أخر الاخبار

طريقه الربح من التويتر - profit from twitter

الربح من التويتر دليل شامل

لاشك أن في وقتنا  الحاضر أصبح الربح من تويتر أمرًا لا جدال فيه ، وتعد أفضل طرق الربح من الانترنت حيث تنتشر مصادر للربح المال الآن عبر العديد من ضمن مواقع الشبكات التواصل الإجتماعية مثل الفيس بوك  واليوتيوب وتطبيقات الإنترنت. تويتر ليس استثناءً ، بالنظر إلى أن تويتر هو أفضل وايضا اشهر منصات التواصل الاجتماعي  الذي أصبح الجميع يبحث عنه واصبح يتيح لك التسويق وايضا يوفر فرص بيع منتجاتك بحيث تتوسع  بالربح ، ممكن  تويتر رسمي ويضم 126 مليون مستخدم نشط يوميًا. ما هي أكثر 5 طرق شيوعًا مضمونة  لكسب المال باستخدام تطبيق تويتر لمعرفة الاستخدام تابع هذا المقال لتكتشف المزيد.

الربح من الانترنت
الربح من تويتر الدليل الشامل 

تساعد ميزات تسييل المحتوى في Twitter الأشخاص والمؤسسات على كسب المال من أكبر داعميهم.

يتعين على جميع مستخدمي تويتر الالتزام باتفاقية مستخدم تويتر ؛ بما في ذلك قوانين تويتر. يجب على جميع معلني تويتر اتباع سياسات تويتر الإعلانية ، ويجب على مستخدمي Twitter Amplify Publisher Program اتباع سياسات أمان العلامة التجارية الخاصة ب اختصار  تويتر.

يخضع جميع الأشخاص المتفاعلين الذين يستثمرون المحتوى على  تويتر Twitter أيضًا لمعايير تسييل المحتوى الإضافية المفصلة في هذه الصفحة.

ملاحظة: تم تصميم هذه المعايير و الروابط  للتأكد من أن مستخدمي ميزات تحقيق الدخل من المحتوى على تويتر يستمدون أقصى قيمة من هذه الفوائدو خاصة للمبتدئين  ، ولضمان أن مستخدمي تويتر أقل عرضة للتعرض للأضرار المتعلقة بالسلوك والمحتوى ، ولتمكين المعرفة حول هذه الميزات ليتم تعلمها وتكررت في المستقبل. يجوز ل تويتر تعديل هذه المعايير بناءً على المعرفة المكتسبة.

شروط الربح من تويتر ومعايير تسييل المحتوى

لا يجوز لك تحقيق الدخل من أي محتوى يهدف إلى استخدام أو اقتراح شراء أو الترويج لاستخدام منتجات أو خدمات محظورة أو غير قانونية. سوف تشمل المنتجات أو الخدمات المقيدة أو غير القانونية ، على سبيل المثال لا الحصر ، ما يلي:

  • أ. القنب والعقاقير الترويحية الأخرى ؛
  • ب. التبغ ؛
  • ج. الكحوليات.
  • د. أسلحة
  • م. منتجات وخدمات المقامرة أو المراهنة أو المراهنات أو المراهنات

  1. لا يجوز لك تحقيق الدخل من أي محتوى عنيف أو محتوى عنيف تصويري. أي محتوى يعتبر طريق  عنيفًا أو مروعًا أو دمويًا أو مروعًا بشكل غير لائق غير مؤهل لتحقيق الدخل. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، التصوير العرضي للعنف و / أو الموت. قد تنطبق استثناءات محدودة على المناقشات / الصور التي تحتوي على أي محتوى عنيف في سياق إخباري.
  2. لا يجوز لك استغلال المآسي لإنشاء محتوى يحقق الدخل. تجنب استغلال حالات الوفاة أو الكوارث الطبيعية أو الصناعية أو الهجمات العنيفة أو الاضطرابات المدنية أو الإصابات أو الإساءة أو غيرها من الأحداث الحساسة. لكن يمكنك ، من ناحية أخرى ، طلب التبرعات من الفيسبوك كوسيلة اعلانات  حقيقية و كبيرة  لزيادة الوعي أو مساعدة المتضررين من المأساة.
  3. لا يجوز لك تحقيق الدخل من أي محتوى مخادع أو مضلل أو غير ذلك من المحتمل أن يكون ضارًا. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي محتوى يروج للادعاءات المضللة أو الكاذبة أو غير المؤيدة لمنتج أو خدمة أو سلوك.
  4. لا يجوز لك اليوم الترويج و تشر  لتحقيق الدخل من المحتوى باستخدام إعلانات تويتر. لا تقدم محتوى مجانيًا للأشخاص على تويتر باستخدام إعلانات تويتر ؛ إذا كان الأشخاص الآخرون يدفعون مقابل ذلك من خلال مزايا تحقيق الدخل.
  5. يجب ألا يكون المحتوى الذي تحقق الدخل منه من خلال ميزات تحقيق الدخل مشتقًا بشكل كبير من المحتوى غير المتحقق منه والذي قمت بنشره مسبقًا على Twitter. تعتمد موافقتك على المشاركة في مزايا تحقيق الدخل أو برامج تحقيق الدخل من المحتوى إلى حد ما على المحتوى الذي نشرته مسبقًا على تويتر ومساهماتك في المحادثة العامة المتعلقة به.

