أخر الاخبار

الحصول على اللعبة الشهيرة Hitman The Shadow

لعبة Hitman The Shadow 

إذا كنت ترغب في استعراض مهاراتك في القنص عن طريق أخذ لقطات الرأس ، فستحتاج إلى لعبة رائعة واستخدام شخصية متخصصة فيها ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون مبدعًا وأن تتعامل مع العقود بطرق مختلفة ، بغض النظر عن الشخص الذي تلعب به وهذا يعني ببساطة أن نهجًا محددًا أكثر قابلية للتطبيق بالنسبة لك.

تحميل لعبة Hitman The Shadow

 Hitman Sniper: The Shadows هي لعبة حركية ولعب أدوار تدور أحداثها في قصة Hitman أصلية بالكامل وتركز اللعبة على الأحداث التي أعقبت اختفاء العميل 47 ويجب عليك الشروع في مهام عالمية ، والقضاء على الأهداف بالتخفي والإبداع ، والمشاركة في منافسة شرسة ، وبناء سمعتك بصفتك وكيل النخبة في وكالة العقود الدولية (ICA).

حول لعبة Hitman Sniper: The Shadows :

تأخذ أحدث لعبة على الهاتف المحمول Hitman تأثيرًا واضحًا من سابقاتها على المنصة ، وكذلك من السلسلة الرئيسية التي دفعت Agent 47 وشركائه إلى النجومية الدولية. بالطبع ، يجب أن أذكر أن القاتل الأصلع ليس هو الذي تلعبه كما في الظلال. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الوكلاء ، ولكل منهم تخصص مختلف.

 THE SHADOWS يحدث بعد اختفاء العميل 47 ، بطل الرواية من سلسلة Hitman ، ويركز على نصف دزينة من القتلة المهرة يطلق عليهم The Shadows. تأتي الحملة بعد جهود هذه الوكالة السرية لإنزال أهداف خلسة في جميع أنحاء العالم ، تتألف من مجرمين يهددون الاستقرار العالمي من الظلال.

يقوم اللاعبون بالتكبير والتصويب وقتل الأهداف بالرصاص ، أو استخدام البيئة لجعل موتهم يبدو وكأنه حادث ، مثل إطلاق النار على شيء يمكن أن يسحق الشخص ، مما يجعل الهدف يسقط في كائن يمكن أن يقتل أو إخراج شيء قريب يسبب انفجارًا. يتمتع كل من القناصين الستة بخلفية درامية وشخصية ومهارة خاصة.

ويمكنك أيضًا رفع مستوى أسلحتك ، مثل تجهيز كمامة ، أو نطاقات أفضل ، أو زيادة القوة ، وعمليات القتل المتعددة ، والمزيد Hitman Sniper: يتميز The Shadows أيضًا بوضع لاعب مقابل لاعب (PvP) عبر الإنترنت ، حيث يمكن للاعبين التنافس ضد الآخرين في عقود متعددة ، في أجزاء مختلفة من العالم ، بالإضافة إلى المهام اليومية والتعيينات الأسبوعية التي يمكنك القيام بها.

وكان إخفاء الجثث دائمًا جزءًا كبيرًا من Hitman كلما كان القاتل أفضل ، كلما اقتربوا قبل أن تعرف أنهم هناك ، وهذا يعني عادة أنهم يخفون الخسائر التي تراكمت في الطريق إليك وفي The Shadows ، يمكنك تحديد توقيت لقطاتك بعناية ، وإطلاق النار على حارس عندما يكون أمام شجيرة ، مما يدفعهم إلى داخلها ، وبالتالي إخفاء الجسد بعد قتل ناجح.

سيكون هناك ستة شخصيات قابلة للعب ، كل منها يجلب مهارات فريدة إلى الطاولة ، والذي يبدو أنه سيتعين عليك اختيار الشخص المناسب لكل وظيفة ، مما يمنع الأشياء من أن تصبح قديمة. نعلم أيضًا أن اللعبة ستقدم قصة جديدة تمامًا للامتياز ، حيث اختفى العميل 47 ، لذا فإن الأمر متروك للطاقم الجديد المكون من ستة أفراد لإنقاذ الموقف.

