أخر الاخبار

افضل طريقة زيادة متابعين التليجرام

طريقة زيادة متابعين التليجرام

 هل سألت نفسك كيف يمكنني أن اروج لقنوات التلجرام الخاصة بي؟ أو هل أستطيع زيادة أعضاء قناة التلجرام الخاصة بي مجاناً ونشر المشاهدات؟ وإذا كانت إجابتك بنعم وتريد الحصول على دعاية وإظهار أن قنوات التلجرام الخاصة بك لديها العديد من المستخدمين ، وهذا هو التطبيق المناسب لك للحصول على أعضاء قنوات التلجرام ومشاهداتها.

طريقة زيادة متابعين التليجرام

أول برنامج لزيادة أعضاء قناة Telegram.

Telemember هو تطبيق يساعدك في الحصول على أعضاء قناة Telegram وإنشاء هوية للعلامة التجارية وأول عضو في قناة Telegram معزز بأكثر من 50000 مستخدم نشط حقيقي.

احصل على Telegram Channels الأعضاء تقييمًا هو 8.9 من 10 وهذا تصنيف تراكمي ، حصلت معظم التطبيقات على متجر google play على تصنيف 8 من 10 وإجمالي التقييمات في متجر google play والعدد الإجمالي للتعليقات من فئة الخمس نجوم المستلمة 4726 وتم تصنيف هذا التطبيق على أنه سيئ من خلال عدد 463 من المستخدمين ويتراوح العدد المقدر للتنزيلات بين 100000+ في متجر Google play.

 Telemember: احصل على أعضاء قنوات Telegram الموجودين في فئة الاتصالات ، مع العلامات وتم تطويرها بواسطة TopsLiked Ltd .. يمكن تثبيتها على أجهزة android مع 4.0 (Ice Cream Sandwich) + ونحن نقدم فقط ملفات APK الأصلية ويمكنك أيضًا تنزيل apk من Google وتشغيله باستخدام محاكيات android مثل big nox app player و bluestacks و koplayer ويمكنك أيضًا تنزيل apk من Telemember: احصل على التطبيق وتشغيله على برامج محاكاة أندرويد مثل bluestacks أو koplayer.

مميزات تطبيق Telemember :

ما عليك سوى الانضمام إلى قنوات Telegram التي تعجبك ولكل قناة تنضم إليها ، تكسب عملات افتراضية ويمكنك استخدامها لطلب أعضاء القناة أو المشاهدات للقنوات التي تريدها.

  1.  عضو قناة برقية معززة.
  2.  100٪ أعضاء تيليجرام نشطين حقيقيين مجانًا.
  3.  تعزيز قنوات Telegram بعدد المشاهدات.
  4.  دعم قنوات وحسابات برقية متعددة ومختلفة.
  5.  تصنيف قنوات عالية.
  6.  بسيط: ما عليك سوى الانضمام وطلب أعضاء لقنوات Telegram الخاصة بك وهذا التطبيق سريع جدا.
  7. خيار نقل telecoins إلى قنوات وحسابات Telegram الأخرى.

 يمكن تنزيل تطبيقات telemember apk وتثبيتها على أجهزة Android 4.0.x و Android الأعلى وأحدث إصدار من 7.6_play متاح للتنزيل. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل وانقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق ويرجى ملاحظة أننا نقدم ملفات APK أساسية ونقية وسرعات تنزيل أسرع . تم تنزيل APK للتطبيق أكثر من 1562 مرة في المتجر ويمكنك أيضًا تنزيل APK وتشغيله باستخدام محاكيات Android الشهيرة.

تحميل تطبيق Telemember الرائع للهاتف المحمول:

تستطيع تحميل هذا التطبيق بسرعة كبيرو عن طريق الرابط المباشر الموجود هنا

طريقة استخدام التطبيق في اجهزة الكمبيوتر :

لتنزيل Telemember للكمبيوتر الشخصي ، يحتاج المستخدمون إلى تثبيت محاكي Android مثل MuMu player. باستخدام Mumu player ، يمكنك تنزيل Telemember: احصل على Telegram Channel members for PC Version على نظام التشغيل Windows 7،8،10 والكمبيوتر المحمول.

  • قم بتنزيل وتثبيت MuMu Player Android Emulator. انقر فوق تنزيل برنامج MuMu Player للتنزي

  • قم بتشغيل MuMu Player Android Emulator وادخل إلى متجر Google Play.
  • افتح متجر Google Play Store وابحث عن Telemember: احصل على أعضاء قناة Telegram وقم بتنزيله أو قم باستيراد ملف apk من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى MuMu Player لتثبيته.
  • تثبيت Telemember: احصل على أعضاء من قنوات Telegram للكمبيوتر الشخصي والآن تستطيع تشغيل Telemember: Get Telegram Channel members على جهاز الكمبيوتر. وقتا ممتعا.

