أخر الاخبار

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023

إنستجرام يعتبر أحد أكثر المنصات التواصل الاجتماعية استخدامًا في جميع أنحاء العالم وتتيح هذه المنصة لمستخدميها مشاركة الصور ومقاطع الفيديو حول كيفية مرور يومهم كما يسمح لك بالتواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة باستخدام ميزة الدردشة الخاصة به ونظرًا لأن الجميع تقريبًا يبحثون عن كيفية تنمية متابعيهم على Insta ، فسأتحدث عن التطبيقات التي ستساعدك في الحصول على متابعي Instagram مجانًا.


افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023
افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023

ولا تهدف هذه التطبيقات إلى زيادة متابعيك على Instagram فقط لأنها مليئة بالميزات والوظائف الأخرى وسيعلمونك ما إذا كان متابعوك روبوتًا أم أشخاصًا حقيقيين ، وسيساعدونك على إلغاء متابعة حسابات متعددة بنقرة واحدة وعلاوة على ذلك ، يتطلب هذا منح هذه التطبيقات حق الوصول إلى حساب Insta الخاص بك ولكن لا داعي للقلق ، لأنها آمنة تمامًا للاستخدام.

ولذلك إذا كنت تبحث عن كيفية زيادة متابعين Instagram الخاص بك مع متابعين حقيقيين ، فأنت في المكان الصحيح وفي هذه المقالة على موقعنا سأغطي قائمة بأفضل التطبيقات للحصول على متابعي Instagram مجانًا ولن تتطلب هذه التطبيقات أي مدفوعات منك قبل تسليمها ورغم ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى الحصول على نتائج أسرع ، فمن الأفضل أن تختار الخدمات المدفوعة.

1. تطبيق Real Followers & Likes :

يجب أن يكون تطبيق Real Followers هو الخيار المناسب لك إذا كنت تبحث عن متابعين حقيقيين في Insta بطريقة سريعة وسهلة وسيزيد هذا التطبيق متابعيك بسرعة كبيرة بحيث يمكنك أن تصبح مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وإنه يوفر لجميع مستخدميه العلامات والتعليقات التوضيحية المناسبة التي يمكنهم استخدامها في منشوراتهم حتى يجمعوا الكثير من المتابعين.

ويحتوي هذا التطبيق على أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ويعتبر أحد أفضل التطبيقات للحصول على متابعي Instagram مجانًا وإذا كنت مهتمًا بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فسيظهر لك الخطوات الرئيسية التي ستساعدك على النجاح في التسويق عبر Instagram وقد تكون على دراية ببعضها لكن يمكنني أن أضمن أنك ربما لم تسمع أبدًا عن طريقة الإضاءة.

تحميل  Real Followers من هنا :

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023


2. تطبيق Follower Analyzer :


إذا كنت تتطلع إلى الحصول على إحصائيات وبيانات متعمقة على حساب Insta الخاص بك فيجب أن يكون هذا التطبيق هو الخيار المفضل لديك تطبيق Follower Analyzer هو الأداة الأكثر موثوقية لتحليل حساب Instagram الخاص بك بالكامل ويقدم هذا التطبيق أيضًا خدمة زيادة متابعيك على Insta مجانًا وباستخدام هذا التطبيق يمكنك تتبع المتابعين الجدد والقدامى والمفقودين.

ويتيح لك تطبيق Followers Analyzer معرفة من حظرك مؤخرًا ، وكذلك من حظرك ويمنحك هذا التطبيق أيضًا إحصائيات دقيقة حول عدد المنشورات والتعليقات والإعجابات ومقاطع الفيديو والصور التي تم إجراؤها على حساب Instagram الخاص بك وهذا التطبيق متاح فقط لأجهزة Android ولديها أكثر من عشرة ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم.

تحميل  Follower Analyzer من هنا :


افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023

3. تطبيق Crowdfire :


Crowdfire هو تطبيق مدير وسائط اجتماعية ذكي يساعدك على تنمية جميع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم. إنها أداة وسائط اجتماعية قوية تستخدمها الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم لدفع مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي والنمو ويعمل تطبيق Crowdfire مع Facebook و Instagram و YouTube و Twitter و Pinterest و LinkedIn والعديد من المنصات الأخرى.

وهذا التطبيق مفيد أيضًا في زيادة متابعيك على Insta ومع وجود أكثر من خمسة ملايين مستخدم حول العالم يعتبر Crowdfire أحد أفضل التطبيقات للحصول على متابعي Instagram مجانًا وكما يوفر المزيد من الميزات التي تتضمن البحث التلقائي عن المقالات والصور والتوصية بها للحفاظ على تفاعل جمهورك وهذا التطبيق متاح فقط لأجهزة Android.

تحميل Crowdfire من هنا :

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023



4. تطبيق Social Scan :


هل أنت مهتم بمعرفة من الذي ألغى متابعتك أو من يخفي قصصهم عن وجهة نظرك؟ هل تريد معرفة معجبك السري أو من قام بحظرك؟ أو ربما ترغب في مشاهدة قصص الأشخاص على إنستا دون الكشف عن هويتك؟ ويتيح لك تطبيق Social Scan القيام بكل هذا وعلى الرغم من أن هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة iOS ، إلا أنه موثوق للغاية لزيادة متابعي Insta.

