أخر الاخبار

افضل برنامج تحميل ملفات لاجهزة الماك Folx for Mac

افضل برنامج تحميل ملفات لاجهزة الماك 2023

تنزيل برنامج,تحميل برنامج,برنامج تحميل,تنزيل تطبيقات,برامج تحميل,تحميل ببجي,تحميل البرامج,برامج تنزيل وتحميل,برامج تنزيل تطبيقات,برنامج تنزيل برامج,تطبيقات تنزيل,تنزيل برنامج تحميل,تنزيل برنامج تحديث الجهاز,تحميل برنامج تحميل,تنزيل برنامج تنزيل,برنامج نت,تحميل برنامج تنزيل,موقع تحميل برامج,تحميل متصفح,برنامج تحميل تطبيقات,تحميل برنامج للكمبيوتر,رابط التحميل,تحميل الملفات


عند شراءك لجهاز ماك بوك جديد او اي جهاز يعمل بنظام MacOS لابد ان اول شي ستفكر به هو ان تقوم بتحميل برنامج تحميل الملفات لكي تبدا استعمال جهازك الجديد .. وعند التفكير بافضل برنامج تحميل ملفات 2023 سيتبادر الى ذهنك برنامج تحميل الملفات الاسرع والاقوى Internet download manager او IDM ولكن مهلا ! هذا البرنامج مخصص فقط لاجهزة الويندوز ! ولا يوجد نسخة خاصة باجهزة الماك بوك .. فماهو الحل او البرنامج البديل !؟؟

في هذه التدوينه سنتعرف على افضل برنامج تحميل ملفات لاجهزة الماك 2023 او افضل بديل برنامج IDM لاجهزة MacOS وهذا التطبيق هو التطبيق الشهير Folx for Mac .. وتطبيق Folx هو مدير تحميل مجاني وسريع التنزيل وهو مناسب لجميع الذين يحتاجون لتنزيل الملفات الصغيرة والكبيرة لانه يقوم بتجزئة الملف لتحميله اذا توقف التحميل لاي سبب كان فتستطيع الاستئناف والمواصلة بكل سهولة.
كما ان مدير تنزيل Folx اقوى برنامج تحميل للماك 2023 يقوم بالتعامل مع الملفات الكبيرة بسهولة ويتم تنزيله عبر بروتوكولات HTTPS و FTP و HTTP كما يدعم الاستئناف التلقائي ويوفر تنزيلات عالية السرعة بفضل multi-threading ، التي تبحث عن أكثر من مصدر واحد للملف ، وربما ما يميز بديل IDM 2023 برنامج Folx عن الحشد هو أنه يسمح لك بإدارة التنزيلات ، مما يجعلها أكثر من مجرد متوسط التنزيل الخاص بك.

وهذا البرنامج هو مدير تنزيل قوي وسهل الاستخدام لنظام التشغيل Mac متوافق تمامًا مع أحدث إصدار من macOS ventura حيث توفر إعداداته المفيدة المتعددة ونظامه الفريد لفرز المحتوى تحكمًا كاملاً في عملية التنزيل.

ويعد برنامج Folx for Macهو بديل مجاني لـ IDM لنظام Mac محسن لشاشات Retina ويمتلك مدير تنزيل ماك Folx واجهة مميزة حيث يوفر طريقة فعالة للغاية لوضع علامات على المحتوى الذي تم تنزيله وتخزينه ويسمح بمعاينته بفضل التكامل مع Quick Look.

