أخر الاخبار

الحصول على لعبة ماين كرافت Minecraft

لعبة ماين كرافت Minecraft 

 Minecraft هي لعبة فيديو رمل تستخدم كتل لتمثيل العالم ومكوناته ؛ يمكنك التفكير فيه كثيرًا مثل ألعاب Legos الافتراضية ,تم إنشاء اللعبة في عام 2009 عن طريق المطور Notch في شركة Mojang ومنذ ذلك الحين ، باعت أكثر من 200 مليون نسخة وبحلول عام 2020 أصبح لديها أكثر من 126 مليون مستخدم نشط شهريًا.

لعبة ماين كرافت Minecraft


Minecraft هي بيئة مفتوحة ، تركز على الاستكشاف والإبداع. يمكن للاعبين إنشاء عناصر ومباني من الصفر باستخدام المواد التي يحصدونها من العالم من حولهم. بالنظر إلى التفويض المطلق لنحت أي إبداع تقريبًا من اختيارهم في هذا الفضاء ثلاثي الأبعاد ، يمكن للأطفال تجربة الكثير من الاحتمالات أثناء العمل نحو أهداف بسيطة. يمكن أن يساعد خيار العمل مع الآخرين في مشاريع البناء الأكبر الأطفال على تطوير مهارات التعاون.

ربما تكون Microsoft قد استحوذت على Mojang منذ فترة طويلة ، لكن الفريق لا يزال مكرسًا لإطلاق عناوين متعددة المنصات ويستمر هذا الاتجاه مع Minecraft Legends ، والتي من المتوقع أن تصل إلى PS4 و PS5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X و PC وستكون أيضًا قابلة للتشغيل من خلال Xbox Game Pass.

حول لعبة Minecraft

تم إصدار في البداية منذ 10 سنوات ، في 18 نوفمبر 2011 وتم إنشاء اللعبة بواسطة Markus Notch Persson ، وتم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو السويدي Mojang Studios.

هناك خمسة أوضاع لعب مختلفة في Minecraft وهم: وضع البقاء ، وضع المتشددين ، الوضع الإبداعي ، وضع المغامرة ، ووضع المتفرج.

تم تدريس Minecraft في المدرسة وفي عام 2013 ، قدمت مدرسة سويدية تسمى مدرسة Viktor Rydberg الثانوية Minecraft كجزء إلزامي من مناهجها الدراسية لجميع طلابها البالغين من العمر 13 عامًا. أوضح أحد المعلمين أن الطلاب يتعلمون عن تخطيط المدينة ، والقضايا البيئية ، وإنجاز الأمور ، وحتى كيفية التخطيط للمستقبل.

Minecraft هي أكبر لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق حيث بيع 238.000.000 نسخة وهذا يكفي لجميع سكان المملكة المتحدة للحصول على أكثر من أربع نسخ لكل منها.

العنصر الأكثر ندرة في Minecraft هو Dragon Egg ويظهر فقط عند هزيمة Ender Dragon ، وعند هذه النقطة ، ستظهر Dragon Egg على بوابة الخروج.

اليوم الواحد في ماين كرافت هو 20 دقيقة بالنظر للوقت الفعلي وتخيل إذا كانت أيامنا قصيرة إلى هذا الدرجة ... سوف يستغرق العام ما يزيد قليلاً عن 5 أيام فقط.

كاد أن يطلق على Minecraft شيئًا آخر ... كان يطلق عليها في الأصل Cave Game قبل أن يتخذ منشئ المحتوى قرارًا بشأن Minecraft.

كل 1 من كل 10000 مرة تلعب فيها لعبة Minecraft ، ستعرض القائمة الرئيسية خطأ مطبعيًا في عنوان اللعبة ، وتقول Minceraft بدلاً من Minecraft.

كل بلوك يعتبر 1 متر مكعب. هذا يعني أن حجم الدجاجة في Minecraft يبلغ حوالي 3 أقدام. لا أعرف عنك - لكن الدجاجة التي يبلغ ارتفاعها 3 أقدام تبدو مخيفة.

الاصدار الجديد للعبة Minecraft لعبة Minecraft legends وأبرز مميزاتها

يوجد هناك مقطع دعائي رسمي واحد فقط لـ Minecraft Legends من الشركة ويتم تشغيله لما يزيد قليلاً عن دقيقتين ويعامل المشاهدين على بضع مقتطفات من اللعب جنبًا إلى جنب مع الكثير من اللقطات السينمائية.

يتحول العالم الزائد مرة أخرى ، هذه المرة إلى Minecraft Legends ، وهي استراتيجية حركة جديدة للعبة الصياغة الرئيسية في Mojang. تخطط Legends لأخذك في مغامرة عبر المناطق الأحيائية في العالم الخارجي ، والبحث عن الموارد وجمعها لبناء دفاعاتك ضد قوات الخنازير الغازية وستتمكن من توحيد الأعداء مثل الزواحف والهياكل العظمية في حلفاء ضد مايسمى بفساد الجحيم ويستطيع إصدقائك الانضمام إليك ومشاركتك اللعب عن طريق الإنترنت.

