أخر الاخبار

تطبيق ياسين آخر اصدار Yacine TV 2023

تطبيق ياسين آخر اصدار 2023

يوجد العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاهدة مباريات كرة القدم والقنوات التلفزيونية الأخرى سواء المشفرة أو غير المشفرة ومن بين أشهر هذه التطبيقات تطبيق ياسين Yacine TV الذي سنتحدث عنه اليوم لمعرفة كافة التفاصيل حول تطبيق ياسين تي في وسنوفر لك هذا التطبيق المطور بالمجان لكي تستطيع تحميلة.

تطبيق ياسين آخر اصدار Yacine TV 2023
تطبيق ياسين آخر اصدار Yacine TV 2023

Yacine TV apk تطبيق ياسين تي في هو أحد تطبيقات مشاهدة البث المباشر لمباريات كرة القدم التي تم إطلاقها مؤخرا بهدف تشغيل القنوات المشفرة على الهواتف الذكية مجانا بدون أي مبالغ تدفعها واليوم لست محتاج لدفع الاشتراكات الشهرية أو السنوية من أجل مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة ، فبواسطة هذا التطبيق سوف تتمكن من مشاهدة جميع المباريات والقنوات بسهولة من هاتفك المحمول وبدقة عالية وخرافية ، ومن مميزان هذا التطبيق أنه متوفر بشكل مجاني للتحميل على كافة أجهزة الأندرويد ولاسيما النسخة المدفوعة سنوفرها لكم بالمجان.

تطبيق YTV Player هو تطبيق يجب عليك تحميلة وتثبيته مع تطبيق ياسين تي في ، هو عبارة عن مشغل خارجي تم تصميمه من قبل مصممي تطبيق Yacine TV لتشغيل روابط البث المباشر التي يعرضها تطبيق ياسين تي في لمشاهدة ممتعة وسلسة ورائعة.

ويمتلك موقع ياسين تي في وهو عبارة عن موقع رياضي إخباري تم تأسيسه في شهر نوفمبر 2021 عن طريق مدير الموقع محمد أمين جلال، وهذا التطبيق يهدف إلى متابعة أخبار الرياضة ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها مباشرة بالإضافة إلى متابعة اخبار الرياضة الاوروبية والعربية بصفة مستمرة وبتحديث يومي أول بأول وغيرها من المباريات الدولية والمباريات الودية و مباريات الدوري الاسباني و الدوري الانجليزي الممتاز وغيرها من المباريات

وهذا الموقع يتوفر أيضا في تطبيق ياسين تي في والمخصص لأصحاب هواتف الاندرويد والذي يعتبر من افضل تطبيق مشاهدة المباريات ومتابعة اخبار الرياضة في الوقت الحالي ، وهو تابع لشركة Elmorabit S.L لصاحبها يوسف المرابط والمتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد.

الجودة رائعة للمشاهدة الخاصة في هذا التطبيق حيث أن الجودة تكون بمستويات عالية ومتعددة  ومن بينها جودة 240، و360، و720، وقد أتاح التطبيق لمختلف مستخدميه إمكانية المتابعة للعروض الخاصة بالمباريات وكافة أنواع البرامج بجودة عرض أقل تتناسب مع من يمتلك إنترنت بطئ وتلك أهم مميزات تطبيق ياسين تيفي Yacine tv.

 خصائص تطبيق ياسين تيفي

ما الذي يجعل تطبيق ياسين تي في Yacine TV APK متميز عن التطبيقات الأخرى:

  1. يمتلك التطبيق على العشرات من القنوات بما في ذلك الأخبار والرياضة والترفيه وبرامج الأطفال وغيرها من القنوات.
  2. إمكانية مشاهدة القنوات بالجودة التي تناسبك.
  3. سهل الاستخدام ومنظم جيداً
  4. يعمل على جميع أجهزة الاندرويد
  5. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام.
  6. متوفر باللغتين العربية والإنكليزية.
  7. تستطيع مشاهدة جميع المباريات بدون أن تدفع لأي اشتراكات.
  8. حجم التطبيق لا يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين في هاتفك.
  9. من التطبيقات المجانية، ولأنه يتيح لك تحميل وتثبيت التطبيق مجانا بدون أي مبالغ مالية وهذا شئ رائع .

وعلى الرغم من أن العديد من التطبيقات لتنافسية مثل لايف بلس كورة Live Plus وغيره إلا أنه يبقى الأفضل دائماً ، يوفر التطبيق لمستخدميه مجموعة من الجودات التي يعتمد اختيارها على سرعة الإنترنت الخاص بك، وتتمثل هذه الجودات في 144 و360 و 480 بالإضافة إلى 720، ويتطلب التطبيق توفير سرعة إنترنت عالية من أجل تشغيل أعلى جودة. 

يسمح التطبيق للمستخدم بمشاهدة كافة المباريات مباشرة التي تذاع على القنوات المشفرة على هاتفه المحمول دون الحاجة إلى أي اشتراكات أو دفع مقابل المشاهدة.