ويضمن تطبيق Social Scan أمان حساب Instagram الخاص بك بعد منحه حق الوصول ويمنحك أيضًا مسحًا متعمقًا لحساب Insta الخاص بك والتطبيق خفيف الوزن ومفيد للغاية لإدارة ومراقبة حسابك بإذن منك. صدقني ، لا تريد أن تفوتك الميزات والوظائف التي يقدمها هذا التطبيق لمستخدميه.

تحميل تطبيق Social Scan من هنا :

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023




5. تطبيق InsTrack for Instagram :

تطبيق InsTrack هو الرفيق المثالي لمستخدمي Insta المحترفين ويقدم تحليلات قوية ورؤى عميقة تساعدك على النمو على Instagram بالطريقة الصحيحة وهو متاح فقط لأجهزة iOS وقد حدد مكانًا كواحد من أفضل التطبيقات للحصول على متابعي Instagram مجانًا ويمكن أيضًا اعتبار هذا التطبيق بمثابة متعقب تحليلات لـ Instagram.

InsTrack هو تطبيق شائع لتحليلات Insta يخدم مجتمع Instagram لفترة طويلة ويوفر تحليلات قوية ورؤى عميقة تمكن العلامات التجارية من فهم مجتمعهم والنمو على Instagram بالطريقة الصحيحة. إن InsTrack مناسب تمامًا للشركات الصغيرة والمؤثرين والمشاهير ورجال الأعمال المنفردين والمسوقين.

تحميل تطبيق InsTrack من هنا :

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023



6- تطبيق Followers Gallery :


أفضل تطبيق لزيادة متابعين Instagram ، مجاني لتمكينك من الحصول على 1000 متابع على Instagram في 5 دقائق وإذا كنت مبتدئًا على Instagram ، فلا داعي للقلق. يمنحك تطبيق Instagram المتابع هذا فرصة لبناء متابعين من 0 إلى 1k و 10k والمزيد. إنه أيضًا تطبيق Instagram auto liker وإذا كان لديك بالفعل آلاف المتابعين ، فإن التطبيق هو ما تحتاجه لنقل حسابك على Instagram إلى المستوى التالي والخطوات التفصيلية للحصول على متابعين وإعجابات كما هو مذكور أعلاه.

تحميل Followers Gallery من هنا :


افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023

7- تطبيق Seek Socially :


لقد أحدثت Seek Socially فرقًا كبيرًا في نمو Instagram الخاص بي ، وكل ذلك بفضل تطبيق متابعي Instagram ويمكن أن يساعدني ذلك في الحصول على نمو عضوي لملفي الشخصي على Instagram كما أنهم يعدون بعدم العبث بي مع المتابعين المزيفين أو الروبوتات وهذا ما ينبغي أن يكون.

تحميل تطبيق Seek Socially من هنا :

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023


8- تطبيق Growthsilo :

أنا أحب أن Growthsilo يجعل من السهل تمامًا البدء في تنمية ملفي الشخصي على Instagram معهم وهذا لأن خدمتهم تُدار بالكامل من أجلي ، لذلك لا أضطر حتى إلى التفكير في أي شيء وأركز فقط على إنشاء المحتوى الخاص بي.

تحميل تطبيق Growthsilo من هنا :

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023




9- تطبيق GetAFollower :

لدى GetAFollower قصة مشابهة لـ Social Scan، لذلك إذا أعجبك ما قلناه أعلاه حول Social Scan ، فأنت تريد أيضًا التحقق من تطبيق متابعي Instagram هذا أيضًا وتعد القدرة على العمل مع شركة يمكنها اكتشاف وقت تحميل منشور جديد على Instagram أمرًا مثاليًا لأنه يعني أنك لست مضطرًا لفعل أي شيء حرفيًا.

وكل ما عليك فعله هو تحميل جزء من المحتوى الخاص بك ثم انتظار وصول الإعجابات والمتابعين وآخر شيء تريد القيام به إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم هو أن تضطر إلى تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم جهة خارجية كل يوم والتأكد من أنهم يرسلون لك العدد الصحيح من المتابعين والإعجابات.

تحميل GetAFollower من هنا :

افضل تطبيقات زيادة متابعين الانستقرام مجاناً 2023


10- تطبيق Stormlikes :

يعرف Stormlikes شيئًا أو شيئين عن كونك تطبيق متابعين ونتيجة لذلك يمكنهم مساعدتك في الحصول على متابعين Instagram ووجهات النظر والإعجابات التي سيتم استهدافها بشكل كبير ويقولون إن لديهم الكثير من الخبرة في هذه الصناعة ويعرفون أن هناك الكثير من الشركات التي تريد ببساطة إرسال حسابات وهمية لعملائها والتي لن تفعل أي شيء لنمو Instagram الخاص بك.

وبدلاً من ذلك انتقل إلى تطبيق متابعي Instagram مثل هذا وشاهد الفرق الفوري في حسابك وبالمثل بالنسبة إلى تطبيقات متابعي Instagram الأخرى في هذه القائمة ، يقولون إن أحد الأشياء الأولى التي عليك القيام بها هو اختيار خدمة تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

تحميل  Stormlikes من هنا :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-