ما هو تويتر

Twitter هو أحد افضل الشبكات الاجتماعية الرئيسية ولديه الآلاف من المشتركين من جميع أنحاء العالم ، لذلك هل يعرف المرء أنه سوف تستطيع  ببساطة نشر تغريدة في حساباتهم  وتحقيق الكثير من الأرباح منه حيث توجد العديد من افضل الطرق المختلفة في مواقع التواصل الالكتروني  التي تربح بها الأموال وما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وحساب التويتر ليكونا جاهزين لبدء الربح من التويتر ، نعم بالاعتماد على قدراتك وبالتالي الطريقة التي ستستخدمها ببساطة ، كل طريقة لها معدل ربح مختلف.

في الوقت الحاضر ، أصبحت الشبكات الاجتماعية جزءًا لا يتجزأ من أسلوب حياتنا. يتوسع موقع التويتر يومًا بعد يوم مع إطلاق العديد من المستخدمين مئات الآلاف من التغريدات يوميًا.

إذا كنت ستستخدم تويتر بالطريقة الصحيحة ، فغالبًا ما تكون خطوة ممتازة لكسب المال. هناك الكثير من الفرص لكسب المال على Twitter من التسويق بالعمولة  ، من صانعي مقاطع الفيديو  وهو مفتاح الحصول على الكثير من المشتركين  ، وبمجرد أن تكتسب الكثير من المستخدمين  ، فإن احتمالات الربح من Twitter لا حدود لها. ستحصل على راعٍ لحسابك ، وتربط حسابك بـ Twitter بمدونتك مع AdSense ، وتشارك مقالاتك على Twitter لجلب حركة المرور إلى مدونتك وكسب المال من خلال الزيارات.

قم بإنشاء حساب على تويتر


انشاء حساب على تويتر

لبدء ربح الأموال من تويتر ، يجب أن يكون لديك حساب أولاً.

كيفية إنشاء حساب تويتر ليس بالأمر الصعب ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول أو الوصول إليه من متصفح Google على جهازك المحمول ثم إنشاء حسابك اسم مستخدم فريد وكلمة مرور وبريد إلكتروني وهاتفك الخاص. رقم. بعد ذلك ستتمكن من استخدام تويتر لبدء رحلتك في ربح المال. لكنك تحتاج  للعديد من شعبية للمستخدمين حسابك خاصة قبل أن تتمكن من البدء في  ربح الأموال من تويتر.

كيفية زيادة المتابعين على تويتر

عند إنشاء حساب تويترtwitter الخاص بك ، يجب أن تفكر في مجموعة من الأشياء التي ستساعدك على زيادة المتابعين المخلصين لحسابك ، والذين سيكون لهم دور كبير جدًا في مساعدتك على جني الأموال من تويتر. فيما يلي اسهل 5 طرق ستساعدك على زيادة دخلك.

كيفية زيادة المتابعين على تويتر

اختر تسمية فريدة ومميزة

يجب الانتباه إلى اسم المستخدم الذي تختاره ، فمن الأفضل أن يحتوي على اسمك الحقيقي أو اسم مشروعك والعمل الذي تنوي إظهاره للناس  النشطين على منصة تويتر. يجب أن يكون هناك اتساق بين اختيارك للاسم والمحتوى الخاص بك.

