أخر الاخبار

لعبة ببجي موبايل احصل عليها PUBG

تحميل لعبة PUBG: NEW STATE 

قم بتنزيل أحدث إصدار من PUBG: NEW STATE ، أفضل لعبة أكشن للأندرويد ، يوفر هذا التعديل أموالاً غير محدودة ، UC ، الصحة ، مفتوح لجميع اللاعبين ، أسلحة ، تسوق مجاني وإعلان مجاني وكل شيء بالمجان وسهل الاستخدام أيضاً.

تقديم PUBG: NEW STATE ، لعبة Battle Royale الجديدة تمامًا التي طورتها PUBG Studio ، الشركة التي تقف وراء PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS (PUBG).

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت


 تم تعيين New State في عام 2051 ، مما يتيح الفرصة للقفز إلى المستقبل من لعبة PUBG Mobile الأصلية وتم تعيينها في نفس المكان مثل PUBG Mobile ، وهذه اللعبة هي تطور في لعبة Battlegrounds الأصلية وهي فرصة لكي نرى ما سوف يحدث في المستقبل القادم.

وتقول الشركة المطورة إن هذه التجربة يعد تطورًا للعبة Battlefields الأصلية والتي كانت موجودة فقط في الكمبيوتر والحصول على لعبة إطلاق نار مشابهه تماماً لألعاب الكمبيوتر الشخصي وهو الهدف الاساسي من هذه اللعبة وهذا يدل على ماقدمته وما شوهد على الأجهزة المحمولة من قبل.

حيث صُممت هذه اللعبة لجعل الأمور أكثر واقعية وسوف تكون قادرًا على القيام بأشياء مثل سحق صنابير إطفاء الحرائق وتاركًا رش الماء في كل مكان وهذا جميل جداً وستتمكن من إطلاق النار على الأبواب من داخل السياراة.

حول التحديث الجديد

هذه اللعبة تتمحورحول مدينة جديدة أو خريطة جديدة تسمى تروي الوهمية الواقعة خارج لانسينغ بولاية ميشيغان هذا الخريطة جديدة للاعبي PUBG ولقد تم نسج قصة جديدة وكاملة وراء اللعبة حيث انقسم المجتمع المدني وانقسم إلى فصائل عديدة وعندها يظهر المحاربون وتتحول خريطة تروي إلى الفوضى.

وتم تصميم هذا اللعبة على أنها معركة ملكية ولكن سوف تكون هناك أوضاع لعب إضافية وسوف تكون هناك روابط لبقية عالم PUBG وسوف ترى أنها تدخل اللعبة عن طريق التحديثات ويوجد هناك نظام موسمي بمستويات عديدة وأشياء كثيرة يمكنك المشاركة بها.

هذا اللعبة تمنحك فرصة لاستغلال بيئة ما بعد نهاية العالم أو المستقبل القريب للعالم ، لذا كل شيء مألوف لك ولكن في نفس الوقت مختلف بما يكفي ليكون مثيرًا ورائعاً وهذا التحديث يسمح لك بالوصول إلى المركبات المستقبلية وبعض الأسلحة المستقبلية والجديدة لاستغلالها.

لم يتم التأكيد عن معدلات الإطارات ، لكن معدلات الإطارات المرتفعة للعبة السلسة كانت مهمة ، لذلك كنا نتوقع أن يتم تشغيلها عند 120 هرتز ، وربما حتى 144 هرتز لكي تدعم الأجهزة الضعيفة وهناك الكثير من الحديث عن التحسين حول اللعبة وتم وضع الكثير من الحديث أيضًا في تقليل تأخر الإدخال ، لجعل اللعبة سريعة الاستجابة قدر الإمكان.

 التحديثات الجديدة :

1- الأسلحة والتخصيص :

  • سوف تكون هناك مجموعة جديدة وكاملة من الأسلحة في هذا التحديث ، ومن اهم الأسلحة الحديثة والتي تعتبر الأكثر تقليدياً حيث كان هناك الكثير من الاسلحة الجديدة اللعبة والكثير من اللعب بالأسلحة النارية وطريقة التعامل مع الأسلحة والتعامل مع الأشياء مثل الارتداد الديناميكي عند إطلاقك بتلك الأسلحة.
  • وسوف يكون كل سلاح قابلاً للتخصيص في التحديث الجديد New State ومع التحديثات التي تجلب لك خيارات جديدة وعديدة حتى تتمكن من الاستمرار في تطوير أسلحتك المفضلة وهذه التغييرات ليست تجميلية فحسب بل إنها سوف تغير الطريقة التي يتصرف بها هذا السلاح.

