أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات لاتستطيع الاستغناء عنها

افضل 5 تطبيقات لا تستطيع الاستغناء عنها

هل تبحث عن تطبيقات مفيدة جداً للهاتف والتي لاتستطيع الإستغناء عنها بعد تجربتها في هذا المقال سوف نوفر لك أفض التطبيقات المفيدة والتي تحتاجها في هاتفك حالاً إليك هذه التطبيقات آلان :
افضل 5 تطبيقات لا تستطيع الاستغناء عنها

Advanced Download Manager Pro :

مع كل معلومات تنزيل من مصادر خارجية ، يمكنك مراقبة عملية التنزيل والتحقق منها ، والتأثير عليها لتقصير الفترة الزمنية وبالإضافة إلى ذلك ، توفر لك إمكانية تنزيل ما يصل إلى 3 ملفات في وقت واحد ويقوم النظام باستمرار بالابتكار وإصدار إصدارات محدثة مفيدة ، يمكن ذكر أحدها كإصدار من القائمة وتحرير الواجهة.

تتضمن المحتويات الموجودة في Advanced Download Manager إدارة معلومات التنزيل التي تركز على المستخدم ومن خلال معالجة عدد قليل من العمليات البسيطة لجعلها أوامر افتراضية ، ويتم التعامل مع جميع تفاعلاتك مع التطبيق ويمكنك النقر فوق المهام لفتحها وقراءتها. بالإضافة إلى ذلك ، لجعل الأمر أكثر ملاءمة للمستخدمين للتحكم في معلومات تنزيل وضع التسوق ، يسمح لك النظام بتوسيع الملفات عن طريق النقر مع الاستمرار.

بالنسبة إلى المصادر الرسمية للمعلومات الخاصة بـ Advanced Download Manager لتنزيلها ، فسيتم الارتباط بينها بإذن منك وباستخدام رابط أصلي ، يمكن للمستخدم لمسه مع الاستمرار لإظهار نافذة جديدة وسأطرح أسئلة بسيطة لمساعدتك في حل مشكلات الأمان عند الاتصال ويقوم المستخدم بلمس ADM لإكمال الخطوة التالية وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي النقر مع الاستمرار إلى فتح نافذة لمشاركة هذا الرابط ومصدر المعلومات للتطبيق ويمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة لنسخها والانتظار إلى أن تقوم الحافظة بإسقاطه في محرر التطبيق لكي يكمل عملية الاتصال البسيطة.

وتستطيع تحميل Advanced Download Manager Pro المطور وتحميل الاصدارات العادية عن طريق الرابط المباشر :

تحميل Advanced Download Manager Pro

NetGuard Pro

يعد استخدام بيانات الإنترنت والوصول إليها نشاطًا روتينيًا للجميع ، لكنها تستهلك الكثير من البيانات ، مما يؤثر على سرعة الإرسال الرئيسية للمستخدم ولذلك يعتبر تعيين كلمة المرور وحظر الوصول للتطبيقات يعد أمرًا ضرورياً لبعض المستخدمين للحصول على تجربة الإنترنت الأكثر سرعة والاستقرار ومع ذلك سوف يظل جهاز المستخدم يحتوي على تطبيق يصل إلى الإنترنت في الخلفية بينما لا يكون المستخدم على علم به.

 وهذا سبب يجعل الإنترنت سريع للمستخدمين وتنخفض بشكل كبير ولذلك ، ستقدم هذه المقالة NetGuard ، وهو تطبيق يساعد المستخدمين على منع الوصول إلى الإنترنت بأي تطبيق يريدونه. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من المفاجآت للمستخدمين في التعامل مع الاتصال بالإنترنت وإدارته.

يعمل NetGuard كتطبيق للتحليلات والمراقبة ، لذا فإن واجهته أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام من التطبيقات الملونة الأخرى والاستخدام الاساسي لهذا التطبيق هو مساعدة المستخدمين لتتبع جميع الأنشطة في الجهاز وتحليل التطبيقات التي تتصل بالإنترنت في الخلفية وستجد على الصفحة الرئيسية أحدث الأنشطة ، وكل شيء منظم بدقة ومريح ؛ حتى يمكن للمستخدمين استخدام إيماءات بسيطة للتنقل بين الفئات. ليس هذا فقط ، ولكن واجهته تعمل بمرونة ، ويمكن تحجيمها لحجم شريط التنبيهات للمستخدمين.

وتستطيع تحميل NetGuard Pro المطور وتحميل الاصدارات العادية عن طريق الرابط المباشر :

تحميل NetGuard Pro

SHARE IT

SHAREit هو تطبيق مجاني متاح لـ Android و Mac و iOS و Windows و Windows وPhone و يسمح للمستخدمين بنقل ملفاتهم مثل مقاطع الفيديو والصور والأغاني والمزيد عن طريق الاتصال اللاسلكي وهذا التطبيق متاح بـ 39 لغة ومنها الهندية والإنجليزية والعربية والفرنسية ويتنافس مع تطبيقات نقل الملفات الأخرى بما في ذلك SuperBeam و Xender.