اختر عرضًا وصورة خلفية مناسبة لحساب تويتر

بعد اختيار الاسم يجب عليك اختيار صورة مناسبة لحسابك مع صورة للخلفية خلفها. يجب أن يكون هناك تناسق وانسجام بين الاثنين. يمكنك إرفاق صورة خلفية تحتوي على ملخص بسيط للمحتوى الذي ستقدمه في حسابك ، مما يمنحك مظهرًا احترافيًا. هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم انطباعهم الأول عن الحساب وينجذبون إليه من خلال الصور المعروضة ، لذلك اختر بعناية.

ابدأ بالتغريد عن اهتماماتك

حتى إذا لم يكن لديك متابعون حتى الآن ، فإن التغريد عن اهتماماتك وما لديك لتقدمه سيعمل لصالحك بمرور الوقت. شارك أفكارك وخططك ومنتجاتك واهتماماتك ، مهما كانت ، ولا تنس استخدام علامات التصنيف أو الوسوم التي تتطابق مع ما تغرد عنه. ستجد شخصًا يشبهك ويبحث عنك من خلاله.

اتبع الأشخاص الذين لديهم نفس اهتماماتك

عند الانتهاء من إعداد الحساب ، يجب عليك الآن متابعة الأشخاص الذين يشاركونك نفس اهتماماتك. ابدأ في التفاعل مع هؤلاء الأشخاص ، حيث يساعد ذلك حسابك على أن يصبح أكثر شهرة ويجذب الأشخاص المهتمين في مجالك. لكن تأكد من أنك لا تتابع الاغلب من الأشخاص في وقت قصير ، فيعتقد الناس أن حسابك مزيف وغير حقيقي ولن يهتموا بمتابعتك في المقابل.

أعلن عن حسابك على جميع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى

إذا كان لديك حسابات على منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل فيسبوك أو الإنستغرام وما إلى ذلك ، فابدأ في الترويج لحساب تويتر الخاص بك ونشره على متابعيك هناك وجذبهم إليك.  هذا طريقة تساعد حسابك قائمة المستخدمين على النمو بشكل جيد. ابتعد عن شراء متابعين مزيفين لأن هذا لن يساعدك على الربح  من تويتر على الإطلاق.

كيفية ربح المال من تويتر

كيفية ربح المال من تويتر

بعد إنشاء حساب وبناء مجتمع وجمهور مناسبين ، يمكنك الآن بدء رحلة الربح  من تويتر بعدة طرق:

قدم خدماتك لمستخدمي تويتر

سواء كانت خدماتك منتجات ملموسة أو خدمات رقمية ، يعد تويتر مكانًا جيدًا لعرضها وبيعها.
يمكنك كسب المال من العديد من الحرف والهوايات. 

هناك خدمات ترجمة وتسويق ، ويمكنك أيضًا عمل عروض تقديمية تتعلق بأنواع مختلفة من التصميم الجرافيكي إذا كنت تتقنها ، ويمكنك ربح المال من الكتابة للناس والعديد من الخدمات التي يمكنك تقديمها لمن يحتاجون إلى مساعدة في تويتر و ربح المال من هذه المساعدة.

جرب طريقة تقديم المسابقات والهدايا

لا شيء يجذب الناس ومستخدمي الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي أكثر من طريقة تقديم الهدايا وتقديم المسابقات التي تشمل رسم فائز أو مجموعة من الفائزين في النهاية. 
بهذه الطريقة ، يمكنك تعزيز نمو حسابك وزيادة المتابعين المهتمين بالفوز والدخول في المسابقات واليانصيب ، مما يؤهل حسابك للظهور للمعلنين الذين بدورهم يقدمون لك المال للإعلان في حسابك.

طريقة اخرى وهي روج لتغريداتك

  1. هناك طريقة أخرى للحصول على المزيد من المتابعين لحسابك من خلال الترويج طريقة المدفوع لتغريداتك. 
  2. يساعد الترويج في تويتر عملك على الوصول إلى المزيد من الأشخاص على تطبيق تويتر، ليس فقط متابعيك الحاليين ، ولكن ستكون تغريدتك المروجة مرئية للعديد من المستخدمين الآخرين الذين لا يتابعونك على تويتر أيضًا. 
  3. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرون عملك ، زادت مبيعاتك وزاد الربح ، وزادت شهرتك ، و زادت أرباحك من التقدم في البرنامج طريقة الترويج تعد من افضل الطرق على الانترنت وعل مستوى شبكة التواصل الاجتماعي. 
  4. يتراوح سعر الترويج للتغريد والإعلان على تويتر من 1.5 دولار إلى 4 دولارات.