2- مخزن الطائرات بدون طيار والتعزيزات:

  • إن للطائرات بدون طيار لها دور أكبر لتلعبه في اللعبة الجديدة بما أن هذا هو المستقبل. وهي أحد الأدوار الكبيرة التي ستقدمها الطائرات بدون طيار هو إعطاء الإمدادات للاعبين وسوف تتمكن من أخذ إمدادات الطائرات بدون طيار الموجودة على الخريطة وتستطيع الاتصال بطائرة بدون طيارلكي تعطيك الإمدادات التي تريدها.
  • وسوف يكون أعداؤك متمكنين من تحديد تلك الطائرات بدون طيار التي سوف تقودهم إليك مباشرة عن طريق تتبعها ويستطيعون أيضاً إسقاطها ، وهذا يعني أن اللعبين الآخرين يمكنهم نهب مواردك في الطائرة ولذلك سوف تحتاج إلى التفكير بشكل تكتيكي لكي تصلك الموارد كاملة.

3- مركبات جديدة

  • تستطيع التعرف على بعض المركبات من PUBG: M القديمة ولكن مع تطور مستقبلي أكثر بقليل ويبدو أن الطراز 2051 سيكون مليئًا بالنيون الأزرق والطاقة الكهربائية مع تأكيد قيادة السيارات الكهربائية في صمت ولكنك ستظل قادرًا على القفز إلى الدراجة نارية الصاخبة.
  • سوف يكون هناك الكثير من السيارات الكهربائية الجديدة وسوف تمنحك سريعة وصول سريعة حقًا وهذا ما تشتهر به السيارات الكهربائية ونفس السيارات العادية الا ان الكهربائية تنفد البطارية بشكل أسرع عندما تكون خارج منطقة اللعبة في المنطقة الزرقاء اي خارج الزون.
  • سوف تمتلك صندوق في السيارات التي تقودها لكي تتمكن من حمل الأسلحة الإضافية في السيارات وإخراجها لاحقاً.

4- خرائط جديدة وتحديثات في الخرائط القديمة :

  • خريطة تروي الجديدة.
  • تحديث خريطة ارانجل ومميزات جديدة فيها وسيارات وخرائط رائعة.
  • خريطة المحطة الجديدة .
  • تحديث ساحة تدريب التدريب.

  • سوف تكون هناك أربع خرائط جديدة ، وسوف تكون تروي هي الخريطة الرئيسية والاساسية وسوف تكون خريطة توري 8x8 كم ، وهذا يعني أنها بنفس حجم خريطة أرانغل. وهذه البداية رائعة جداً ، لأن الخرائط الكبيرة يكون اللعب فيها أفضل بكثير ويوجد الكثير من المواقع المختلفة والجديدة ومميزات إضافية في هذه الخريطة الكبيرة ، والتي تعمل على دمج المساحات المفتوحة والمناطق الحضرية.


5- مواسم جديدة ورائعة:

  • تحديثات بداية ما قبل الموسم ونظام 8 طبقات ويوجد أيضاً بطولات نهاية الموسم وجوائز ومبالغ مالية وسيكون هناك نظام موسم في PUBG New State. وسوف يكون هنالك نظام طبقات تستطيع اللعب فيه بواسطة ثمانية مستويات للبدء ، وسوف يكون الجميع في فترة ما قبل الموسم عندما تبدأ هذه اللعبة.
  • وكل موسم من مواسم ببجي سوف تستمر لمدة شهرين كاملين وبعدها سوف يكون هناك إعادة ضبط للعبة بحيث ينزل المستوى إلى أسفل مرة اخرى وتبدأ من جديد وفي نهاية الموسم ، سيتمكن أولئك الموجودون في المستويات العليا من اللعب في دورة للفوز بمكافآت كبيرة على الرغم من أنه لم يتم تفصيل ماهية هذه المكافآت - نشك في أنها ستكون عناصر داخل اللعبة.

لتستطيع تحميله هذه اللعبة الرائعة والمميزة والتي فيه الاموال والشخصيات موجودة بشكل مجاني وكل هذا موجود في لعبة PUBG New State الاصدارالحديث الكامل من هنا :


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت

متطلبات نظام الجهاز لتشغيل لعبة PUBG New State الجديدة :


للأندرويد : يريد مساحة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما فوق ، Galaxy S7 أو أحدث .

للأيفون : نظام iPhone 6S أو أحدث.

على الرغم من الحديث عن دفع أحدث الرسومات ، ستظل هذه اللعبة في متناول الكثير من اللاعبين وسوف يكون قابلاً للتشغيل على أجهزة Android مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وأعلى على سبيل المثال Samsung Galaxy S7 أو أحدث.

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون iOS ، سيكون قابلاً للتشغيل على أجهزة iPhone 6S والأجهزة الأحدث ولم يتم ذكر الأجهزة التي ستقدم أفضل تجربة لكنها ستواكب أحدث تقنيات الأجهزة المحمولة.


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-