أخر الاخبار

تطبيق أذكار المسلم اليومية تلقائيا 2023

تحميل تطبيقات اذكار المسلم ينبه تلقائياً

 تنزيل تطبيق أذكار المسلم مجاني وسهل التحميل ومفتوح المصدر. يتيح لك تطبيق قراءة أذكار الصباح والمساء والنوم والأذكار اليومية بعد الصلاة بطريقة مباشرة على شاشة الهاتف المحمول. 

تطبيق أذكار المسلم اليومية تلقائيا 2023
تطبيق أذكار المسلم اليومية تلقائيا 2023

يشمل تطبيق أذكار المسلم العديد من اللغات العربية والإنجليزية ولغات أخرى.
وحيث نجد داخل التطبيق البحث عن الأدعية التي نريد فتحها ، فإذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن برنامج أذكار المسلم وكيفية تنزيله ، فاتبع هذا المقال معنا.

تطبيق أذكار المسلم مطابق تمامًا لكتاب الأذكار الورقي ويحتوي على العديد من الميزات حيث يمكننا الاستماع إلى الأذكار ومساعدتك في عملية البحث عن أذكار محددة بكل سهولة والسماح للمستخدمين بالقراءة في أي وقت.

ويمكنك تحميل برنامج أذكار المسلم على جوالك بطريقة سهلة وسريعة ومجانية دون الحاجة إلى سداد مالي ، حيث يمكنك إرسال التطبيق إلى أصدقائك من خلال مشاركته على هاتفك المحمول.

ما هو تطبيق اذكار المسلم 

تحميل تطبيق اذكار المسلم يعتبر من افضل التطبيقات الإسلامية التي تعمل بشكل آلي والذي يتضمن عدد كبير من الذكريات التي يجب ان يصاحبها كل مسلم اينما كان ومنذ انتهاء زمن الورق والملفات ولا احد يكلف نفسه عناء حمل هذه الأشياء قررت الشركة التي طورت التطبيق إطلاق هذا الإصدار على جميع الهواتف الذكية التي تعمل وفقًا لأنظمة الاندرويد أو تلك التي تعمل على نظام الايفون.

حتى يتمكن كل مسلم من تقوية نفسه وترطيب لسانه بذكر الله على مدار اليوم ، وتجدر الإشارة إلى أن أذكار المسلم تعمل آليًا ، أي عندما تمسك بالهاتف لتتصفح منصات التواصل الاجتماعي أو تصنع بعض الهواتف. المكالمات ، سيظهر الأذكار بشكل مستمر ومتكرر في أعلى الشاشة وسيذهب فقط عند الضغط عليه بعد الانتهاء من المديح أو الذكر ، أو بعد فترة معينة ، إذا لم تضغط عليه.

يتميز تطبيق أذكار المسلم بوضعك داخل حالة إيمانية رائعة ، بالإضافة إلى الحصول على علامة الرضا عن النفس عند ترطيب وتعطير لسانك بمختلف أذكار المسلمين بين أذكار الصباح والمساء والمدائح للآخرين ، وهي المدرجة في التطبيق.
الجدير بالذكر أن برنامج إحياء ذكرى المسلمين قام بالتنبيه تلقائيًا منذ إطلاقه على متجر Google Play ومتجر App Store ، وقد نال رضا العديد من العملاء والمستخدمين ، لذلك قام أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم بتنزيل التطبيق. منذ تاريخ صدوره ، ويقوم تطبيق اذكار المسلم تلقائيًا بتنبيه التطبيقات إلى أنه حصل على تصنيف عالٍ من مستخدميه ، وهو 4.8 من 5 ، وهي علامة جيدة جدًا على أن معظم التطبيقات لم تحصل عليها بسهولة.

اهم ميزات وخصائص تطبيق أذكار المسلم

تطبيق اذكار المسلم تنبيهات بشكل تلقائي وشيق جدا وجميل وهو من احدث تطبيقات الاندرويد التي تم تطويرها للمستخدم المسلم ليستفيد منها حتى يتفاعل معها بسهولة. يظهر بسرعة ، وعندما تتوقف عند عملية القراءة ، يمكنك تحديد مكان التوقف للرجوع إليه بسرعة.