إخلاء المسؤولية: Telemember ليس بديلاً عن Telegram ، ولا يستطيع التطبيق الوصول إلى حساب Telegram المجاني الخاص بك ، وأنت تتفاعل مع Telegram مباشرةً داخل Telemember للحصول على أعضاء.

زيادة متابعين التلجرام بطرق أخرى :

وإذا كنت تريد زيادة المتابعين في تطبيق تلجرام بطرق أخرى دون تثبيت أي تطبيقات خارجية وكل ماعليك سوى الدخول الى التطبيق والبحث عن بعض الاوامر التلقائية او ما تسمى بالبوت حيث يوجد العديد منها وهذا البوت يظهر لك بعض القنوات لكي تشترك في هذه القناة وإذا اشتركت في القناة المطلوبة سوف يمنحك عشر نقاط على كل قناة تشترك فيها. واذا تمتلك حساب في التلجرام تستطيع الدخول للبوت من هنا : https://t.me/eeobot?start=613798797

ويوجد في هذا البوت طرق أخرى لتجميع النقاط وهو عن طريق عرض عشر قنوات والتحقق من الاشتراك وسوف يعطيك 100 نقطة اذا اشتركت في كل القنوات واذا لم تشترك في قناة واحدة فسوف يعطيك 90 وهكذا ويوجد ايضا هدية يومية تستطيع جمعها وهي عبارة عن 10 نقاط وعند ما تكتمل من جمع النقاط تقوم بالضغط على خيار إضافة مشتركين للقناة وعلى كل مشترك سوف يخصم 10 نقاط ويجب عليك أولا ان تجعل البوت مشرفا في القناة مع السماح له بإضافة المستخدمين وبعد طلب المشتركين ارسل رابط القناة وسوف يتم ارسال المشتركين بسرعة كبيرة.

وإذا كنت ترى أن طريقة عمل هذا البوت متعبة من حيث الاشتراك وتجميع النقاط . هذا البوت يوفر لك خيار الشراء اي أنك تستطيع شراء النقاط وتحويلها إلى مشتركين حقيقين حيث يكون العرض على 11,000 الف نقطة بـ 5 دولارات و 22,000 الف نقطة بـ 10 دولارات و 44,000 الف نقطة بـ 20 دولار و 55,000 الف نقطة بـ 25 دولار و 110,000 الف نقطة بـ 50 دولار و 225,000 الف نقطة بـ 100 دولار وتتم عملية الشراء عن طريق الضغط على شراء النقاط وبعدها تظهر القناة الخاصة بهذا البوت ويظر الحساب الخاص بصاحب هذا البوت لتستطيع التواصل معه وشراء النقاط ولا تقلق من ثقة الشخص لان هناك قناتة الخاصة التي تحتوي على دليل الثقة الخاص به.

وتستطيع تحويل النقاط من حساب الى اخرى بسهولة عن طريق الضغط على خيار تحويل النقاط وعند الضغط على هذا الخيار سوف يطلب منك ان تحدد عدد النقاط وتقوم بارسال المحددة وبعدها سوف يعطيك رابط مدته 15 دقيقة وينتهي ارسل الرابط الى حساب اخر وادخل الرابط واضغط على بدء لكي تستلم النقاط المحولة.

ويوجد ايضاً طريقة أخرى واخيرة لتجميع النقاط وهذه الطريقة رائعة جداً وسوف تمنحك نقاط كثيرة ومجانية دون الحاجة للاشتراك في اي قناة وهي عن طريق رابط الدعوة الخاص بك قم بالضغط على خيار رابط الدعوة وبعدها سوف يظهر لك رابط خاص بك قم بمشاركته مع اصدقائك واي شخص سوف يدخل هذا البوت عن طريق الرابط الخاص بك سوف تحصل على 100 نقطة .

وإذا قمت بمغادرة اي قناة سوف يتم الخصم من نقاطك ضعف ما اخذته من القناة هذا يعني انه سيتم خصم 20 نقطة على كل قناة تغادرها ةهذا رائعة جدا مما يمنحك ضمان لعدم مغادرة المشتركين الجدد من قناتك والواعدين اليها من هذا البوت.

واذا كنت تريد النقاط ولاتريد ان تظهر القنوات التي اشتركت فيها ولاتريد الازعاج من هذه القنوات ولا تريد ظهورها قم بتحدد جميع القنوات غير المرغوب فيها وقم بعمل ارشفة لجميع القنوات الجديدة التي لا تريد ظهورها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-