مميزات اقوى مدير تنزيل للماك Folx 2023

  • يقوم برنامج Folx بتقسيم التنزيلات إلى سلاسل متزامنة من اثنين وحتى 20 لزيادة سرعة التنزيل ، ويستأنف التنزيلات تلقائيًا في حالة انقطاع الاتصال ويسمح لك بإضافة مهام تنزيل جديدة بعدة طرق.
  • ميزة وضع علامات يدوية وذالك باستخدام ميزة Folx tagging ، يمكنك تخزين الملفات التي تم تنزيلها بطريقة ذكية ومريحة. يتم حفظ التنزيلات في مجلدات وفقًا للعلامات التي قمت بتعيينها. ولك مطلق الحرية في تعيين العديد من العلامات إلى ملف واحد كما يحلو لك وستجدها دائمًا بسرعة حتى إذا كان بإمكانك تذكر علامة واحدة فقط. بفضل تكامل Spotlight ، لن تضطر إلى بدء Folx للبحث عن الملف المطلوب.
  • يمتلك تطبيق Folx بحث مدمج في التورنت مع إصدار PRO من Folx حيث يمكنك الاستفادة من ميزة مذهلة وهي البحث عن التورنت مباشرة من واجهة Folx وتحميلها بشكل مباشر حيث انك لن تحتاج إلى تصفح العديد من أدوات تتبع التورنت للعثور على ما تحتاجه بالضبط.
  • اكتب الاستعلام الخاص بك : ما عليك سوى كتابة الكلمة الأساسية في شريط بحث Folx. سيتم تجميع النتائج من أدوات تعقب متعددة يدعمها برنامج التنزيل فلوكس. واختر ملف التورنت وقم بتنزيله اختر الملف المطلوب من نتائج البحث وانقر فوق تنزيل.

افضل برنامج تحميل تورنت للماك 2023

‏Folx هو ايضا عميل تحميل تورنت لاجهزة Mac حيث انه يقوم بتحميل ملفات torrent على جهاز Mac الخاص بك وكذلك إنشاء ملفات تورنت جديدة لمشاركتها مع أشخاص آخرين .. كما يوفر لك خيارات الإدارة المتقدمة مثل الجدولة وتحديد أولويات المهام وتعديل السرعة عملية التنزيل سريعة وشاملة وايضا يتيح لك تعيين علامة أو عدة علامات للمهام العثور بسهولة على الملفات التي تم تنزيلها.

تستضيف الغالبية العظمى من مواقع التورنت هذه الأيام روابط Magnet بدلاً من ملفات التورنت الأصلية ، مما يعني أن المرء لا يحتاج إلى تنزيل ملف تورنت قبل تنزيل المحتوى حيث توفر روابط Magnet في النهاية عرض النطاق الترددي ووقت التنزيل لكن معظم المتصفحات تفشل في التعرف على الروابط Magnet لكنها ليست مشكلة مع Folx.. حيث ان التطبيق يدعم الروابط Magnet بشكل كامل وكل ما تحتاجه للبدء هو ببساطة النقر على رابط Magnet في صفحة الويب.

