يجعله من افضل التطبيقات لمستخدمين اجهزة اندرويد.

مميزات تطبيق Pocket

سوف نذكر لكم اهم ما يتميز بة تطبيق Pocket مما يجعلة تطبيق مميز ورائع ولا غني عنة لجميع اجهزة الاندرويد وهذة المميزات هي كالاتي.
  • التطبيق يعمل بدون تشغيل الانترنت.
  • التطبيق يعمل علي حفظ صفحات الويب و المقالات.
  • التطبيق يتيح لك امكانية تحكمك في حجم الخط.
  • التطبيق يتيح لك امكانية كتابة مقالاتك صوتيا.

 كانت هذة المميزات هي بعض مما يتميز بة تطبيق Pocket حيث يعمل حفظ صفحات الويب و المقالات لتمكينك من الوصول اليها لاحقا ويتيح تطبيق Pocket لك ايضا توفير للغه الانجليزيه بة.

تطبيق Files 

إن تطبيق Files من جوجل لإدارة الملفات فإذا كنت من محبي أجهزة الاندرويد  فأنصحك بتثبيت تطبيق Files على جهازك و البداء بالاستمتاع به والعمل علية حيث يعمل تطبيق Files على ادارة الملفات و يساعد مستخدميه على التعرف على الملفات المتكرره و نقلها او نسخها. 

كما يتميز برنامج Files بقدرته على تنظيف الهاتف وتنقيتة من الملفات الغير ضروريه والغير مرغوب فيها.  يتميز أيضا بإمكانية نقل او ارسال الملفات و التطبيقات الي الاصدقاء دون الحاجه الي تشغيل شبكة الانترنت.

تطبيق Google photos

تطبيق Google Photos لإدارة الصور  هو من افضل و اكثر التطبيقات تصدرا و شعبيه في الاونه الاخيره و هو تطبيق يتم إنشائة بدون اي قيود و بدون اي مقابل.  يمكنك التطبيق من حفظ نسخه من الصور عبر الانترنت و يمكنك من البحث داخل الصور و الوصول اليها من الاجهزة المختلفه بكل سهوله

تقسم الصور علي هيئه البومات و يتم إضافة كل صوره الي البومها الخاص تلقائيا يعتمد التطبيق في عمله على تقنية الذكاء الاصطناعي. و كيفية التعلم الالي مما يجعله مميزا عن  غيره من التطبيقات حيث تجعله تقنية الذكاء الاصطناعي.

 مميزات تطبيق Google photos 

يتمتع برنامج Googld photos بمميزات رائعة ومفيده جدا لكل من لدية جهاز أندرويد فكل ما يوفرة هذا التطبيق لك يجعلك تبحث عنة لكي تحصل علية واليكم الان بعض من ما يتميز بة برنامج جوجل فوتو وهي كالاتي.

  1. يتميز التطبيق علي العمل علي تحسين الصور تلقائيا.
  2. يتميز التطبيق بانة بتحكم في زيادة او نقصان سطوع الصور وتدويرها.
  3. يتميز التطبيق علي إمكانية تلوين الصور القديمة وتنقيتها.
  4. يتميز التطبيق علي تقسيم الصور ووصعها في البومات.
  5. يتميز التطبيق بامكانية انشاء مقاطع الفيديو تلقائيا.
  6. يتميز التطبيق بانة متاح لك بدون اي مقابل مالي.

يعمل على امكانية تحسين الصور تلقائيا و التحكم فيها مثل زيادة سطوع الصور او تدويرها او مشاركتها او ارشفتها بالاضافه الي تلوين الصور القديمه و يمكنك ايضا من البحث داخل الصور و ذلك اعتمادا على ميزه Google Lens.

الخاتمة.

برامج وتطبيقات كثيرة ومتعددة ومفيدة جدا لجميع الاحهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وقد ذكرنا لكم اليوم بعض من هذة التطبيقات التي لا غني عنها لهذة الاجهزة. واخيرا نتمني لجميع متابعي موقع سمارت تك التقنية التوفيق والنجاح الدائم  و الي اللقاء في مقالة قادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-