أخر الاخبار

برنامج Maps.me اخر اصدار 2023

افضل تطبيق خرائط لاجهزة الاندرويد 2023

اذا كنت من عشاق الرحلات والمغامرات والسفر والتعرف على مناطق وبلدان جديدة فأنت لابد ان تمتلك تطبيق خرائط مميز يوفر لك جميع الميزات الي تحتاجها لكي تصل الى وجهتك باسرع وقت ممكن و بكل امان .. وجوجل مابس يعتبر اشهر تطبيق خرائط ولكن هناك بعض الميزات التي تنقصه والتي يبحث عنها الجميع .. فعلى سبيل المثال انت تحتاج الى خرائط تعمل بشكل دقيق وسريع بدون الحاجه الى اتصال بالانترنت خصوصا عند تجولك في غابات الامازون او الصحراء الغربيه حيث ان الانترنت هناك يعتبر منعدما .. ولاجل هذا السبب وفي مدونتنا لهذا اليوم سنتعرف على افضل تطبيق خرائط لاجهزة الاندرويد 2023.

افضل تطبيق خرائط لاجهزة الاندرويد 2023

‏Maps.me هو تطبيق محمول لأجهزة Android و iOS و BlackBerry الذي يوفر خرائط غير متصلة بالإنترنت باستخدام بيانات OpenStreetMap.. والشركه الام كانت تُعرف سابقًا باسم MapsWithMe وفي نوفمبر 2014 تم الاستحواذ عليها من قبل Mail.Ru Group وصارت جزءًا كبيراً من العلامه التجارية الخاصة بها My.com.

 في البداية كان التطبيق مفتوح المصدر وتم توفير إصدار برنامج مجاني ومفتوح المصدر أيضًا على F-droid حتى تم بيع التطبيق إلى معالج الدفع Daegu Limited ، وهو جزء من Parity.com ، والتي غيرت واجهة مستخدم التطبيق والمحتوى ، مما أدى إلى قيام مجتمع البرمجيات الحرة بتطوير شوكة خالية من الإعلانات والمتتبع تسمى الخرائط العضوية.. تطبيق الخرائط الشهير Maps Me هو عبارة عن نظام أساسي لرسم الخرائط على الويب وتطبيق للمستهلك تقدمه هذه الخدمه في التطبيق. لا يوفر صور الأقمار الصناعية ويفور التصوير الجوي وخرائط الشوارع وظروف حركة المرور في الوقت الفعلي وتخطيط الطريق للسفر سيرًا على الأقدام أو بالسيارة أو بالدراجة أو بالطائرة في مرحلة تجريبية ووسائل النقل العام. اعتبارًا من عام 2020 ، تم استخدام خرائط مابس مي من قبل أكثر من خمسين مليون شخص من حول العالم.. تقدم خرائط مابس مي واجهة برمجة تطبيقات تسمح بتضمين الخرائط في مواقع الويب التابعة لأطراف ثالثة ، وتوفر محدد مواقع للشركات والمؤسسات الأخرى في العديد من البلدان حول العالم. قام مصمم خرائط مابس مي بالسماح للمستخدمين بالتوسع بشكل تعاوني وتحديث رسم خرائط الخدمة في جميع أنحاء العالم.

عرض القمر الصناعي لخرائط مابس مي هو عرض من أعلى لأسفل أو من أعلى ؛ معظم الصور عالية الدقة للمدن عبارة عن تصوير جوي مأخوذ من طائرات تحلق على ارتفاع 800 إلى 1500 قدم (240 إلى 460 مترًا) ، في حين أن معظم الصور الأخرى مأخوذة من الأقمار الصناعية. يتم تحديث البرنامج بشكل منتظم واستخدمت خرائط مابس مي سابقًا نوعًا مختلفًا من إسقاط Mercator ، وبالتالي لا يمكنها عرض المناطق حول القطبين بدقة. في أغسطس 2018 ، ويحاول المطور تحديث إصدار سطح المكتب من خرائط مابس مي لعرض كرة أرضية ثلاثية الأبعاد.