  • تكامل مع جميع المتصفحات: برنامج Folx متوافق تمامًا مع Safari و Firefox و Opera و Chrome. يمكنك تمكين Folx من التقاط روابط التنزيل تلقائيًا في المستعرضات ، وتكوين أنواع الملفات التي يُسمح لـ Folx باعتراضها.. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح تثبيت امتداد Folx خاص بدمج Folx في قائمة سياق المتصفح ، مما يجعل عناصر "Download With Folx" و "Download All With Folx" و "Download Selected With Folx" متاحة في قائمة السياق.
  • التنزيلات المباشرة باستخدام الوكيل: الخادم الوكيل هو وسيط بين جهاز Mac والإنترنت. يوفر استخدامه عددًا كبيرًا من المزايا ، مثل الخصوصية والأمان ، وتوفير النطاق الترددي للشبكات الكبيرة أو التحكم في استخدام الإنترنت لشبكات الشركات.. حيث انه مهما كان سبب اختيارك للاتصال بالإنترنت عبر الوكيل ، فلا يزال بإمكانك استخدام Folx للتنزيلات العادية (HTTP). يمكنك تكوين بعض إعدادات الوكيل مثل نوع الوكيل الذي تستخدمه ، واسم الخادم الوكيل ، وما إلى ذلك.
  • ميزة تعدد التنزيلات بنفس الوفت: Folx هو مدير تنزيل مع دعم متعدد مؤشرات الترابط ، مما يعني أنه يمكن تقسيم كل تنزيل إلى ما يصل إلى 20 موضوعًا متزامنًا. نظرًا لبدء اتصالات متعددة على نفس الخادم ، يمكن أن تتحسن سرعة التنزيل بشكل ملحوظ.
  • ميزة ضبط سرعة التحميل: مع تمكين التحكم الذكي في السرعة ، سيقوم Folx تلقائيًا بضبط سرعة التنزيل أو التحميل إذا كانت هناك حركة مرور على الإنترنت من متصفح أو تطبيق آخر. لذلك لا يزال بإمكانك الحصول على سرعة تصفح مرضية أثناء عمل Folx على التنزيلات.
  • امكانية جدولة المهام: يسمح برنامج جدولة Folx PRO بالتحكم الكامل في التنزيلات الخاصة بك عن طريق ضبط الوقت لبدءها وإنهائها. اختر ما إذا كنت تريد إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو التبديل إلى وضع السكون أو إنهاء Folx بمجرد اكتمال التنزيلات. علاوة على ذلك ، يمكن أن يبدأ Folx تلقائيًا عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل ، وسيقوم بتنفيذ جميع المهام المحددة دون مشاركتك المباشرة.
  • ميزةإنشاء قوائم تشغيل Apple MusicPRO: مع تمكين تكامل الموسيقى لعلامة معينة ، ستظهر جميع الوسائط المميزة بهذه العلامة تلقائيًا في مكتبة الموسيقى (iTunes السابقة). يعمل تكامل الموسيقى فقط مع الملفات التي تدعمها Apple Music.
  • ميزة تسجيل الدخول وكلمة المرور الملء التلقائي: يمكن لمدير كلمات المرور المدمج من Folx تخزين كلمات المرور الخاصة بك بأمان لمواقع مختلفة وخوادم FTP ، وكذلك للمواقع ذات مصادقة الويب ، لذلك لا تحتاج إلى إدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور في كل مرة تقوم فيها بإضافة تنزيل من هذا الموقع.
  • يتيح لك إصدار Folx PRO الاحتفاظ بأي عدد تريده من كلمات المرور ، بينما يمكنك فقط تخزين كلمتين من كلمات المرور في الإصدار المجاني مثل IDM كما يعمل Folx Pro على تحسين سرعة التنزيل من خلال تقسيم الملف المستهدف إلى ما يصل إلى عشر سلاسل. علاوة على ذلك ، مع دمج iTunes ، يمكن نقل جميع ملفات الموسيقى والفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى مكتبة iTunes الخاصة بك مباشرةً.


هذا التطبيق هو افضل بديل لـ IDM 2023 وهو متاح فقط على اجهزة الماك للتحميل:

حل مشكلة رسالة الخطأ " Folx Pro … تالف ولا يمكن فتحه. يجب عليك نقلها إلى سلة المهملات" او " Folx Pro … تالف ولا يمكن فتحه. يجب عليك إخراج صورة القرص”

فقط اتبع الخطوات التالية.


  • الخطوة :
من سطح المكتب Mac OS X ، قائمة Apple تفضيلات النظام الأمان والخصوصية> حدد علامة التبويب عام>

تحقق من أي مكان ضمن السماح (متجر التطبيقات والمطورين المحددين باستخدام MacOS Sierra أو High Sierra). التطبيقات التي تم تنزيلها من . إذا بقيت المشكلات كما هي ، اتبع الخطوة 2.
  • الخطوة : تحتاج إلى تعطيل Gatekeeper بالكامل. كيف تفعل ذلك؟
من سطح المكتب Mac OS X ، انقر على Launchpad في Dock> اخرى Launch Terminal app (يمكنك أيضًا العثور على Terminal في / Applications / Utilities /).

أدخل الأمر التالي في النافذة الطرفية:


‏sudo spctl --master-disable

اضغط ادخال و أدخل كلمة مرور المسؤول كما هو مطلوب عادة من قبل sudo ، وسيتم تعطيل Gatekeeper على الفور.

إذا قمت بالذهاب إلى تفضيلات النظام> والى الأمان والخصوصية> اختر عام سوف ترى الفرق. يمكنك تشغيل التطبيق دون أي مشاكل.

تنزيل برنامج Folx

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-