أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام

تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام اليك افضل برامج الايفون والاندرويد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، متابعينا الاعزاء من كل مكان اهلا وسهلا بكم في مدونة سمارت تك كما عهدناكم اصدقائي بكل ما هو جديد ومفيد وفي يومنا هاذا سوف نقدم لكم افضل التطبيقات التي تسهل لك عملك على منصة Instagram تابعو الشرح لكي تستفادوا منه، مع تقدم التحديثات وتطوير البرامج الا ان انستجرام حتى الوقت الحاضر لا توجد مثل هذه الميزة على Instagram ، والتي من خلالها يمكننا تنزيل مقاطع الفيديو أو الصور. حتى نتمكن من الحصول على مساعدة من أداة تنزيل Instagram. والتخلص من قلق وهم التنزيل هذه هي الأدوات التي تساعدك في تنزيل مقاطع الفيديو والصور من. منصة Instagram.

تحميل الفيديو من الانستقرام
افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام 

برنامج حفظ مقاطع الفيديو من الإنستغرام يعد Instagram من بين أكثر المنصات التي تقوم بنشر الوسائط الاجتماعية شيوعًا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، حيث يضم Instagram أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. وإذا كنت هنا فلا داعي ان اسالك لماذا ، فهذا يعني أنك أحببت مشاركة شخص ما وتريد تنزيلها. وحفظها الي المغرض

لا داعي للقلق لأنك حتمآ ستجد الكثير من التطبيقات على متجر Google Play ومتجر Apple App Store والتي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع فيديو Instagram والصور ومقاطع فيديو IGTV وحتى القصص ومعلومات الحساب. في هذه المقالة ، سأعرض لك

افضل البرامج تنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للايفون والاندرويد

  1. تطبيق Downloader for Instagram للأندرويد
  2. تطبيق InSaver للأيفون
  3. برنامج قصة التوفير وتنزيل الفيديو
  4. برنامج InstaSaver
  5. تطبيق تنزيل الفيديو ل Instagram
  6. برنامج إعادة نشر ل Instagram
  7. برنامج FastSave for Instagram
  8. برنامج تنزيل الصور والفيديو ل Instagram (InsTake)
  9. برنامج Regrann
  10. موقع DownloadGram

تطبيق Downloader for Instagram لحفظ مقاطع الفيديو من الانستقرام للاندرويد


تحميل الفيديو من الانستقرام


يعد تطبيق Downloader for Instagram أحد التطبيقات المفضلة عندي. يمتاز بواجهة بسيطة ، وتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram سهل ومباشر. كل ما عليك هو نسخ الروابط من منشور Instagram وفتح هذا التطبيق ، وسيبدأ بالتنزيل تلقائيًا.

ايضا يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram ومقاطع فيديو IGTV من داخل التطبيق. وكما يمكنك أيضًا الحصول على خيار لتغيير موقع التنزيل. بشكل عام ، هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو Instagram على هواتف كل Android.

تحميل من بلاي ستور

تحميل الفيديو من الانستقرام


تطبيق InSaver لحفظ مقاطع الفيديو من الانستقرام للايفون 2022


تحميل الفيديو من الانستقرام


باستخدامك لهذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو Instagram على iPhone و iPad. لأن كل ما عليك سوى نسخ رابط منشور Instagram وإعادة فتح التطبيق ، وسةف يعرض لك تلقائيًا مقاطع الفيديو أو الصورة بعد ذلك ، وكل ما عليك فعله هو النقر على Watch It -> Option -> Share -> سيظهر لك خيار حفظ. وعلى الرغم من أنك قد لا تعجبك واجهة التطبيق هذه لأنها مغطاة قليلاً بالإعلانات.


رابط تحميل Saver

تحميل الفيديو من الانستقرام


برنامج Story Saver & Video Downloader حفظ مقاطع الفيديو من الانستقرام



افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


بوجهة نظري ان هذا التطبيق هو أفضل تطبيق آخر لحفظ مقاطع الفيديو لـ Instagram. باستخدامك لهذا التطبيق ، لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Instagram فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنزيل الكثير من صور Instagram وقصص وفيديوهات IGTV. مثل العديد من تطبيقات تنزيل الفيديو من Instagram هنا ، عليك أيضًا ان تقوم بنسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق وفي غضون ثوانٍ قليلة، سيكون الفيديو الخاص بك أصبح جاهزًا.

يحتوي التطبيق على ميزات إضافية مثل صانع الكولاج وشبكة الصور وتغيير في الحجم. هكذا لا تحتاج الى تثبيت أي تطبيق آخر إذا كنت بحاجة إلى هذه المميزات على أجهزة iPhone أو Android.

تحميل Story Saver

تحميل الفيديو من الانستقرام


برنامج InstaSaver لحفظ مقاطع الفيديو من الإنستغرام


افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام



عزيزي الزائر إذا كنت تبحث عن تطبيق يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة خالية من الاعلانات ويمكنه حفظ صور ومقاطع الفيديو من Instagram ، فإن InstaSaver قد يناسبك. أيضًا ، إنه التطبيق الوحيد في هذه القائمة الذي لا يأتي مع الإعلانات المزعجة ، والذي يقدره معظمكم انا واثق.

وبالإضافة إلى كل هذا ، حجم التطبيق هذا قليل جدا ويحتوي على ميزة رهيبة أهمها إعادة النشر ونسخ التسميات التوضيحية ونسخ العلامات . حاليًا ، قم باستخدام هذا التطبيق أيضًا لحفظ مقاطع الفيديو من Instagram على هاتفي الذي يعمل بنظام Android.