تم إصدار خرائط مابس مي لأجهزة Android و iOS وتتميز بملاحة GPS خطوة بخطوة جنبًا إلى جنب مع ميزات مساعدة وقوف السيارات المخصصة. وتبين أنه من بين أكثر تطبيقات الهواتف الذكية شهرة في العالم ، حيث يستخدمه أكثر من 25٪ من مالكي الهواتف الذكية في العالم

ابرز مميزات افضل تطبيق خرائط 2023 Maps Me:

- ميزة الإشارات المرجعية للأماكن وإنشاء واستيراد وتصدير من خرائط أخرى ليسهل الوصول إليها في أي وقت ملفات KML / KMZ مدعومة.

- ميزة البحث دون اتصال وتستطيع تحديد موقع كل ما تريده في الخرائط وتستخدمه كدليل سفر لك أثناء سفرك .

- ميزة مشاركة الموقع دع أصدقائك وعائلتك يعرفون مكانك عن طريق أرسال علامة تحديد أو دبوس من أي مكان على الخريطة الرسائل القصيرة أوعبر البريد الإلكتروني .

- ميزة وضع المتابعة التلقائية عند التمكين لهذه الميزة توجه الخريطة نفسها تلقائيًا إلى الاتجاه الذي تتحرك فيه.

- ميزة حجز في اي مطعم احجز طاولة أو أضف اسمك إلى قائمة الانتظار قبل وصولك

- ميزة الأنشطة : اعترض على تذاكر الأنشطة والفعاليات في منطقتكميزة اللياقه البدنيه : التزم بأسلوب حياة أكثر صحة من خلال توفير مكانك في الفصل

ومن المميزات الرائعة والملفتة للنظر في اقوى تطبيق خرائط 2023 :

- تحديثات حركة المرور في الوقت الحقيقي اعثر على أفضل طريق أثناء القيادة ، مع تحديثات في الوقت الفعلي عن الاختناقات المرورية والحوادث وإغلاق الطرق وفخاخ السرعة. يمكنك أيضًا إبقاء زملائك السائقين على اطلاع من خلال الإبلاغ عن الحوادث بنفسك وهذه الميزة تحتاج الى اتصال انترنت.

- حماية البيانات الرائدة في الصناعة وتصبح أكثر أمانًا كل يوم مع هذا التطبيق. نحن نستخدم أحدث التقنيات مثل الخصوصية التفاضلية لحماية بياناتك وبناء ميزات مفيدة - مثل معرفة مدى انشغال المكان حتى تتمكن من تجنب الازدحام وهذه الميزة تحتاج الى اتصال انترنت.

- حجز اي تذاكر بسهوله ببضع نقرات فقط قم بإجراء الحجوزات من خلال البحث أو الخرائط أو المساعد وعرض جميع حجوزاتك في مكان واحد واستخدم الحجز مع هذا التطبيق للتخطيط لأسبوعك والبقاء على اطلاع من خلال التقويم و Gmail وأجهزتك وهذه الميزة تحتاج الى اتصال انترنت.

- تحديثات في الوقت الحقيقي لوسائل النقل العام واحصل على تحديثات دقيقة للحافلات والقطارات ، مثل أوقات المغادرة ومدى ازدحام الحافلة. يمكنك أيضًا معرفة مكان وجود حافلتك على الخريطة حتى تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى المشي بشكل أسرع قليلاً إلى محطة الحافلات وهذه الميزة تحتاج الى اتصال انترنت.

- اكتشف أماكن جديدة بثقة باستخدام Live View في خرائط مابس مي ، شاهد الطريقة التي تريد أن تسير بها مع وضع الأسهم والاتجاهات أعلى عالمك مباشرةً. هناك عدد أقل من التخمينات الثانية والمنعطفات المفقودة وهذه الميزة تحتاج الى اتصال انترنت.