 قدم Mojang مجرد حكايات مختارة حول ما تم التخطيط له لقيادة جيوش الغوغاء بشكل استراتيجي في Legends ويوضح المقطع الدعائي شئ واحد فقط للكشف حيث تقوم بالركوب على ظهور الخيل بشكل كبير مثل الفارس الذي يرتدي درعًا حديديًا وهنك المزيد حول هذه اللعبة :

تحتوي Minecraft Legends على عالم منقسمة إلى مناطق حيوية ستتعرف عليها من Vanilla Minecraft مع إضافة أسلوب قتالي مختلف تمامًا لاستراتيجية الوقت الحقيقي لأول مرة في السلسلة. مثل Minecraft Dungeons ، لن يكون هذا بالتأكيد نفس النوع من الصياغة والبناء مثل Minecraft العادية. تتضمن دورة اللعب الرئيسية للاعب عبور المناطق الأحيائية على جبل أثناء جمع المواد ودعم الحلفاء ومحاربة حشود الخنازير الغاضبة وصياغة قواعد مخصصة.

 أحدث مظهر للعبة يؤكد أنه سيكون هناك عدد كبير من الحوامل (بما في ذلك القطط الكبيرة ذات اللون الأرجواني اللامع). لست وحدك أبدًا في رحلتك: فأنت قادر على حشد حشود ودودة مثل حيوانات الغرير واللاما لتتبعك ، وستحصل على مساعدة من مهرجانات تشبه الجنيات تتجمع وتبني من أجلك.

رؤية مجموعات الغوغاء ، والتي تتيح لك نشر حشود معادية تاريخيًا لمساعدتك في رحلتك للقضاء على غزاة الخنازير. يمكنك أن ترى بطل اللاعب يشحذ معركة مع الزواحف ، والقرويين الزومبي ، والعفاريت الجديدة إلى جانبهم. على الرغم من أنهم من الناحية الفنية إلى جانبك ، إلا أنه من المثير للقلق أن تكون قريبًا من الزاحف.

قال المدير الإبداعي Magnus Nedfors إن التركيز الأساسي للعبة ينصب على إقامة تحالفات مع سكان Minecraft Overworld ، بحيث يمكنك محاربة قوى Piglin معًا. قال نيدفورس: الأمر لا يتعلق بأن تصبح شخصيتك أقوى وأنت لا تحصل على دروع جديدة. يتعلق الأمر بتكوين صداقات جديدة ومحاربة الخنازير معًا.


تستطيع البدء باللعب وتحميل اللعبة من Minecraft عن طريق الرابط المباشر من هنا

تحميل ماين كرافت

أبرز مميزات اللعبة 

  • شخصيات متميزة غير مقفلة.
  • أشكال متميزة غير مقفلة.
  • لا ضرر في اللاعب.
  • تنفس غير محدود.
  • الحجم الأقصى للمخزون.
  • ضربة واحدة تقتل بالأسلحة.
  • أقصى درجة.
  • أدوات غير قابلة للتدمير.

وتستطيع تحميل اللعبة للايفون من هنا 

لعبة ماين كرافت Minecraft

وتستطيع تحميل اللعبة لأجهزة الكمبيوتر 

تحميل ماين كرافت

ألعاب مثل Minecraft :

نظرًا لتعقيدها وعنفها المعتدل ومجتمعها عبر الإنترنت ، نوصي باستخدام لعبة Minecraft للأطفال من سن 8 سنوات فما فوق. إذن ماذا لو أراد أطفالك الصغار اللعب لكنهم ليسوا مستعدين تمامًا؟ يمكن أن تشغلهم هذه الألعاب بأسلوب مشابه جدًا ، دون بعض الأشياء الصعبة. (تحقق من القائمة الكاملة للألعاب مثل Minecraft.)

لعبة Blox 3D Junior :

بأسلوب مشابه لـ Lego و Minecraft ، تمكّن بيئة الإنشاء ثلاثية الأبعاد لهذا التطبيق الأطفال من الإبداع وتشجع على حدة البصر وتعزز التفكير النقدي.

تحميل ماين كرافت

لعبة The Robot Factory by Tinybop :

هذا التطبيق الاستكشافي للأطفال في سن المدرسة الابتدائية المبكرة مصمم خصيصًا للاعبين الذين يحبون الإبداع والتصميم وتجربة اللعب الحر.

تحميل ماين كرافت

لعبة Toca Builders :

يقدم Toca Builders لعبة على غرار وضع الحماية حيث يمكن للأطفال إنشاء عوالم. من الأسهل الالتقاط واللعب أكثر من Minecraft ، ولا يوجد قتال أو وحوش.

تحميل ماين كرافت

لعبة Hovercraft - Build Fly Retry :

يمكن للأطفال تعلم الفيزياء وحل المشكلات أثناء تصميمهم واختبارهم وإعادة بنائهم للحوامات.

تحميل ماين كرافت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-