أنه يحتوي على:

القرآن الكريم كاملا الحمد لله.

  1. سبحة الكترونية ذكية
  2. اذكار الصباح
  3. صلاة العشاء
  4. اذكار النوم
  5. ذكرياتك الخاصة
  6. وعداد لكل اذكار ودعاء عن طريق لمس الشاشة لبيان عدد التكرارات.
  7. ميزة ضبط المنبهات لتلقي التنبيهات في وقتها مثل تحديد صلاة الضحى على سبيل المثال.
  8. التقويم الهجري والمناسبات الإسلامية
  9. احذر من قراءة الكهف يوم الجمعة والملك كل ليلة
  10. يتغير لون الشاشة الرئيسية حسب الوقت
  11. يمكنك إضافة الأذكار الخاصة بك لتظهر مع الأذكار التلقائية ، أو إيقافها متى شئت.

يمكنك إرسال أي أذكار الصباح والمساء أو دعاء لمن تحب بسهولة ، وببساطة عن طريق النقر على الذكر لفترة طويلة.
برنامج اذكار المسلم يعرض تلقائيا بعض الأذكار والأدعية على الشاشة دون الحاجة للدخول إلى البرنامج ، ويمكنك التحكم في عدد مرات ظهورها يوميا. اذكار النوم. وعداد لكل اذكار ودعاء عن طريق لمس الشاشة لبيان عدد التكرارات.

تحميل أذكار المسلم اليومية تلقائيا 2023
تطبيق أذكار المسلم اليومية تلقائيا 2023

  1. أهم ما يميز تطبيق  اذكار المسلم هو صغر حجمه مما يجعله متوافقًا مع عدد كبير من الهواتف الذكية التي لا تحتوي على ذاكرة داخلية كبيرة ، وبالتالي فهو لا يعيق حركة التطبيقات الأخرى ولا يسبب البعض.
  2.  اختلالات في أنظمة Android أو iPhone ، حيث ستعمل بكفاءة وفاعلية بالإضافة إلى أن الجهاز يعمل بشكل جيد لصغر حجمه.
  3. ليس هذا فقط بل يتيح لك هذا الإعداد التحكم في اختفاء الذكر تلقائيًا من الشاشة ما لم تضغط على الذكر خلال 15 يومًا.
  4.  مرة أخرى ، يوجد بجانب كلا الخيارين مؤشر للاختيار كما يحلو لك ، ويمكنك الانتقال إلى هذا الإعداد من خلال الظهور مثل الترس في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، والذي سينقلك إلى قائمة الإعدادات.
  5. يمكنك التحكم في قراءة أذكار الصباح والمساء.
  6.  اذا اردت ان يرسل التطبيق صفارة تنبيه لتتمكن من قراءة اذكار الصباح والمساء حتى لا تنساها قم بتفعيل زر المنبه ويوجد زر خاص عندما تريد الاهتزاز اثناء التقليب خلال الصباح واذكار المساء. 
  7. وليس ذلك فحسب ، بل ينبهك تطبيق أذكار المسلم تلقائيًا إلى إمكانية ضبط الوقت الذي تريد أن تقرأ خلاله أذكار الصباح والمساء من خلال تحديد الوقت المناسب لك بجوار هذا الإعداد.
  8. يتيح لك التطبيق العديد من الأذكار التي لا تنتهي ، ويمكنك ضبط مظهر الذكر الذي تريده أن يظهر على مدار اليوم ، وبجانب كل ذكر يظهر مربع فارغ يمكن الضغط عليه لاختيار الذكر الذي تريده عطور لسانك من بين قائمة الأذكار التي سيقوم تطبيق أذكار المسلم بتنبيهها وسيظهر تلقائيًا على شاشة الهاتف طوال اليوم ، وإذا كنت لا تريد ذلك فيمكنك ترك المربع المجاور له فارغًا.
  9. وليس هذا فقط ولكن بمناسبة قوم شهر رمضان تم تحديث تطبيق اذكار المسلم واصبح يتيح لك وضع اذكار شعبية لك لتضيفها الى قائمة الذكريات التي تريد تكرارها على مدار اليوم ويمكنك الذهاب الى هذا الاعداد بالضغط على تذكيري في الاسفل شريط واجهة اذكار المسلم.