تحميل InstaSaver

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


تطبيق Video Downloader for Instagram



افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


مثل معظم التطبيقات الذي هي موجودة في هذه القائمة ، يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع فيديو Instagram والصور وفيديو IGTV. بمجرد نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو من Instagram ، يقوم التطبيق تلقائيًا بجلب الفيديو لقائمة التنزيل. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل Instagram DP للكل المستخدمين.


رابط تحميل تطبيق Video Downloader for Instagram

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


برنامج Repost for Instagram لحفظ مقاطع الفيديو من الانستقرام


افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام



التطبيق هذا متاح لمستخدمي iPhone يمكنك استخدام التطبيق للقيام بإعادة نشر صور، ومقاطع فيديو، لأصدقائك، أو المشاهير على منصة Instagram. مع مجموعة متنوعة من التخصصات المتاحة.

لم يقتصر التطبيق على هذه الميزة فحسب ، بل يمكنك أيضًا القيام بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram. وإليك الطريقة: كل ما عليك هو نسخ الرابط -> فتح إعادة النشر لتطبيق Instagram -> ثم انقر فوق إعادة النشر -> سيظهر خيار حفظ الفيديو.

التطبيق سهل وبسيط في الاستخدام ولا يأخذ الكثير من الوقت لفهمه. بالنسبة لمستخدمي iPhone ، هو أفضل تطبيق لتنزيل Instagram في متجر التطبيقات.


تحميل إعادة نشر ل Instagram

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


برنامج FastSave for Instagram

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


أفضل تطبيق آخر لتنزيل الصور على Instagram لحفظ الصور ومقاطع الفيديو على أجهزة Android. عملية إجراء التنزيل مشابه للتطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، لذلك لا أعتقد أن هناك حاجة إلى بعض الشرح.


تحميل FastSave

تحميل الفيديو من الانستقرام,تحميل الصور من الانستقرام,تحميل فيديو من الانستقرام,تحميل من الانستقرام,تحميل فيديو من الانستغرام,طريقة تحميل مقطع من الانستغرام,حفظ الفيديو والصور من الانستقرام,تحميل فيديو من الانستقرام للايفون,شرح طريقة تحميل فيديو من الانستقرام,تحميل فيديوهات الانستقرام,حفظ الصور والفيديو من الانستقرام,شرح تحميل فيديو من الانستقرام بدون برامج,طريقة تحميل فيديو من انستقرام,طريقة تحميل و حفظ الصور و الفيديو في الانستقرام



برنامج تنزيل الصور والفيديو ل Instagram (InsTake)

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


قد يساعد تطبيق InsTake المستخدمين على حفظ الصور ومقاطع الفيديو المتوفرة على تطبيق Instagram. التطبيق سهل الاستخدام إلى حد ما ولا يستغرق منك وقتًا طويلاً للتنزيل. أيضًا يمكنك الحصول على مشغل فيديو مدمج وخيار تغيير موقع التنزيل. بخلاف ذلك ، يمكنك نسخ التسميات التوضيحية والقيام بإعادة نشرها ومشاركة مقاطع الفيديو والصور التي تم تنزيلها مباشرة من التطبيق.


تحميل InsTake

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام


برنامج Regrann لحفظ مقاطع الفيديو من الانستقرام

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام



يعد تطبيق Regrann هو أفضل تطبيق آخر لحفظ مقاطع الفيديو من Instagram. التطبيق متوفر لنظام Android يفعل مثل ما تفعله التطبيقات الأخرى. سواء كنت ترغب في تنزيل الصور، أو مقاطع الفيديو، أو حتى مقاطع فيديو IG ، فإن هذا التطبيق سيساعدك وسيؤدي وظيفته على أكمل وجه. يمكنك أيضًا الحصول على بعض الميزات الشائعة مثل إعادة النشر ونسخ التسميات التوضيحية وخيارات المشاركة.




تحميل Regrann

افضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام



موقع DownloadGram لحفظ مقاطع الفيديو من الانستقرام

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي تطبيق على هاتفك الذكي أو إذا كنت لا تملك مساحة كافية بجهازك ، او ربما كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac ، فلماذا لا تجرب DownloadGram. إنها أداة تنزيل الصور والمقاطع و IGTV من Instagram هي مجانية عبر الإنترنت قادرة على كل هذا يحتوي موقع الويب على واجهة سهلة وتصميم بسيط وتكون عملية التنزيل مباشرة إلى الأمام ، فقط قم بنسخ الرابط وانقر على زر التنزيل. هذا هو!



موقع DownloadGram


الخلاصة

حسنًا يا اصدقاء اتمنى ان تعذروني ع الإطالة ولكن واجبنا نوضح لكم طرق الاستخدام وذكر الميزات التطبيقات لكي نساعدكم بالتعامل معها و مدونة سمارت تك هي المكان الذي توجد فيه قائمة أفضل 10 تطبيقات مجانية تنزيل جميع مقاطع الفيديو من Instagram لأجهزة iPhone و Android في عام 2022. قد تعمل جميع التطبيقات في هذه القائمة بشكل مثالي ، ولا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة في التنزيلات. وإذا واجهت أي مشاكل أو رأيت تطبيقًا لم يعد يعمل ، فما عليك سوى التعليق أدناه وسنقوم بالرد عليك و سأعتني بالأمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-