الإعلان عن منتجات أو خدمات أخرى

  1. إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين الذين تتواصل معهم جيدًا ، فسيكون من الرائع إبلاغهم أنه يمكنك الإعلان عن خدماتهم أو منتجاتهم الخاصة التي يقدمونها من خلال حسابك على تويتر مقابل رسوم. 
  2. هذا سيجعل الكثير من الشركات الأخرى تثق بك إذا كان بإمكانك إرفاق تقارير عن عدد النقرات على تغريداتك. 
  3. هناك عدد من الخدمات التي تساعدك على معرفة هذه الإحصائيات ، مثل bitly وغيرها.

المواقع التي تساعد في ربح المال من تويتر


المواقع التي تساعد في كسب المال من تويتر

هناك مواقع يمكنك ربطها بحسابك على تويتر ، والتي بدورها تدعم تغريداتك بإعلانات تمنحك المال بناءً على عدد النقرات على هذه الإعلانات بما فيها:

 My Likes موقع 

  • mylikes يُنظر إليه على أنه من مواقع الجيدة لربح المال من تويتر ومن جميع برامج التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب. 
  • الجيد في هذا انه موقع أنه يمكنك من اختيار الإعلان الذي تريد وضعه في حسابك. يمكنك أيضًا تعلم عن كيفية تعيين سعر النقرة على هذه الإعلانات ، وقد يصل سعر النقرة إلى 0.40 دولارًا لكل نقرة.

Sponsored Tweets موقع

  • موقع شهير يساعد على ربح المال من تويتر ، حيث أنه خدمة يدعمها برنامج تويتر نفسه. إنه يعمل بشكل أساسي على التغريدات المدعومة لأنه يسمح لك بتعيين سعر معين لكل نقرة على أي إعلان تقوم بالتغريد عنه. لا يقيدك تويتر أو يجبرك على نوع معين من الإعلانات ، ويسمح لك باختيار نوع الإعلان الذي تريده.

RevTwt موقع

  • هذا موقع مختلف قليلاً عن باقي مواقع التي تساعدك على الربح من تويتر المذكورة سابقاً. الفكرة هي الدفع مقابل كل نقرة على الإعلانات التي تروج لها. ومع ذلك ، يجب أن تصل أرباحك إلى عشرين دولارًا كحد أدنى حتى تتمكن من سحب هذه الأرباح من خلال البنوك الالكترونية مثل PayPal Bank. كلما زاد عدد متابعيك على تويتر، زادت أرباحك.

المساحات في تويتر

  • المساحات هي ميزة جديدة أطلقها تويتر مؤخرًا ، وهي أسهل ميزة تتيح للأشخاص الانضمام إلى مساحات المناقشة و العمل حول مواضيع محددة بهدف الاهتمام أو المناقشة بشكل عام. إنها الآن إحدى الطرق التي يمكن للمستخدم من خلالها كسب المال والربح من تويتر .
  • على سبيل المثال ، هناك مساحات يمكنني بيع الكتب أو تسويق تجاري من بين أمور أخرى.

قد تكون هذه المساحات هي طرق لبدايتك في تفعيل استراتيجية جني الارباح من تويتر ، ولكن هناك عدة شروط لتحقيق ذلك ، وهي:

اصنع مساحات وجربها حقًا.

  1. أن يكون لديك 1000 متابع أو أكثر على حساب تويتر الخاص بك.
  2. لتلقي أرباحك من تويتر ، يجب أن يكون لديك طريقة دفع مناسبة ، مثل PayPal.
  3. أنت توافق على النسبة المئوية التي يحصل عليها تويتر من أرباحك من Spaces.
  4. يجب التحقق من حسابك برقم صالح أو عنوان بريد إلكتروني تستخدمه بالفعل.
  5. أنت في بلد يُسمح فيه الربح من برنامج تويتر .

في الختام ، تحدثنا عن افضل طرق  الربح وعن  كيفية كسب المال من تويتر بعدة طرق مختلفة ممكنة. قد يختلف الربح  باستخدام تويتر قليلاً عن الربح الأساسي باستخدام تطبيقات وبرامج التواصل  الاجتماعية الأخرى ، لكنها تجربة تستحق المحاولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-