مميزات تطبيق اذكار المسلم

عند تحميل هذا التطبيق تكون قد حصلت على مجموعة الميزات والعديد التي يقدمها تطبيق اذكار المسلم ، ومن بين هذه الميزات ما يلي:

  • يسمح لك أذكار المسلم بالبحث عن صفحات الذكرى الخاصة التي تريد الذهاب إليها.
  • تطبيق أذكار المسلم يسهل على المستخدم تغيير خلفيات الأذكار من أجل تسهيل عملية القراءة الليلية.
  • كما يسمح البرنامج للمستخدم بالحصول على مؤشرات يستخدمها القارئ لتحديد الصفحات التي توقف عندها حتى يتمكن من العودة إليها مرة أخرى.
  • من خلال تطبيق أذكار المسلم ، يمكنك تظليل خلفية الصفحة حتى يسهل عليك التعرف عليها.
  • التطبيق مجاني وسهل التنزيل ، وسعة التخزين صغيرة جدًا ، حيث يمكنك تنزيله على هاتفك المحمول واستخدامه دون الاتصال بالإنترنت.
  • تم تصميم برنامج إحياء حصن ذكرى المسلمين يومية من قبل مصممين محترفين للمساعدة في تسهيل عملية القراءة.
  • البرنامج بدون نت يضم العديد من الإصدارات الحديثة والمتطورة ويمكنك تحديثها بسهولة وفي اقل وقت.
  • يتمتع التطبيق ب أفضل تصميم جميل مجانا وجذاب وبسيط في نفس الوقت مما يجعلك تعجبك ويجذبك لتنزيله في نفس الوقت.
  • من خلال تطبيق أذكار المسلم يمكنكم الاستماع إلى أذكار صوتي.
  • تطبيق أذكار المسلم يسمح لك بالمشاركة مع أصدقائك للاستفادة منه.
  • التطبيق محمول على هاتفك المحمول ، حيث يمكنك قراءة أدعية وأذكار اليومية في أي وقت وفي أي مكان.
  • تبسيط واجهة اذكار الصباح والمساء وتنبيهات اذكار آلية.
  • ظهور التنبيه على الشاشة مع وجود صوت.
  • ملاحظة: لإغلاق التنبيه على الشاشة ، يرجى سحب التنبيه إلى أسفل الشاشة.
  • تكبير وتصغير الخط عند قراءة ادعية.
  • أوقات التنبيه الصحيحة عند فتح الجهاز.

كيفية تحميل تطبيق أذكار المسلم؟

يمكنك تحميل اذكار المسلم لجهازك المحمول بطريقة سهلة وبسيطة باتباع الخطوات التالية:
نفتح صفحة جوجل بلاي من خلال المتجر ، ونكتب كلمة اذكار المسلم في البحث ، ونختار البرنامج ، ثم نضغط على كلمة تنزيل.
بعد ذلك يتم تثبيت البرنامج على الهاتف ، ثم نضغط على البرنامج ، ونتبع خطوات التشغيل ، ثم نختار الإنهاء ، وبعد ذلك نستخدم تطبيق اذكار المسلم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت أو أي شبكة.

في النهاية وبعد قراءة المقال تستطيع أنت عزيزي المسلم تحميل تطبيق أذكار المسلم على هاتفك بأقصى سرعة وجودة عالية لتستمتع بقراءة الذكرى بطريقة سهلة من خلال رابط التحميل.

رابط تحميل تطبيق الاذكار للأندرويد من متجر بلاي من ( هــنــــا  )

رابط تحميل التطبيق برابط مباشر من ( هــنــــا )

رابط تنزيل برنامج أذكار المسلم لأجهزة الايفون و الايباد من ( هــنــــا )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-