أخر الاخبار

لعبة Police Sim 2022 اموال غير محدودة

الحصول على لعبة Police Sim 2022 اموال لا نهاية

يمكنك تنزيل لعبه Police Sim 2022 هي لعبة شرطة مثيرة في مدينتك ، يمكن أن تصبح رجل شرطة موهوبًا هنا. مع العديد من السيناريوهات المذهلة والرائعة ، ستتاح لجميع الاعبين فرصة السباق ضد العديد من الخصوم المختلفين في أثناء استكشاف العديد من المواقع في مدينتهم. اختر لنفسك سيارة مفضلة لمرافقتك على المسار ويمكنك أيضًا أداء بعض المهام الموكلة إليك في أسرع وقت ممكن.


تنزيل لعبة Police Sim اخر اصدار كاملة

عند قدومك إلى Police Sim 2022 ، يتمتع اللاعبون بحرية اختيارك لسيارة السباق التي يشعرون براحة أكبر معها. سيكون هناك الآلاف من طرازات السيارات ذات الأنماط والألوان الفريدة من نوعها تختارها انت بحرية. مع العشرات من السيارات العادية المريحة للغاية للتنقل في حياتك اليومية ، يمكنك تحديدها كرفيق لك اولا. أو تبدو سيارات الشرطة نشطة ومهيبة للغاية ، ويمكنها الركض خلف العدو بأقصى سرعة لتسهيل القبض على العدو بأفضل طريقة ممكنة. أو حتى السيارات الخارقة الفاخرة والرائعة مع مجموعات متنوعة من الألوان. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا قيادة شاحنات عادية لنقل البضائع بسهولة أكثر.

جيد عند المشاركة في Police Sim 2022 ، سوف يتم تكليف اللاعبين بالعديد من المهام المختلفة لاختبار قدرتهم على التحمل ومثابرتهم. كشرطي ، عليك الحفاظ على سلامة الناس من كل ما يصيبهم من مكروة وعليك القيام باعتقال اللصوص. كن قويا  وطاردهم بسرعة حتى النهاية لرؤيتهم بشكل أكثر كفاءة. فربما تكون متحمسًا للقيادة وأيضًا انت سائق حرير محترف. بالأدلة التي جمعتها ، أمرت قواتك بالمتابعة حتى النهاية للعثور على كل هؤلاء الأشخاص المشبوهين في أسرع وقت ممكن.


سوف تجلب لك Police Sim 2022 المزيد من العيون إلى هذه المدينة الجميلة. وسوف تفتح لك كل مدينة تأتي إليها بابًا مختلفًا تمامًا ، مما قد يساعدك على الشعور بالجمال بشكل أكثر جمالًا. وبفضل المطاردات المثيرة التي مررت بها من قبل ، لديك فرصة واحدة إضافية للإعجاب والتعرف على العديد من الأماكن الجميلة والمثيرة للاهتمام في نواحي المدينة.

كان صانع اللعبة هذه متحمسًا للإبداع والتصميم الجرافيكي. يتم تقديم كل صورة على أنها غنية جدًا وجميلة ورائعة. ومن خلال المواسم المختلفة ، ستحتوي اللعبة على شاشات الواجهة الأكثر ملاءمة. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا تأثيرات مناخية غير عادية ، مما قد يؤدي إلى إنشاء مساحات منفصلة. يمكنك الاستمتاع بالمطر أو الضباب الكثيف ، مما يخلق ميزة معينة تجذب جميع اللاعبين.