الجرافيكس ودقة اللعبة :

من الناحية الرسومية ، Hitman Sniper: The Shadows سهله على العين ، وهذا يجعل من الصعب إيقاف اللعبة. ستجد نفسك كثيرًا تقول ، "عقد آخر ، آه ، واحد فقط آخر" ، ومع ذلك ، نادرًا ما يكون هذا هو الحال ، وكونها لعبة جميلة تساعد في ذلك. ضع في اعتبارك أنه قد لا يكون الأمر يتعلق "بعقد آخر" ، فقد تكون إعادة تكرار نفس العقد عدة مرات قبل الانتقال.

الرسومات في هذه اللعبة هي أفضل ما ستجده في هذا النوع. Hitman: Sniper مصنوع من الأساس لمنصة متنقلة ويظهر ذلك. الرسومات رائعة في معظمها ، بعض الأشياء الصغيرة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك تصويرها تفشل في مطابقة جودة بقية اللعبة. لقد لاحظت أيضًا وجود بعض الأخطاء المرئية ، مثل انجراف الحراس نحو شيء ما دون حركات الساق ، وما إلى ذلك.

Hitman Sniper: The Shadows هي لعبة قناص واغتيال متينة ، وهي لعبة تشيد بجذورها على الهاتف المحمول ووحدات التحكم. سواء كنت معجبًا حاليًا أو جديدًا في السلسلة ، فإن هذه اللعبة تستحق وقتك ، وأنا أوصي بشدة بمنحها فرصة.

البيئات والمستويات في لعبة Hitman Sniper: The Shadows:

 الظلال غنية أيضًا بالتصميم أكثر من مرة ، لم تؤد القدرة على اغتيال الهدف بطريقة مختلفة في كل مرة إلى الإضرار بإمكانية إعادة التشغيل أيضًا ومن العدل أن نقول إن Hitman Sniper: The Shadows يلتقط كل شيء عن الامتياز بشكل مثالي ، دون ترك أي حجر دون تغيير فيما يتعلق بمنحك مهام غنية مبهجة من الناحية الجمالية كما هي مبدعة.

ولم أشعر في أي وقت بالعائق بسبب التصويب البطيء أو الحركة البطيئة وبالإضافة إلى ذلك ، أود أن أزعم أن التأثير الطفيف الذي تواجهه عند التصويب يزيد من القوة التي تشعر بها في كل لقطة وإذا لم يكن الوقت مناسبًا تمامًا قبل الضغط على الزناد ، فقد لا تسجل الكثير من النقاط أو قد تفوتك الهدف تمامًا.

كيف تعمل عناصر التحكم في لعبة Hitman Sniper: The Shadows؟

يسهل الحصول عليها ، والتكبير والتصغير من نطاق القناص الخاص بك يبدو طبيعيًا والأفضل من ذلك ، أن الهدف يبدو سلسًا مثل الزبدة وبدلاً من تمرير الشاشة باستمرار لإلقاء نظرة حولها ، فإن تحريك إبهامي في اتجاه واحد عبر الشاشة يعمل بشكل مثالي.

 ليس لديك فقط زر إطلاق النار للبندقية ، ولكن لكل عميل قدرات خاصة. على سبيل المثال ، يمكن للشخصية التي تبدأ اللعبة بها ، Knight ، أن تقتل مجموعة من الأعداء المترابطين في طلقة واحدة ، وهو أمر مفيد للغاية لإزالة الحشود. على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى التفكير في جميع النتائج - فمن السهل تحديد ثلاث جثث أكثر من واحدة ، بعد كل شيء.

عند الحديث عن القنص ، فإن إحدى القدرات الشديدة هي التركيز على الأهداف ، وهو أمر أسهل في هذه اللعبة لأن واجهة المستخدم ضئيلة وغير مزدحمة على الإطلاق أو مليئة بالمشتتات وعناصر التحكم بسيطة للغاية وتم وضعها بشكل جيد ، إلى حد كبير ما كنت تتوقعه من لعبة قناص تعمل باللمس ومرر سريعًا للالتفاف حول العرض المحيط من خلال منظار القناص ، واضغط للتكبير والتصغير ، وانقر فقط للتصوير وإعادة التحميل.

وتستطيع الاستمتاع باللعبة وأستعراض مهاراتك في القنص الان وتحميل اللعبة المهكرة والعادية للاندرويد وتستطيع تحميله للايفون أيضاُ عن طريق الروابط المباشرة الموجودة هنا :

تحميل اللعبة العادية والمهكرة للاندرويد من هنا :



تحميل اللعبة لأجهزة الكبيوتر وأجهزة الماك بوك من هنا :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-