- أنشئ قوائمك الخاصة ويمكنك بسهولة إنشاء قوائم بالأماكن التي تريد الذهاب إليها وإضافة ملاحظات إلى الأماكن التي حفظتها. يمكنك الاحتفاظ بهذه القوائم خاصة أو مشاركتها مع الأصدقاء المقربين أو مشاركتها بشكل عام. يمكنك أيضًا تصفح القوائم التي أنشأها الناشرون أو المرشدون المحليون أو ضوابط الخصوصية سهلة الاستخدام.

- أنت المتحكم باستخدام بياناتك في الخرائط ، يمكنك بسهولة عرض وإدارة سجل المواقع وإعدادات الحساب الأخرى. سجل المواقع معطل افتراضيًا. عند تشغيل سجل المواقع ، يمكن أن يساعدك في التنبؤ بحركة المرور في الوقت الفعلي لتنقلاتك أو تذكر الأماكن التي زرتها.

- البحث باستخدام وضع التصفح المتخفي عندما تريد خصوصية إضافية ، استخدم وضع التصفح المتخفي في خرائط مابس مي عند تشغيله ، يمكنك التنقل والبحث عن الأماكن والعثور على معلومات النشاط التجاري من جهازك كل ذلك بدون عمليات بحث أو حفظ الاتجاهات في الحساب وهذه الميزة تحتاج الى اتصال انترنت.

وتعتبر الميزة المهمة في هذا التطبيق الرائع والتي لم توجد في أي تطبيق مسبقا هي أنه يتيح لك فتح الخرائط والتجول في وضع عدم الاتصال بالانترنت عن طريق تحميل الخرائط داخل التطبيق وكل مدينة او دولة تستطيع تحميل ملفها بشكل منفرد داخل التطبيق والرائع فيه ان حجم الخرائط جداً صغيرة ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة وعند اتصالك بالانترنت ستتمتع بالمزيد من المميزات.. خصوصا ان التطبيق يعمل في كل مكان قم بتنزيل أي خريطة مجانًا مفيد في المنزل وضروري للسفر مع 345 دولة وجزيرة في فرنسا وامستردام وهولندا وبرشلونة وإسبانيا ونيويورك والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا ووالمملكة المتحدة العديد من المدن المختلفة بل جميعها.

والخرائط تأتي مفصلة للغاية حيث انه الخرائط بلا إنترنت تعد ميزة مهمة جدا خصوصا ان هناك الملايين من نقاط الاهتمام (POI) لاكتشافها حيث تستطيع البحث عن المطاعم والمعالم السياحية والوجهات ومحطات الغاز / البنزين وماكينات الصراف الآلي ومحطات المترو / مترو الأنفاق والمزيد. تتم إضافة بيانات الخرائط المحدّثة يوميًا بواسطة مستخدمي الخرائط في جميع أنحاء العالم

والتطبيق يمتلك مزية اضافية حيث انه سريع بشكل لا يصدق ويعتبر واحدة من أسرع الخرائط غير المتصلة بالإنترنت على الإطلاق حيث يقوم بعرض الخريطة عندما لا يفعلها الآخرون كما يعمل على ضغط بيانات الخرائط المبتكر على جعل خرائط MAPS.ME غير المتصلة بالإنترنت بحجم صغير جدا وقد ربما لا تقوم بملاحظته.

ولكي تستطيع تحميل هذا التطبيق الرائع كلما عليك فعله هو الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود هنا


افضل تطبيق خرائط لاجهزة الاندرويد 2023,تحميل برنامج اتاك 2020,تحميل برنامج جوجل ايرث برو 2022,برنامج الخرائط الذهنية بالعربي تحميل,برنامج gps,برنامج خرائط بدون نت,تنزيل برنامج اتاك,برنامج,تنزيل برنامج الخرائط عالية الوضوح,برنامج جي بي اس بدون انترنت,افضل برنامج خرائط,atak برنامج 2020,افضل برنامج خرائط للايفون,atak برنامج الخرائط,برنامج الخرائط atak,برنامج الخرائط اتاك,شرح برنامج أدوبي بريمير 2021 من الصفر,برنامج الخرائط مباشر,برنامج الخرائط بدون نت,برنامج الخرائط للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-