عند المشاركة في Police Sim 2022 ، يمكن للاعبين اختيار حركة المرور في المدينة بدقة باستخدامهم العديد من المركبات الشهيرة مثل السيارات أو الدراجات النارية أو الدراجات الخفيفة وغيرها . بالإضافة إلى ذلك ، هناك حركة مرور قد تكون مجانية للمشاة. علاوة على ذلك ، كل ما عليك هو الالتزام بقوانين المرور ، وأن تصبح شرطيًا موهوبًا ، وتلتقط بسرعة العديد من مدمني المخدرات واللصوص. لكي تصبح شخصًا ناجحًا ومتفوق ع الجميع ، عليك أولاً أن تكتسب الثقة وبعض المهارات الشخصية. ولا تنسى بنشر الفوائد التي قد تعلمتها في هذه اللعبة الجميلة. بعد اللعب ، ستحصل على الكثير من الخبرة والدروس المفيدة من القصص ذات القيمة العميقة.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات ذات التقييم العالي لنظام Android الآن! بالإضافة يتم دائمًا نشر جميع أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى جميع التحديثات الحصرية .

حول Police Sim 2022 اخر اصدار

في لعبة محاكاة القيادة المذهلة هذه ، قم بدوريات في الشوارع لكي تصبح ضابط الشرطة النهائي. يمنحك جهاز محاكاة الشرطة الجديد هذا مدنًا كثير عملاقة لاكتشافها ، والعديد من أنواع المهام والمركبات ، والترقيات وعدد لا يحصى من الجنود والضباط. قم بالقيادة حول خرائط العالم المفتوحة أو اخرج من السيارة ، وثم تحكم في ضابطك واستمتع بلعبة محاكاة الشرطة النهائية هذة.

لقد دفع المطورون الكثير من الوقت للرسومات والواجهة لكي تبدو بحماس اكبر ، لذلك تبدو طرازات السيارات قوية. هناك العديد من السيارات المختلفة على جانب الطريق. يمكنك تشغيل صافرات الإنذار أضواء الطوارئ وإشارات الانعطاف وغير ذلك. من الجدير بالذكر أيضًا هو فيزياء النقل ، والتي من خلالها حتى الرصيف الصغير سيجعل السيارة ترتد. تبدأ المهمة اولآ في المشروع بعد أن يصل اللاعب إلى النقطة المطلوبة. تحتاج على الفور للقبض على سائق سيارة اصطدم بالمشاة. انطلق سيرًا على الأقدام أو بالسيارة ، تتمتع اللعبة بحرية الحركة الكاملة ، فضلاً عن مدينة كبيرة مفتوحة متاحة للكل الاستكشاف.

اختر الشخص الذي قد يعجبك ، وخصصه حسب رغبتك وانطلق في شوارع المدينة! يمكن للاعب حتى اختيار شاحنة قوات خاصة ضخمة جدا ، والتي لا ترعب المخالفين إلا من خلال مظهرها فقط .

يمكن للاعب تغيير العجلات والعجلات على السيارة وإعادة طلاء السيارة بالون الذي قد يرغب بة وإضافة لوحة ترخيص جديدة وتجهيز السيارة بصفارة إنذار ذو قيمة عالية وتركيب معدات الحماية. يمكنك طلاء السيارة بلون أي علم وطني قد ترغب بة. من الممكن أيضًا تغيير مظهر الشرطي نفسه بملابس جديدة اختار انت المناسب. يتطلب كل تحسين استثمارًا ماليًا منك. سوف تكسب المال من خلال إكمال المهمات.

تتميز Police Sim 2022 برسومات الجيل التالي المذهلة مع تأثيرات مناخ الطقس والمطر والضباب. في أقصى الإعدادات ، قد تكون اللعبة بنفس جودة مشروعات الكمبيوتر تقريبًا. ومع ذلك ، سيتطلب هذا أداة قوية إلى حد ما.

اهم مميزات لعبة Police Sim 2022 للاندرويد :

  • 8 أنواع من المهمات
  • كالمدن العملاقة
  • مختلف ضباط الشرطة
  • أنواع مختلفة من المركبات الجيدة
  • مع تأثيرات مناخ الطقس والمطر والضباب
  • بعدی رسومات مذهلة من الجيل القادم
  • واقعی حركة المرور التي تبدو حقيقية في المدينة
  • مميزات السيارة الواقعية والفيزياء
  • أموال غير محدودة 

يمكنك تحميل لعبة بوليس سيم اخر اصدار من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-