  1. تم تصميم هذا التطبيق بواجهة مستخدم رائعة جدا وسهلة لكي تتنقل بين الخيارات والمميزات بكل سهولة.
  2. يسمح التطبيق للمستخدم مشاهدة جميع قنوات Bein Sport الرياضية على الهاتف المحمول.
  3. هذا التطبيق يدعم التشغيل على جميع أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بجميع الإصدارات.
  4. التطبيق مناسب لجميع الهواتف الذكية من حيث الحجم سواء الضعيفة أو المتوسطة.
  5. ويمتلك هذا التطبيق مجموعة من قنوات الأطفال والسينما والدراما وقنوات MBC وغيرها من القنوات الرائعة.
  6. لا يحتاج منك التطبيق أن تدفع له أي اشتراكات لكي تتمتع بالمميزات الخاصة به.

لا يحتوي التطبيق على أي إعلانات أثناء تشغيل التطبيق، الأمر الذي يميز التطبيق مقارنة بالتطبيقات الأخرى وهذا هو المعنى لكلمة أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشر.

معلومات التطبيق

  •  اسم التطبيق Yacine Tv
  • الإصدار الحالي 3.1.3
  • الحجم 7.34MB
  •  يتطلب نسخة اندرويد Android 4.4
  •  آخر تحديث 15 نوفمبر 2022

ياسين تيفي Yacine tv من البرامج التي تقوم ببث مباريات كرة القدم المشفرة بمختلف الدوريات والبطولات والمسابقات، ويقوم تطبيق ياسين تيفي بتوفير بث مباشر واضح دون تقطيع ودون اي اعلانات، وهذا التطبيق هو بمثابة قناة رياضية متخصصة تعرض أهم المباريات اليومية أول بأول ، ويعرض تطبيق ياسين تيفي Yacine tv  مختلف الأخبار التي تنتشر على الساحة الرياضية ، ويستطيع الجميع الذين لديهم الهواتف الذكية تحميل التطبيق بسرعة وبسهولة ومن خلال خطوات بسيطة.

محتويات تطبيق ياسين تيفي

  • تطبيق ياسين تيفي Yacine tv من الخيارات الهامة والتي يمكنك من خلالها متابعة كافة الدوريات والمباريات، ومتابعة كافة الأحداث الرياضية.
  • متابعة القنوات والبرامج التلفزيونية والتي يفضل متابعتها الكثيرون يمكن لكل مستخدم متابعتها باستمرار من هاتفك.
  • متابعة العروض المستمرة للأفلام سنيمائية من التطبيق.
  • متابعة جميع المباريات المختلفة والبث لها يكون مباشر ودون تقطيع ودون إعلانات.
  • المحتويات عديدة لوسائط أخرى تستطيع مشاهدتها متى ما شئت .

 مميزات تطبيق ياسين آخر اصدار 2023

يحاول المسؤولون عن هذ التطبيق إلى التجديد المستمر وإنزال تحديثات جديدة وأيضا مميزات جديدة فيه للاستفادة من مختلف ما يقدمه ومن بين أهم المستجدات في هذا التطبيق تطبيق ياسين تي في Yacine tv :

  •  التحميل لجميع الفيديوهات التي تم بثها بشكل مجاني تماماً
  •  ليس له أي أضرار على الجهاز والذي يتم من خلاله تحميل التطبيق فهوا أمن جداً.
  •  انضمت القنوات العديدة لإعدادات التطبيق لتكون متاحة لكافة مستخدمي تطبيق ياسين تي في .
  •  من الممكن الحصول السريع على القنوات المسافرة وبمنتهى السهولة عبر هذا التطبيق ومن دون أي مقابل.
  •  عدد من النظم المختلفة التي تتعلق بمستوى الجودة والتي يوفرها التطبيق، وعلى المستخدم أن يختار النظام الأفضل والأيسر له.
  •  الاستخدام للتطبيق على كل الهواتف والآيباد متاح.

ونحن نعرض لك برنامج ياسين تي في بريميوم بالمجان كل شيء فيه مجاني حيث أن التطبيق مميز جداً جداً عن التطبيق العادي وكل المميزات الرائعة والاسطورية المذكورة فوق ليست سوى القليل من مميزات برنامج ياسين تي في بريميوم والمطور. والميزة الرائعة في تطبيق ياسين المطور والذي لا يحتوي على إعلانات أنه لا يحتاج لمشغل خارجي لوجود مشغل من أفضل مشغلات الفيديو في العالم .

تحميل تطبيق ياسين آخر اصدار 2023

ولكي تبدأ بالاستمتاع بالبرنامج والمشاهدة الممتعة والدقة العالية ولا تخاف من ضعف النت عندك فالتطبيق يقوم بتشغيل المباريات بدقة رائعة ولو كان الانترنت ضعيف وكل ما زادت السرعة زادت الدقة تلقائيا وبإمكانك تغييرها إذا أردت رابط التحميل المباشر.

تطبيق ياسين آخر اصدار Yacine TV 2023

تستطيع تحميل تطبيق ياسين تي في للكمبيوتر:

قم بتنزيل محاكي أندرويد على جهازك الكمبيوتر الذي يسمح بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تطبيق ياسين آخر اصدار Yacine TV 2023  

قم بتثبيت المحاكي وتفعيله.

قم بتحميل تطبيق ياسين تي في

تطبيق ياسين آخر اصدار Yacine TV 2023

 هل يمكن تحميل ياسين tv للايفون ؟

للأسف تطبيق ياسين تي في ليس متوفر لهواتف الأيفون ولم تتوفر حتى الآن نسخة تدعم هواتف الأيفون ولكن من المحتمل ان يتوفر في الايام .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-