هذا هو التطبيق المجاني الذي يربط بين الأجهزة وعندما تقوم بتنزيل التطبيق فقد تتعثر في الإعلانات والميزات الإضافية التي قد لا تتوقع ظهورها من بين الإضافات الرائعة ، وتستطيع ممارسة الألعاب في البرنامج واكتشاف الموسيقى الالمشهورة ، وتستطيع الوصول إلى مكتبة كبيرة من الصور المتحركة والملصقات ومقاطع الفيديو والغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو مشاركة الملفات.

وهو تطبيق لإرسال الصور والموسيقى وجميع الملفات إلى جهاز أخر بدون استخدام اتصال الإنترنت أو اتصال البلوتوث ويستخدم هذا التطبيق نقطة اتصال تخص المشاركة بين ما يصل إلى خمسة أجهزة وقد تقدم العديد من البرامج البديلة خدمة مشابهة ، إلا أن هذا التطبيق يلغي حد النقل وتستطيع إرسال جميع البيانات بجميع الأشكال والأحجام.

وهذا البرنامج يدعم اتصالات متعددة في وقت واحد وتستطيع مشاركة نفس الملف مع ما يصل إلى خمسة أجهزة في المرة الواحدة وهذا البرنامج ومن المثير للدهشة أنه يمكن أن تصل سرعة التحميل إلى 20 ميجابايت في ثانية عنما تنقل عبر شبكة الواي فاي وهذا أسرع 200 مرة من اتصال البلوتوث.

وتستطيع تحميل SHARE IT وتحميل الاصدارات العادية عن طريق الرابط المباشر:

تحميل SHARE IT

Gboard

من يشعر بالملل من لوحة المفاتيح الافتراضية القديمة الموجودة على هاتف الاندرويد أو الايفون، فإنة يوجد العديد من الخيارات الخارجية الموجودة ولكن التطبيق الذي يقف على مقدمة التطبيقات من نفس النوع هو Gboard المعروف أيضًا باسم لوحة مفاتيح Google إنها لوحة مفاتيح مجانية وتوفر جميع أنواع الخدمات المفيدة التي سوف تحتاجها عند ما ترسل شخص ما.

هي لوحة مفاتيح جوجل التي تم إنشائها للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مجاني للاستخدام ولا يتطلب حساب جوجل ، وتستطيع الوصول السريع إلى خدمات جوجل مثل الترجمة والبحث واليوتيوب والخرائط وغيرها من الخدمات وهذا يعني أنك لن تكون مضطرًا لنسخ ولصق من تطبيق آخر.

وعلى الرغم من أنه أحد منتجات جوجل ، فإن Gboard جيد الصنع ومستقر جدا وسهل الاستخدام للغاية وإنه يتضمن على كل ما يمكن أن تحتاجه لمراسلة شخص ما ولدرجة أنك لن تريد استخدام أي شيء آخر بمجرد بدء استخدام هذا التطبيق.

وهي لوحة مفاتيح مجانية للاستخدام من جوجل ، حيث أن هذا التطبيق مثبت في جميع هواتف الاندرويد وأيضا متاحة لأجهزة iOS ويتم توصيله بخدمات جوجل الأخرى والخدمات المملوكة لشركة جوجل ، ومن الان لن تحتاج لمغادرة محادثتك للبحث عن أي شئ.

وتستطيع تحميل Gboard المطور وتحميل الاصدارات العادية عن طريق الرابط المباشر :

تحميل Gboard

Mx player

يتيح لك برنامج MX Player تشغيل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول ويتيح لك الوصول السهلة إلى مستندات الوسائط المحلية ويمكنك حتى دفق مقاطع الفيديو ويجعل تصميم MX Player تشغيل مقاطع الفيديو على الأجهزة الخلوية أمرًا سهلاً للغاية.

وتحصل على المفاتيح اللازمة مع MX Player ولست بحاجة إلى التعرف على تشغيل هذا المشغل لأن الأزرار أو المفاتيح قياسية تمامًا ويحتوي على الفيديو السابق / التالي ، إلى الأمام / الخلف ، تشغيل / إيقاف مؤقت ومع ذلك ، لا توجد خيارات حجم تسمح لك بتخفيف الأصوات أو تهدئتها.

ومع ذلك ، هناك تبديل للصوت والفيلم ويمكنك ضبطه على صورة أقل ، وهو مثالي إذا كنت تريد تشغيل الفيديو في الخلفية فقط عندما تفعل شيئًا آخر ويمكنك أيضًا ضبطه على صوت أقل إذا كنت تشاهد فيلمًا أجنبيًا وترغب في قراءة العنوان الفرعي بسلام.

سيكون أي فيلم تقوم بتشغيله في MX Player بجودة عالية الوضوح وبالطبع يمكن تعديل الدقة حسب شاشة الجهاز المحمول ويمكنك استئناف مشاهدة الفيديو المفتوح من خلال التشغيل إذا كنت ستفعل شيئًا آخر ، فهذه الميزة مثالية لأنك لست بحاجة إلى البدء من البداية مرة أخرى عند العودة إلى المشاهدة ويشغل MX Player أيضًا أنواعًا مختلفة من ملفات الترجمة ويمكنك أيضًا تحديد حجم الترجمة واللون والتوقيت إذا لزم الأمر.

وتستطيع تحميل MX Player Pro المطور وتحميل الاصدارات العادية عن طريق الرابط المباشر :

تحميل Mx player

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-